.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = ` كالس حدا بوتيك حوايج ديالو طالق مزيكا هاز تيلي كيتفرج ف انستغرام معا هز عينيه كتبان ليه رحاب خارجة معا لبنات صحبتها فخدمة كيكركرو وهيا ساكتة طلع حاجبوو حك عنقو قربات شافت فيه وقلبات عوينتها حيث مقلقة منو محزرهاش جنب محال لي لاصق معاه وقفو لبنات وهيا معاهوم كيشوفو حويج حيث سفيان داير ستيل رجال فقط وقف سفيان حتا جا وراها جرها من قرفادتها مدورها حضنو صحباتها خرجو عنيهوم وهيا سقلات دور ايدو عليها ممسوقش لبشار جارها جيهت محالو وسط محال وقفها مزال معنقها سفيان بحة: اجي اسنفورة قلبي امالنا على تميكة و هزان مناخر ياك شي باس مكاين دفعاتو وهزات عيونها فيه خلاتو اعض فمو فديك تزريقة لي كتبان شوية وخا خباتها ب ميكاب هضرات دميعاتها غنزلو رحاب: بعد مني ياك خالي عشتي ومزرق عيني ورتاح وفرح بيتي تقرب غنغوت نجمع عليك خلق ربي خلني وهاد خاتم لي جامعنا مزال نحطو ليك فوق هاد كنطوار حيت اولد ناس مشيطاش على دارنا باش تخلي نتا عشي وهادي ثاني مرة سفيان قرب منها حتا رجعات لور تزدحات معا واحد طاجيرة كترمش سرطات ريقها نضرة عيونو فيها خلاتها تفشل قرب وقبل عينها حسات بنفسو سخونة فوجها عضات فمها قلبها كيضرب هضر مبعد عليها سفيان: ليعطني لقطع حيث مديت ايدي عليك اكبدة قلبي ويني انا منسواش بالله رحاب بسرعة: ليحفضك متبقا تقول هكاك كنخاف عليك لكن راك متسواش نيت كاف****ر سفيان: شوف ليك نملة جنحين طوال ليها لسان اديك بقة راك كتغلطي ادبدوبة حياتي غادية وكتوساعي افين رجيم رحاب : لهوما بقة ومفششة وفيا جميع صفات انثى دلوعة ودبدوبة وبيخير ولا سامة كي بوسكة اوجه طراح تقاشر فيل سفيان بحة: هدا ماهوا هدا ولينا فسبان شكون قراك اديك هاا رحاب خرجات عنيها: مك البهجاوي وشد معلم ليهرب القوا**د لاحتها ليه خلاتو مشلل هربات خارجة كتجري دازت على لبنات لي كانو كتسناوها خرج كيجري لقاها وركات هضر مغلغل غفلاتو بجهد ملقاش كيف اخلي محال هكاك وتبعها شافو صحبتها تخلعو تبعوها كيجرو مشات موقفاتش خلاتو مغدد نيت باغي انتاحر هعه سفيان: هربتي راه الى بقات فيك راني مشي ولد محمد ابيتي تلقايني قدام داركوم بالله لدازت ليك وخااااا قرب مريح بلاصتو اشمتاتو ضرب ايدو معا رجلو هضر معصب سفيان: يالله شد مك على قلبك ابا سفيان رجعاتك قوا***,د كلاقي انا هنا قحا**ب معا سواعدة بكونطرات اليعطيك.خير الرحمة وجيتي من جيهت ولدك بكري كتقري ليا مرأة باش تبقا تجاوب معايا كي طعارج للرضى سمع واحد مول محال مقابل معاه عشيرو نيت كيضحك فاشل شافهوم وهضر عليه طانز زكريا: اتبع المعلم شتتات ليه ضمير غايب وحاضر اعطات مك عزوة سفيان : غاا طالق ودنيك كي سلوكي وحضني راك عارف اش غتصور من سفيان زكريا: انا باركة على مي غا اش صورت دبا اجمعات مك مشللاك بهضرة اضرباتك اخويا فصميم سفيان: اهياا راه بيت نوض ليك نجمع ليك انا رجلين بشي نص زكريا: واا عزوة برد برد مالك شعلتي رولاكس ابا يجي داك.