.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `عند أسيل عيات تسنا في القهوة لي دخل يتقهوا كايكمل وكايمشي بحالو بقوة ما ݣلسات فداك القنت حسبات ناس لي دخلو ولي خرجو في لخر خلصات وخرجات من بعد ماخلات ليها ميساج واتساب بلي مشات حتى يتلاقاو في دار رتاح خاطرها شوية ملي طلعو ليها جوج شرطات على الأقل مازال تيليفون شاعل.. مشات كاتمشى في شارع لي داز من حداها يسمعها كليمة جوج يلا غير تزلال موجود وخاصهم غير يشوفو علامن يتزلو اما طوموبيلات خلاص لي ماهضر بفمو يضرب عليها كلاكسون خفيف حدرات راسها وطرفات على طريق تفكرات مها تهضر معاها جبدات تيليفون من صاك ووقفات دوزات الخط كاتسناها تجاوبها .. أسيل:ألو ماما لباس؟ بهية«لا سلام لا كلام»:اا ملعوقة عاد تفكرتي يماك .. فاين غيبتي عليا كانصردلك اوديوات ماكاتجاوبنيشي أسيل:والله اماما مع الخدمة كانجي عيانة كانعس .. غي سمحلي .. جود لباس عليه توحشتو بهية :لباس عليه حمقني غيخرجلي عقلي ولا تابعلي براهش دلحومة أسيل «كضحك»: يااك رجع نبسالة ديالو عاود .. خواتلو الساحة ايوا بلاتي عليه حتى نجي ونتفاهم معاه بهية : اوا خاك كيف كتعرفو دائما .. كيف مشا مع الخدمة مزيانة كيف نيا صحيبتك لباس عليها ؟ أسيل: مالاباس عليها ما والو امـا ديك عمو مكي يعطيه لعما نديك بلالط العايلة مسكينة غايسكتلا القلب هنايا بهية:اغي سكت جات عندي أمينة هاد صباح حالتا مسكينة دݣدݣلا العطومة ديالا شماتة شبرتا تغدا معايا هاد نهار أسيل:الله يعطيه العافيه نديك ليدين .. تهلا فيها اما وعطيها يلا عندك شي حاجة دلفلوس دالا كولشي نتخلص نصردلك ريم غاتمو*ت بالفقصة بهية:واخا ابنتي و تا تينا ماتقولا والو بغيناكم غير تكونو مزيان .. ياله ابنتي تهلا فراسك و مطولشي عليا الغيبة أسيل: وخا ا بهية ديالي .. بسلامة وسلملي على جود بهية: الله ينقي طريقك من الشوك الحبيبة ديالي بسلامة كاين لي عندو الواليدين بالفعال وكاين لي عندو الواليدين غير بسمية مكايضرقو عليك لا صهد ولا برد وهما لي يزيدوك لعافية وكيف ما كاين عقوق الولاد على واليديهم كاين عقوق الوالدين على ولادهم معادلة لولة صعيبة وتانية أصعب منها هكا كانت كاتفكر أسيل حتى وصلات فين ساكنين وطرݣات المخبزة خدات الخبز و شي حليوات للݣوتي ديال العشية و طلعات للدار بالها مع ريم فين يكون داها جلال واشمن مطمورة طاحت فيها سݣعت ليام .. طنحة مرشان خلاوها ناس زمان الزيتونة وقت الحاجة تعطيك وبنت الأصل ولا صحبة الأصل وقت الشدة ما تخليك وكي تعمل على الله كل خير يجيك .. وهكا كانو أمينة و بهية كي لخوت ماتفرقهم غير لمـ *وت ورتوها لبناتهم ورباو فيهم صدق في صحبة و مارباو فيهم ضغينة ولحسد .. جالسة كاتزيد ليها في لحوت قدامها ديك طبلة عامرة هالحوت على شكال ها شلايض ها لي صوص خاص غير شهية لي تاكل مالقاتش