غضب ليل ديال خوك بيجمعني انا ونتا منحلو عنينا غير فيوم بعث غا ريح بلاصتك هيا تويشية مقلقة عليك اتقاشر فيل تفرشخ بضحك كيضحك من نيتو مد سفيان ايدو واحد قرعة حداه عامرة ماء شير عليه.بيها سفيان: كتفرنس اراس مشوط لقتني مفيا لي خلي دار بوك عش مرة خرى اوجه ضبع زكريا ضحك: امرحبا الله يودي غا نوض ماعلينا غدا بينا نديرو خرجة لنزاهة المعلم بيت تمشي سفيان: فين؟؟ اوريكة ولا غير هنا زكريا: لفوق العزوة ستي فاطمة واش تمشي نزيدك فلاليست ولا بيتي تعكس تاني غا ريح لارض سفيان طانز: تزدني فلاليست قالب سكر أنا ولا طنجية زكريا: على دكر طنجية الى غادي راه بيتي تجيب ديالك اش قلتي سفيان: واخا قيد انا جاي معاش غنطلعو كاين فاش تركبو انا غننز طومبيل عصام نشارجي فيها لبكاج ونتوما طلعو ف فيتاس ديالكوم مزيانة زكريا: مت مزيانة سير على الله قاطع كلامهوم شي رحال جاو جيهت محل زكريا حيث شادو باه كيبيع ملابس تقليدية وبخور دكشي ديال خليج دخلهوم وسفيان نفس شيئ جاو شي دراري عندو دخل معاهوم غادية كتمشى وتسب خلعها داك شمكار لي تبعات حتا كيخرج ليها واحد عنيبة من واحد. زنقة تابعها وكيهضر وهيا قرود بداو كيشطحو ليها فوق مخها ندموها على شي دوران ولا مراكش دري:أ لبنية اهياوا تي وقفي بينا غندويو معاك راك عجبتني وبغيتك مولات داري ومامات براهشي لا كتاب اشوفي اديك ااه راه صافي حطيت عليك العين نشوف درتي هاه ولا هاه ضبري واتي وقفي عطيني غنمرة مك ولا باك ساطت نفس وقفات وسالف كيضرب فلتحت دارت مخنزرة عاقدة حواجبها ضحك داك دري عاجبو راسو دري : اهياناري على سنفورة معصيبة اشوفي نقوليك انا عجبيتيني وانا لي غاتكوني ليه مرأة وديريها فبالك وراه عارف منين نجيبك حورية بغضب: تمشي بحالك مزيانة ولا نكمل بجد.طسيلة مك لحساب اش قلتي دري باغي استفزها: لحبيبة قابلة تتجوزيني اه لقلب بيض وخا لوجه خضر حبك جدر او ولد لوكر او متيبغيش لمنكر او الى جات لغانة على لغانة نديرو شي عراسية مزيانة مزال مجوباتو ولا تفكات معاه ها واحد اخر وقف ولاو جوج هنا حسات فغي بلخوف ولد 2 : زين مزوج ولا كيتسنا معامن يفوج شتك بالزرق وانا نغرق اح جيبو عتاق زين مخطوب ولا كيتسنا المكتوب اححح الحم غادي مخلي لينا تلاجة خااااوية زيرات على صاكها بدات كدخل معاها خلعة حتا جاها واحد صوت غليض وقاصح خارج من واحد زنقة مضلمة هضر بخامة تقيلة خلى دوك دراري ادورو وقف كيشعل كارو خاشيه فمو وخا ليل حاط نضاضر كحلين ساط دخان كيشوف فيهوم هز عينو فيها هيا لي بدات كترجع لور مضهرو دخامتو لاحت قلبها لأرض هشر بصوت غاضب قاصح خشن غليض عدنان بحة: يكما قطعت على مكوم لحضة اولاد قحا***ب كيبان لي قربتو تجيبوه ونتوما واقفين ولا غالط نطقو دوك دراري دقة وحدة وهل يخفى قمر