مسكينة جهد لي يمد يديها دݣدݣها لكا*فر بالله كاتخمم كيكون ليها معاه من بعد هاد العمر .. بهية:نعل شيطان اأمينة وتغدا الله يهديك راك غاتجيبة فصحتك أمينة«تنهدات»:ماعندوشي ماين يدوزلي الحبيبة غي بصحة والله كلفتي على راسك بهية:ماتقولشي هاد الهضرة دابا يحن الله الى ساقتلك لخبار ريم نهاد لحالة تمرطلك وهي بعيدة أمينة«قفزات »:لا لا الحبيبة عندك انا قلتلا يانا لباس هاد صبح خليها لي فيها يكفيها .. «نزلو دموعها»:كيتا في قلبي حتى نمـ وت بهية:ششش سكت طيبتي عينيك سكت باراكا أمينة: وكملا جرو قالك ماكانعطيهشي حقو شرعي بهية«شافت جود طالق ودنيه»:نوض نتينا الله يعطيك مسخ نوض يلا عندك شي كتوبة نوض جبدم جود«ناض ماعودهاش معاها»: ها هو نايض أمينة:اوعدي والله حتى نسيتو گالس بهية:يضبر راسو حتى هو غير طالق ودنو .. ايوا كمل أمينة«تنهدات »:واش انا اختي لقلب عامر ومصروف مايحطوشي و الهراوة ملفوق ويجي يقولي بغيت حقي .. واش انا عندي لخاطر نهاد شي .. «دموعها شلال»:ملي مانبغيش ديك نهار يدوز عليا كحل .. ولا كيقولي كاتفـ سد عليا وكادخل عليا صاحب بهية«بزقات»:تفووو الله يخليها سلعة .. ياعوذو بالله منو ياعوذو بالله أمينة«هزات يديها وخبطات على صدرها»:هههمي بنتي ااا بهية همي كبدتي لي شفت عليها لويييل بهية«ناضت جلسات حداها »:ششش سكت باركة الله يعمل تاويل وصافي الله يعمل تاويل ايما قطعتيلي فقلبي أمينة:كيف نعمل نبنتي ا بهية كلات الدقة وهي صغيرة وصبرات كاندعي الله يجيبلا ولد ناس يهز عليها الهم ولا تبقا فعنق ليهو*دي يزيد يكرفسا بهية:ريم الله يرضي عليها حنينة و قلبا مزيون ماتخافش ربي مايخيبهاشي غي صبر.. داك لغدا مابقات ليه معنى ولا خاطر خوات أمينة قلبها على صدر لحنين و كمداتها وسكتات ناس في ناس ولمكي فتقلاش رجلين اش خاصك العريان خاتم امولاي لا زين لا مجي بكري لا راجل كي ناس وباغي حقو هذا راه كايقلب على خلا دارو .. (شحال من لمكي كاين وشحال من أمينة مكمداها وساكتة لحاصول لكلام شلااا وسكات حسن) صباعها بكثرة مافركاتهم كايبانو حمرين ..قلبها كايضرب ..عقلها كايدي ويجيب ..علاش قاليها ديك الهضرة ..شنو بغا منها ..شاد بيها طريق المحمدية كاتشوف طريق طوالت عليها جميع الأدعية دارتهم في خاطرها وماشي بعيد تكون كاتشهد حيت ركبها رعب وهي كاتشوف خرجو من مدينة ودخلو لمدينة ماوقف غير قدام "لافاليز" صخر ولماج وبنادم قليل تهدنات ملي شافت ناس على الأقل ماداهاش لشي خلا .. جلال«هز حاجبو فيها»:انا ماشي من نوع لي كايدور في الهضرة ويزوقها ويحطها ليك..ملي كانبغي نگول شي حاجة كانطلقها حدورة(كانجي نيشان).. ريم«كاترمش فيه بدوك شفيرات»:شني بغيتي مني هادشي لي بغيت نعرف را ديكشي لي فبالك ماشي ديالي جلال:نتي عارفة شنو فبالي؟ ريم:علاش لي مانعرفشي ونتينا قلتيهالي بالعلالي..