وشكون ميعرفو دراري: شاف قرب وهيا واقفة وقف عليهوم خلاها تشهق من طولو ودخامتو بدات كترجع بلور غوتات مطيحة ديك مدكرة لي ف اديها ودارت كتكري بقوة خوف خلعها خلاتو مطلع حاجبو من خليقة الله يالله غيوركو دوك جوج حتا شنق عليهوم من قفاهوم دري: ميمة شاف والله حتا نويت معقول عدنان بحة: نتا معند مك حتا نية تقيم بقا لمك غير نية زواج مبغيش تجمع كر**ك معايا مبغيش توب جمعهوم بنص مطيحهوم غير طلقهوم دردمو كيجرو دار مقرب وتحدر حتا هز ديك كتاب لي كان مدكرة طلعات معاه ريحت برفانها لي فيه رجع عيونو لطريق من دازت خلاها ورجع بحالو فين غيوقف وسط غرفة لي خدات ف اوطيل غير ديال شكون وشكون خارجة من دوش مدورة عليها فوطها وشعرها سارد لوياه كدالك ف فوطتو مزال شادة خلعة ديال داك ابو هول فرعون لي شافت عمرها شافتو بديك قلدة رعب دارو فيها بقات كتمشى حلات فاليز ديالها جبدات لاتروس ديال مستحضرات بشرة ديالها لدات كترطب جيدها زولات فوطة لبسات حويجات نعاس فاش كترتاح خفاف وشعرعا طلقاتو بعدما دهناتو كامل بسيروم خاص ليه كدالك وجها كريم ليلي جمعات دكشي جنباتو وتمشات نيشان حالة باركون قربات كطل كالم هدوء روعة منضر ريح دافية خلاتها تبتاسم كلسات فواحد كلسة صغيرة تما كتبقشش فتيلي ديالها حتا شافت نمرة خرجو عنيها مكتوب فيها ولد عمة بوكوص عضات امها عرفات راسها قو*** داتها معاه حيث معلموهش جاية شدات خط قبل ميهضر سبقات هضرات حورية: ميمة عاااار و عشرة لي دوزنا جا كولشي على غفلة والله اولد عمتي غالي وعزيز ولفنون وكولشي يحتا كنت غنعلمك ايه تسمع صوتو مبحوح غليض ناطق بقليل من كلمات ...أشمن اوطيل مريزرفيا هنا ؟ حورية: اوطيل******** .. انا جاي عندك فاش نوصل غنصوني ليك قطع عليها خلاها كتندب وقفات بسرعة تبدل حوايجها مجاتش اشوفها بكسوة ديال نعاس صدرها كامل مدلي فيها فدار رحمة وسط كوزينة واقفة عبير بكسوة حد ركبة خاشياها فكيلوطها كتغسل ماعن ورحمة كدير عشاء باش ادخلو محمد وسفيان تحطو عبير: ايه لالة كتبومبا فبالها مالكة دنيا بنت جبل بنت جبل احتا جات ليها بنت جبل ازمتاتها شعيبية وعطاتها سيدة لباس عليه وبخيروه حات بشيفور ومرسيديس ولوطيل سانك اطوال وشمنك روايح وايفون وصاك اخر مكاين انا راه فشلت بضحك فلخر صدق بات هاجر خماس كان عند ولدين بنت رحمة: اغزات فمها بنت حدرظانة اديك مها والله لبقات فيها على اش دارت ليا فحمام معا لالة سعدية لووك امشي قالت ليها رحمة مراة محمد كدير قبول لبنتها دكشي علاش هاجر بنتي مكيجوها عرسان وشدي لالة على قلبك عبير بغضب: اهيتا ومالك سكتي عمرك قلتيها امتى هدشي رحمة: غير قبل ضريب صداق عصام وحفلة لي دار فاش مشيت معا خالتك ولبنات نتي كنتي كتعاوني سمر مشينا وفاش كسلاتني لالة سعدية عوداتها ليا عبير: حلفي هيا كتقلب عليااا هادي رحمة : على رقبتي ابنتي وشفتي صحبة سمعو دقان فلباب شافو