[تنهدات]دبا فاياش عينك غي قولي جلال«دور راسو كايشوف قدامو تݣرعها عليها بلا مايطول الهضرة»عيني فيك الشمالية.. مور لكلمة لي قال سكات هو لي لعب بيناتهم وخدا وقتو عيات تخيط في هضرتو مابغاتش تنغمها .. أما هو عطاها ليها فوجها بلا سلام خلاها تبقلل في عينيها .. ملي عيات ساكتة بلعات ريقها وهي تنطق ريم: عاود شني قولتي ؟! جلال«ساخط»:يلا دازتك الهضرة ݣولي سمعت .. راك شحفتي مي ريم:شوف أنا غانجيك ملخر أنا مانصلاحلكشي شفتي ديكشي لي فبالك هو لي كاين انا را مانسوا مانصلاح غي ديني فحالي الله يرحم والديك جلال:دابا لاش كادخلي وتخرجي عليا في الهضرة . وشكون ݣال لمك داكشي لي فبالي هو هاد زعت لي كاتݣولي دابا ريم«لقرودة كايشطحو فوق راسها بالأعصاب»:شنو بغيتي عندي شكون سلطك عليا .. طلقني نمشي فحالي جلال:غاتريحي لأرض ولا غاتشوفي لي مايعجبكش وجه مك ماشي ديال طريش «غوت عليها»:ريييحييي ريم«هزات صبعها سبابة موجهاه ليه»:شوف عطيتك وقت هضرت معاك و دبااا دوز وصلني ماين جبتيني ..ديك الهضرة زيدا فرراسك سمعتيني.. عرفتيني هييي بارح وماجي تقولي عينك فيا مغتاكليشي عقلي بهاد بجوج دكلمات ديالك يسحابلك انا حمااارة و مكنفهمشي ياااك«خرجات فيه عينيها»: كااااملين بيكم سلعة وحدة كااااتقلبو غي على حااااجتكم ..غير كتقضييو غرضكم و كتهربو فحال جرا «كلا**ب» .. مشي قلب على شي سلعة دقحـ*اب من هادوك لي مولف كاتلقطم وطلقنييييي نقووو*وود بحاااللي حيت انا ماشي منممممم مع كملاتها جاتها تصرفيقة لوجه حتى تقلبو عينيها .. جات طايحة على لكوسان كاتحس بحنكها كايوزوز ودنيها سخنت من ديك تصرفيقة تقول كان كايتسالها ليها ولكن لسانها لي مبري منها .. مور طرشة كمداتها وسكتات كاتصنت ليها وتسناها تبرد ماعطات حتى رد فعل على طرشة لي هز حنكها بقات جامدة و ساكتة دمعة وحدة هبطات كاتجري مع حنكها .. أما هو كاره ماعارفش راسو شنو كايدير ولا شنو باغي ماكونطرولاش حتى راسو كيفاش اصلا وصلات يدو لحنكها يمكن شمتة ديال تحنسيرة لي بقات فيه ولا المعيور لي عطاتو ولا داك تقلاب لي كان كايقلب عليها ..خلات فيه نار كاتگدي كاتستافزو من نهار شافها مانساها وماشي لخاطرو تابعها غير هي وربي كبير يا يكرفصها يا تكرفصو حالف يحيد منها تفرعين لي شايط ليها .. جلال: بغيت غير نعرف مال ݣنسك على هاد تفرعين.. واش أنا قلت ليك نيتي فيك ؟ ريم[علات عينيها فيه ببرود]: ديني فحالي جلال:ماكاينش فحالك ملي فيك تقزقيز ولسانك مطلوق هضري وغانديك ريم«لي فراسها فراسها»ديني فحالي ولا غنعمل يدي فودني ونجمع عليك عباد الله ومكايهمنيشي شكون تينا جلال:سيري يلا ساخية على جدمك روحك ديريها .. هادو لي غاتجمعيهم عليا غايصورو من عندي غا لقلا*وي ريم:«الصمت» جلال«سكت شوية مضيق عينو كايفكر عاد نطق»واخا أنا غانديك .. نشوفو فين للخر ديالك (شمالية حاكمة لازون اراو عليها شي ميزان ههه) مالقا مايقول ليها ستافزاتو بهضرتها حتى سبقها ليها حرفية لوجه ..