فبعض وتمشاو بجوجات حلوه لقاوها حياة مخنزرة بجلابتها ونورة كدالك بجلابة منمرة مطلعة شعر فوق شهب ضاربة تعكيرة و صندالة ومها لابسة زيف رحمة : لالة حياة مرحبا هادي نتي دخلي حياة بغضب،: مكاين لاش ندخل عندي معاك شي هضرة ونتيسر بحالي رحمة بشك: اشي باس مكاين ياك هانية والوقت مالكوم حياة بعصبية: لا هانية منين لوستك هجالة ترع عليا فمها وتجبدني انا وبناتي وتشرب بينا كويسات اتاي معا لامة عيلات ياك رحمة حنا سحارات عبير بغضب: ايواااااااا اديك ها حدك تمااا الى عمتي بزاف عليك هجالة هيا نتي مالك من صباح كتبومباي هنا ومالها كدبات سحارة بضواسيك شي باس مكاين لالة حياة نورة بحقد: نتي بضلط بيتي تسدي داك فم لهضرة معا مك لي ساكتة على هاد مهزلة عبير دفعات مها وجات قدامها منوياش على خير عبير بعصبية: اشناهوااا اشي باس مكاين لاخت يكما بيتي ضربني غا شوفي وكان حياة بغضب: اسمعي ارحمة بنتي وعطيتها ليك ولي وقع وقع وقرونا وديك لوستك تجمع فمها وتقيل بناتي عليها رحمة خنزرات: اسمعي احياة مشي وقرناك طلعي فوق راسي نتي وبناتك كون ماا بنتك قالت داك كلام سحور تحد ميهضر جوج كلمات ودخليهوم لداك. مخ ابيتي تجمعي مزيانة وتكمشي ودخلي جواك والى نقسم بالله علي عضيم حتا نعاود عصام لبلان وديك ساعة ارا برع ل فراجة انسيبة اش بان ليك عبير: عندك وجه حالة فمك وجاية برجليك عواض تعتادري على شوهة لي دايرة فصبوحي بنتك ومخلياها كتبكي مزال كتخرجي فعنيك نتي وهاد مونيكة ديال بنتك وحشمي على عراضك لنضرب ليك انا طر ولي مدا شوهتك اشريها نزاهة فابور وتحركي من هناا بنتك نهار توحشك راه طريق دارك عرفاها تحلي فمك نعيط على عدنان كتعرفيه هوا لي كيعرف بحالك وبحال بنتك حياة بغضب: واخااا انا دبا هضرت خليناكوم على خير نورة يالله عبير: صبري صبري مشيتي دي معاك هضرة لديك سحارة ديال بنتك شوافة مخيرة هنا فمراكش شاف لي هوا خويا حا***وي بنتها فهمتيها وقولي ليها تبرد على ݣليبها ليطرطق ليها شي عرق مزيانة يالله سلام معليكوم ماما دخلي بيكون عشا تحرق وديري خير وزوجي ولدك كون مكانت سمر صحبتي وديالت قلبي رجلها متحط مزال عندنا باش تشوفي سحور بنت رحمة كي داير خلاوهوم بلاكة ودخلات سادة باب فوجهوم هضرات حياة بغل حياة،: الى بقات فيك العودة فورمة ديناصورة راني مشي بنت علي بالله نورة هضرة طويلة معا هاد تريكة قحوووب اصبحنا واصبح ملك الله شميسة قاصحة فمراكش كتهرس لحجر نيت فدار رحمة فطبقتو لفوق برطمة ديالو مجبد فوق سرير كسدتو مشاء الله دخامة وعضامة غا هوا شاد ديك نموسية غارق فنعاس مسخسخ عيان عضم صحيح مفيه ليوك كيكون راحة عندو اقدر ميفيق حتال عاصر رنة هاتفو كاسرة بيت كيصوني ويعاود هرس ليه نعاس حل عينيه ناوي اغرقها سبان طسيلة داك لي با اصوني ليه فهاد وقت مد ايدو ودوز خط دون ميشوف هضر بصوت مدعدع عدنان: اش باغي عند حياة دين مك فهاد وقت اشي باس مكاين اخويا كتسالني شي قلاو *** ي نفرقوه ضحك عشيرو وهضر بصوت مكالمي مبغيش ازي. اشعلو حاتم: اصباح خير اولد رحمة ناعس ولا ضهر قرب ماعلينا انا طالع امزمير جدي رجع من عمرة يالله تحرك ضرب ليك دويرة عدنان هرس فيه نعاس هضر ساخط نيت مخيخ عدنان بصوت مدعدع: جدك راجع من حج ونا مالي دين مي غنعلق ليه وسام ملكي اشوا بغي عندي عدو ربك مخسر فمي نعاس حاتم: نص ساعة بهجة لقاك واجد العشير نضربو دويرة هز معاك شي تبديلة لنباتو خال راه مكيخلينيش نزور وروح كيحلف نبات قطع عليه خلاها كيسب مهرس فيه نعاس لاح داك غطاء وقف كيتمشى لدوش طالعة ليه لكن مبغاش ارجعها فوجه صاحبو اكيد. من أدارة خارجة هيا و عبير كيضحكو وقفو جنب شارع تحت واحد شجرة حورية: شكراا بزاف اختي عبير خيرك منساه عبير: ومبينتناش خرا حتا نتي والله كون ما هاد بنت خالة لي ولدات كونت معولة على واحد بروكرام غزال نفجو وندورو معا راسنا نطلعو ستة فاطمة تفوجي لكن خاص نمشي يالله نجمعو حوايج ونخدو فدينا صواب راك تما حورية : مشي مشكل طريق سلامة اختي ليعاونكوم نتلاقاو فرصة خرى دبا راه غنولي بنت مراكش هه تعانقوو مودعين بعض وكل وحدة شدات طريق بعد ساعتين ونصف فسيارة جيب واعرة فااسود مريح عدنان كارو فيدو منزل شرجم وحداه حاتم تيلي فودنيه كيصوني ويعاود واخيراا تشد حاتم: فينك راه كنتسناو طلقي راسك دغياا عطلتينا قطع عليها هاهية خارجة من اوطيل جارة باليزتها لابسة سروال جينز مزير ولاطاي قتال وتيشورت قصير بيض شعرها كطيرو ريح هضر حاتم حاتم : واخيراا على سلامتنا ساعتين كتصدر ناووي راها جات هز عنيه سايط .دخان متجي غير فمولات شعور لي جاية جيهتهوم خرج حاتم كيسلم عليه جر باليزتها وهيا حلات باب سبارة وطلعات خنقاتها ريحت كارو كاع مردات بال لي كالس قدام. حورية : سلام معليكوم بصوت مدعدع قاصح وخاتر وبحتو فشكل صوت حرش وغليض عدنان : وعليكوم سلام صوتو خلاها بسرعة تهز عيونها هاد صوت مغريبش نيشان ف مراية لي قدام فسيارة كيبان ليها عيونو محطوط نضاضر عليهوم بسرعة حيدات عيونها حيت باينة كيشوف فيها طلع حاتم ريحت كارو فيه حتا هوا كماه برا ونطالقو عافطين قلبها كيضرب بجهد حتا هضر حاتم حاتم: ايوا شاف مرتاح معانا يكما مخلي دراري وهراري فك بشرة عشير ديك شاف خلاتها تزير على اديتها وتفكر دوك دراري ديال بارح فاش نطقوها شاف رجعات هزات عيونها لمراة لقات نفس بوز عيونو فنضاضر مزال هكاك اذن حاضيها دغيا هبطاتهوم قلبها كيرجف كسيرى حاتم طالق مزيكا سعد مجرد على جهد باف سيارة كتهز فمدينة قديمة وسط واحد دار كتسمع صفارة كوكوت صباغة فشي قناط مقشرة زليج قديم مهم دار على قد حال وسط بيت ناعسة هاجر غير برميدة وضوني ريحت عرق منها كتعطي مخلطة معا برفان كتقيئ منقياش فيها غير فحان وحلان فم تحل بيت وطلات مرأة مخنزرة عاقدة خرقة على راسها وطابليتها هضرات بصوت قاصح جميعة: هااااااجر اديك مدودة هااااااااجر اديك ها واش مبيتي تنوضي وديييك سلكوطة هزات راسها مخنزرة شعرها واقف شافت فمها مخنزرة هاجر: اش كاين مالنا كتعيطي خصاك شي حاجة جميعة: لبوطة كملات اري باش نعمروها ونجيب زيت نبقاو بلاش ولاا هاجر ساطت نفس: وااا مييي راه لي كنجمع فتقواد.