بقيمتو وبقامتو قصدها زعم عليها وعجباتو ماغاينكرش طاح فيها وف زينها و قوامها ولكن تنعتو بديك لكلمة ماحسش كيفاش سبق يديه ... ديمارا طوموبيل ساخط وصلها لفين ساكنة ملي عرفات أسيل مشات لدار حتى هي بغات غير طلع وتنعس ..على الأقل تسترجع طاقتها .. شي حاجة فيها ضراتها في خاطرها ديما كانت كاتسمع نفس الهضرة بغيتك .. كانبغيك .. نتي ديالي .. عيني فيك ... دوزاتهم كاملين وهي لي كانت كاتشطحهم كيف بغات ماعمرها دارت تيقة فشي ولد لمرا كانت من نوع لي كايبروفيتي ويتفلا ويدوز حيت كانت طايحة ليهم على ضبرة وعارفاهم سلعة وحدة ..ولكن هاد لمرة خاطرها ضرها من جيهت هاد بنادم لي بان فطريقها يمكن حيت شافت فيه شوفة ديال راجل لحرش لمغيار لي تعول عليه أو تخيلات فيه لموصافات لي كاتبغي ولي كانت كاتحلم بيهم .. ويمكن عجبها حيت مبدل على لي عرفاتهم قبل ويمكن ماعجبهاش غير اثرات فيها شخصيتو لي ماكانتش كاتشوف بحالها أفكارها مخربقين عقلها طريق كاملة وهي كاتفكر فهادشي ماحساتش حتى كانت وصلات قريبة لغيزيدونس ماخلاتوش يوصلها ومابغاتش توريه فين ساكنة خلاتو يحبس قدام واحد العمارة على أساس تما ساكنة وقبل ماتنزل سمعاتو هضر وضارت عندو جلال«جاها من للخر»: كون بغيت ندوز لوقت ماغانتبعكش .. عطا الله تقابي لي يبردو جووف ريم«شافت فيه ببرود»: مشي برد جوف فتقابي لي عطاهم الله أنا مانصلاحلكشي جلال«نطق بسفالة»:نجرب تقبتك ونشوف واش تصلاحي ولا لا«رجع اكتيڤا لغوباشة»: ديبلوكي نمرة من تيليفونك بلا ما تخليني نعاود مع مك الهضرة ماجاوباتوش خلاتو بلاكة بحال يلا ݣالت ليه لاوصلتي لودنك عضها ولا لحيط لمخير سطح راسك معاه .. حدها تنهدات كاتحرك راسها بلا حولة حلت لباب ونزلت دخلت لديك لعمارة تخزنات مور لباب حتى شافتو مشا عاد رجعات فيها روح عضت على شفايفها ونطقت بحال يلا ماشي هي لي كانت كاتبكي ودايرة فيها دراما .. ليفيه شي بلية والله لا حيدت ريم«سهات كاتهضر راسها»:واخا يدو سابقاه دييك روجولة لي فيه كاتحممق ايما على حلاوااا [رجعات من سهوتها] اوعدييي فيق ا ريم فيق عاد كنت عاملالو فيها دايما دموع ... «عوجات فمها»:عااارفة زهري مكووز غير نبغيه غيسمح فيا كيف ما عملو لي قبل منو ولا يخرجلي فحال مكي ..بففف غانبقا نهضر بوحديتي حتى نحماق خرجات من ديك العمارة كاتلفت موراها وشداتها طوالة حتى وصلات لغيزيدونس باغا غير فوقاش توصل لدار يلا شفتيها من برا ماكايبانش عليها المشاكيل و ضغط سيدة دغيا كاتقلب لمود ديالها ماتعرفها علاش مطمرة .. نسات جلال وكاتفكر غير في تحقيق لي غادير ليها أسيل ومنين غاتبدا ليها.. غي دخلات لدار لقات اسيل غادي تحماق .. من صباح وهي كاتسناها غير شافتها مشات كاتقلب فيها ملهوفة عليها ... أسيل:واش عملك شي حاجة!؟ فاين مشيتي معاه ؟ياكما تقبك ا مسخووطة ريم«جلسات على لكرسي كاتحيد سبرديلتها»:معملي والو غي تهدن .. التقبة ديالي باقا ف موطعا .. هضرنا وصافي اسيل«حطات يد على يد»:فاياش هضرتو !؟ ريم«كاتفكر فاش قاليها عيني فيك»:قالك ودخلني نراسو هادشي لي كاين أسيل«مستغربة»: اوعدي هذا فوقاش عرفك باش يدخلك نراسو !! أجي مايكونشي كايتفلا وصافي ريم : حتى أنا قلتلو نفس الهضرة .. أسيل«حطت يديها على حنكها»:لا هذا سرع من "براق" «شافت فيها »:ونتينا شني قلتيلو ؟ ريم «هزت كتافها»:مقولت والو بديت كانخرج وندخل عليه في الهضرة و هو يجمع معايا نكمارة .. من بعد قولتو ديني فحالي وجابني أسيل«خبطت فخضها»:اويلي على المسخوط وعلاياش ضربك؟! ونتينا بقيتي ساكتالو اليهو•دية؟! ريم«جاتها من للخر»:جاتني ساكتة .. جهد لي نخرج فيه عيني مابقاشي ديك ساعة .. و أنا لي عايرتو هادشي لي كاين أسيل«قربات لعندها كاتشوف فيها بشك»:.واش عجبك!؟ ريم«حركات راسها بأه عينيها كايشوفو فنقطة وحدة»:ولكن ماشي دائما لي كايعجبنا كنديواه .. نقدرو مانوصلولوشي «ضحكات بفقصة»:واش أنا د الحب والغرام هههه باراكا عليا غي زهو وخلط هدا و هادا أسيل«طلقات ضحكة حتى تغمضو عينيها»:لا صراحة تزهوانيت لي فيك معنداشي الدوا .. تكون معاه شي مرة يبان لك شي تيتيزز ونتينا ديك الدقم(لفم) عندك مطلوق يهرسو نيماك فبلاصة ريم«قلباتها ضحك»:اختي الله يخليلي عيني الزايغة نعشق في الزاين حتى نموت أسيل:ايمااا الحبيبة طيبتلي قلبي بهاد الهضرة مشي تغدا ها الغدا فوق اللورنية(بوطاجي) مغطي.. كملوها ضحك وتطلاع ولقلوب ربي عالم بحالها ليماعندوش لكثير عندو لقليل غير كل واحد كيفاش كايبرد على راسو ويعطي لراسو الأمل بلي غدا أفضل ... عين دياب لعشية تعاشات وضلمة طاحت داخل برطمة .. جالسين وقراعي ديال شراب غالفريع دايرين بيهم مكسرات مشكلين دخاخن ديال شيشة ضبابة معمرة صالة كل واحد عاطي جهدو في بليتوو تگول دايرين سباق شكون يجيب لكاو ف الأول .. دايرين ݣلسة خاترة بيناتهم مرة مرة يتجمعو ويبدلو لجو في لكالم بلا تبرزيط .. جلال«ساط دخان من صدرو مخرج معاه كيلوات ديال لهوا من ريتو ونطق »:راسها قاصح ياصحبي .. أديب:كنتي حالف حلفة قاطعة ما دور بيك شي بنت لمرا..شنو تبدل!؟ جلال«ضيق عينيه كيحك في ناضرو»: ضرتني في راسي كيفاش وعلاش ماعرفتش..وماباغيش نعرف عاجبني هادشي لي حاس بيه وهاضمو سلطان«كايشوف ف جلال»:أقسم بالله كنت عارفها وقلتها لداك لح**مار ليحداك ماتيقنيش أديب«خنزر فيه»:حضي من لحمار لا يركلك ..كون غير تسكت أصاحبي تخرج ليك حسن..ولا عرفتي آش دير نوض سير لدارك داك تيليفون ملي جلستي وهو داير لك*ي طيارة ..جاوب مراتك المرض ولا نوض ق**ود سلطان«ناض هاز في يديه حفن ديال اكاجو وسوارت»»:هاهو غادي ولينا نصدعوكم ..