يت كنعطيه ليك واش ولادك قد سخط تحد ممطفرو وبزاف علياا خرا صبحاتو الله لاحت ازار وقفات بزولاتها خارجين قد بقرة قربات لصاكها لقاتو محلول خرجات عنيها بسرعة قلباتو بح طاح ليها ماء فركابي غوتات جاعرة هاجر: ميييييييي فين 500 درهم لي جبت لاااااارح ولااااااادك شكون قواااد لي دخل لهنااااااااااا أميييييييييييييين بالله حتا نح"***روووو جميعة: ويل شيطان مالك اهيتا بيتي تاكلنا كولي جنابك اش دار ليك دري هاجر بغوات جاعرة: فينووو قواا**د فينوووو ليوم رفس موو برهوووش غير قلاو***يه كبرووو صافي ولا ادخل اسرق فياااا جرات دافعة مها خركات وسط دار مبانش نيشان سطاح كان دري ديك 18 عام.عندو لقاتو مقرد كاس قهوة وكارو هضرات بغوات هاجر: ابصحت مك اعشير يكما نزيد مك شي كاس خر امم سمعني500 درهم لي فصاكي تنزل من سماء من ارض مسوقيش ولا بربي حتا نلبس جلابتي وندكلاري بيك ااش قلتي أمين غوت،: وسيري بحالك مشفت حتا قلوة انا من لخر هاجر قربات عندو ركلات داك كأس جراتو من اديه حتا هوا غفلها مشاء الله طويل جمعها بنص طيحها وبدا كيضرب فيها وخا ختو كبيرة كيهبط عليها من سمطة لتحت وجيران كيسمعو وشوهة طلعات جميعة و بدات كتغوت وتفك فيهوم جراتو محيداه هرب نازل وهاجر وقفات نيفها كسيل بدم كشترها وجها فيه ضربة مزرقة غوتات بجهد هاجر: بربي حتا نديكلاري بشمكار الى مهزوك جميعة غوتات : عطيه تيسااااااااع خانزة بااااايرة هااااا سوااااااااك سمعتي متنفعي مضري كي حليب حمارة بقات لمك فتيخ سواعدة وكبريات وخنز وشي مشفناه كون مخوتاتك لي هزيناا هاجر غوتات: باااااااااش هزينك بهداا( قلزات ليها) هاهواااا تم هاهوااااا ها باش مهززة هاد ساعة اجميعة انااااااااااااا لي هزا خراك وخرا ولادك اما حتا بابا راه معرفناه واش عايش معانا ولا غا ديرنا ديكوووووور بااااش حسن منيي عبيرررررر بااااش حسن مني بنت رحمة ولااا حيث ولديها دايرين ليها شان وخوت رجال عندها اما اناا قواد لي عندنا فدار بوللووو حمااااض قدو قد سخط كتسنى 200 درهم قهوة مني ياااااك معمرو سولني حتاااا منين جاتك ديك 500 درهم.لي طير داك ولدك لبرهوش على ركابيااااا تحنيت وجمعتهوم وبول سواااعدة كيشرشر فوقي اميمتي مزيانة صافي رتحتي سمعتيها مزيان هدشي لي باغة لينعلبوها حياة معاكوم اخرتي بيت نطج ونقود بحالي لشي قرينة حيت شكون بيقبل عليا والووو دفعات مها من طريق ونزلات بيت لي مشاركة معا ختها لقاتها يالله جات نيت كتحيد سبرديلتها خانزة عروقات شافت فيها مسولتها مالك مقالت ليها اش واقع حدها هضرات بصوت مبحوح حنان: الى هزتي اش باغية خرجي سدي داك.بيت باغية نعس رتاح وياربي نسمع فيكوم شي حد هاجر معصبة: بءوية عليك لاخت راه مداخلة هيرك كيف بيتك بيتي مفاهمين نهز خرايا ونحيد تفوو على عيشة كي دايرة بدات كتلبس عليها من واحد بلاكار كامل مهرس غا ملبقينو وتخاصم وتسب لخرى نعسات هزات شي فلوس مخبياهوم لداخل كانت 400 درهم وخرجات لايحة زيف على شعكاكتها مفيها لي اسرحو عندها متقضي لبسات ديك سبرديلة لي حيدات ختها نيت باقة سخونة بصهد. رجلين ولباب الحباب دازت كوزينة حطات 200 درهم لمها وخرجات لا فطور لا خرا عند عبير وسط بيتها دايرة فوطة على راسها كندورتها كتجمع فباليزة صغيرة كحلة كتهز ثلاتة لبسات وبردويات ديالها صمت حتا دخلات مها عليها كتنهد عبير دون متشوف فيها: رحمة متخلنيش ندم حيث كنعاود ليك كولشي على حياتي واش غير عرفتي ختك جات لعند ختها صافي تقلب ليك مورال شادة فقصة داز عليا خمس سنين ولا سبعة رحمة: اش غنقوليك ابنت كرشي هدا الله هدشي لي عندي كون غير كلستي مبيت صداع عبير فهاد سابع حتا تمشي هيا ولدها وسيري عند خالتك بوحدك شوفي عتيقة راه مبيت صداع ليهديك نتي غير غتشوفيه غتشعلي وتمرضي ونا مبيت مو تعرف اش دوزتي نتي ولدها وفهمني ابنتي عبير قندشات : وااااااااا مييييي اناااااا ولد ختك وكناااا وكنتووو كنااااا وصرنا وصرتووو واش غير صافي طلق غنجري جيهتو شفتي وخا اصبغ ليا حيوط مراكش دهب لشفت فيه ازي شفتي هاد قلب نحيدوو ونعفط عليه ورتاحي قلنا ليك قلب بىد على قلاا***وي متعصبنيش رحمة : ايه عارفة لكن ابنتي خالتك مفراسها والو اما حتا ديك ختو عقربة لخرى منها الله على اش دارت فيك ياك اخيرتو طلق صحبتها ايوا هاهوما بردوو عبير عطني عهد الله مديري شي صداع ابنتي عبير مخنوقة: صافي زي راك كضرني فخاطري بناقص كاع من هاد خرا ضربات بلاتروس صغيرة كلسات فناموسيتها حادرة راسها قربات رحمة عنقاتها رحمة: ليخد فيهوم حق لهوا لختوو لديك طليقتو رزاو لي بنتي فصحتها عبير: قاصحة اميمتي شفتي اش كيبقا فيك غير غدر و حرقة قلب اما هوا خليتو الله على اش دار كرهني فجنس رجال كرهتهوم رحمة: مزال غيجيك سيد رجال ابنتي غير قبلي وشوفي هاد ولد ناس لي حاب عدنان برضايا عليك ابنتي خلي قلبك هاد مرة ارتاح اما ولد ختي مزال ربي غيرزيه فمعز عليه وهانا وهنتي وزمان اوريك عبير مخنوقة: امين اماما امين امكن رحاب جات مسكينة توصلنا علم الله اش سمعاتها مها رحمة بتسامة: باش كتعجبني وخا ضل مها تنبح امكتسوق لحد ليرضي عليهااا بنت اصل مراكشية حقيقية تاعت ݣلبي هههه ضحكات عبير على كلام مها حتا دخلات رحاب عيونها منفوخين بلبكا شافوها خلعاتهوم رحمة: اويلييييي اش واقع ليك اهيتاااااا مال دوك عنين منفوخين رحاب : ماماا ( شهقات) قالت ليا انا ساخطة عليك دنيا واخرة منتي بنتي ما انا مك حيث رفضت نرجع خاتم خطبة ل سفيان ومبيتش نسالي