«شاف في أديب وغمزو »:طوموبيل جديدة لي غاتدخل عندك غاتعطيها ليا لا نسيتي نفكرك أديب«تفكر رهان لي دار معاه»:من دابا ونتا فارع ليا ك*ري أصاحبي حتى دخل وتكون الهضرة سلطان«هضر طانزز عليهم»:غير فكرتك حيت كاتنسا بزاااف ماتعرف حتى نتا تكوديك شي وحدة «غمزو»: بحال شااف جلال«كايشوف فيه مخسر سيفتو»:سلطان بدل ساعة بخرى ولا حق رب تانصيفطك عندك مرتك مكوففر سلطان«جر رجليه خارج»:أنا غادي تصبحو على خير مابقاش لي يضحك معاكم .. أديب «شاف ف جلال وغمزو»:ها سلطان مشا نعيط ليهم!؟ جلال«خنز فيه غايطيرو من بلاصتو»:وبربي شي قحـ*بة لا دخلتها لداري باغي تحـ*وي ݣاديتي لمجاج سير حـ*وي فدارك بعد ليا من داري باغي رشمها حلال أديب«تكرشخ بضحك تما حتى عواج»:هه صافي اشاف لمؤمن ماتكون غير على خاطرك هذا لي كانشربوه دابا فدارك حلال الله يمسخ مك على داك لوجه جلال«ناض وقف گلع تيشورط لي لابس قاصد لبيت نطق بصوت غالبة عليه سكرة »:تجبد تما تنعس وباراكة من الهضرة بزاف .. نفيق لقاك مشيتي ونتا سكران نحـ*رك راك عافني .. حتى لصباح و قو*د دخل لبيتو طاح على ناموسية مسهوط و أديب بات عندو تلاح على سداري جبد عليه بنعسة حتى يصبح ويفتح يلا بغا ياكل شي سلخة من عند شاف ينوض يمشي وهو ماقاد يهز حتى راسو ... أصبحنا وأصبح الملك لله 🌄 فاق صباح من بعد ما خدا تدويشة فاعلة تاركة من داكشي حتى صحصح مزيان .. لبس تجينز زرق مع تريكو كول في نواغ دار سمطة ديال سلاحو ولاح عليه كويرة جلد في نواغ مع برودكان حتى هو نواغ مهم عوال يكحلها بالكحل هاد نهار .. خرج لكوزينة صاوب ليه "عزية" في لاماشين خلاها تعصر و خرج يشوف لمشرتح ديال صاحبو لقاه مجبد ناعس على كرشو .. جلال«كايحرك فيه»: افيق ا شريف را صباح هدا نوض أديب: ششش أنا نمشي «حل عين وسد عين »:اش كاين؟!" جلال«عرفو مثمن»:كاين أنت هاد ساعة .. نوض دوش وق*ود لخدمتك أديب: فين أنا؟ فين مشات السهرة؟ جلال«ضحكو»:سهرة مشات ومشا معاها عقلك غانوض كانݣول لمك ماتقويش أديب«بدا كايتوݣض»:أنا شربت غا كاس جلال«شد فيه موقفو»:لا حاشا شربتي نص كاس ودخلتي في يطرو ونص أديب: مالك اصحبي كاضحك على صباح؟ راسي كايزدح جلال:دخل دوش دخل قبل ما نفوت فيك طلقو يشوفو فين غايمشي عارفو ملي كايكتر في لادوز كايصبح طافي عقلو كايوقف بقا متبع ليه لعين يشوفو اش غايصنع .. حتى شافو داخل لكوزينة وهو يهز حاجبو مع تبعو لقاه خاشي راسو في ثلاجة كايقلب فيها ... جلال:علاش كاتقلب؟ أديب«من نيتو»:على صباطي جلال:صباطك في ثلاجة؟! «جرو سد ثلاجة»:سير تنعس سير أنا لي ماعند جد بويا عقل مفيقك ضيع ليا وقتي أديب:فين غادي! جلال:غادي نشرب قهوتي و نغبر وجهي أديب:قهوتك فين ؟ بقا جلال كايحقق فيه يشوفو واش يݣد يهز شي دقة من عندو هاد صباح ولا يخليه لي فيه يكفيه حرك راسو بلا حولة ومشا حتا على قهوتو شربها فدقة