هدشي و قالت لي من ليوم مبقيت نهضر معاها ( شدات قلبها) خالتي قلبي حارقني واش نتي ديري شي نهار لبنتك هكا علاش مكتحملنيش كولشي دوزتو ليها لكن هادي جرحاتني بزاف ياريت مت ولا سمعت هضرتها فلاش وسط غرفتها قيامة نايضة ومها واقفة كتشوف فيها برود رحاب غوتات : واااااااش حمقتي واااااااااااش نتي أم كيفاش غنتفارق معا انسان كنبغيه كيفااااااش كتربطي حياااااااتي معاااا شخص اخر وبغياني نتزوج بيه ااااااااش غيكون من اسرة علوية ولاااا ااااااش فهميهاااااا ولد ختك وخا اايكونو عندو مال قارون.منديهش مكنبغيهش واااااا فهميهاأا رحمني ورحمنيي عقدتني فطفولتي مراهقتي بسبابك وليت هكااااا انسامة ضعيفة خوافة كريمة برود : برافو ماشيغي برافو وي فازي خرجي اش فقلبك خرجي وخويه سمعني ارحاب وخا تنطابق سماء معا لارض تنطابق ل سفيان متكوني مرأة واااااااش فهمتي عمرووووو احلم بيك وهاهية من مازاك الى كمل هاد زواج انا ساخطة عليك دنيا واخرة ساخطة عليك منتي بنتي ما انا ماماك رحاب بكاء: ماماااااااااااا متعدبنيش كريمة بعنف: نحسبك متي وعزاتك شديتها يا انا ولد خالتك يا سفيان وتريكتو وباك معاهوم تفهمنا خلاتها منهارة وخرجات من غرفة طاحت رحاب فلارض منهارة كتبكي من قلبها باك كتشهق وعبير مغددة ورحمة غير ساكتة وكتشوف عبير بغضب: هاد مك كيف جاها هاد خويا لي كرهاه مالو مشي راكل لكن عيب منا لي مدخلنها جواها رحمة بهدوء: عبير سكتينا سمعي ارحاب باش نجيك نيشان نتي وربي شاهد عليا حسباك بنتي وربي عالي مطالع على قلبي وما فيه لكن ابنت ناس الى سخط ولدين ماماك مبغياش تهدي طرح مك من نهار نهارها مكروهة انانية وحاسبة غير هيا مالكة دنيا سيري ابنت ناس ليسهل عليك وحطي خاتم ولدي فوق ديك طبلة رحاب بخوف : خالتي لالالا مستحيل عبير: ماما ااش كتخوري واش عارفة سفيان اقتل***ها رحمة برود: سمعي ارحاب ولدي وعرفاه اخرتو غيدخلها حبس معا مك وعائلتك ونا مبغاش قلبي اتشوى عليه الى بصح كتبغيه ابنت ناس عطيه تيساع وسيري شري سعادتو ورتاحي عارفاه غيتحرق غيبكي غيطيح ونوض وكيف لول غيرجع لكن تبقاو على هاد حالة لااا سمحي لي لكن حتا انا مبغاش مشاكل باركة غير نسيبت عصام لي دارتني فدماغها نزيد حتا ماماك لا والف لاا دوك ولاد مكبرتهوم ابنتي حتا شعر فيا شاب و مرارتي وتفقصات وهاد مرة بيت نموت فيها الى وقع ليهوم شي حاجة اذن مولشي باين ليسهل عليك ارحاب وهدشي بلما اعرفو سفيان حيث راك كتعرفيه اصفيها لولد خالتك ونصدقو فمشاكل كبر لدالك ليعرضك سلامة ابنتي ربي شاهد قلبي وكتقطع وكبدتي ومحروقة لكن الله غالب شهقات رحاب شادة فمها كتبكي اديها كيرجفوو حيدات خاتم قلبها غيسكت ومداتو عبير لي خرجات عيونها شداتو رحمة دمعة مخصورة فعيونها هزات صاكها وخرجات كتجري من عندهوم مكتشوفش قدامها ركبات سيارتها وكسيرات`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }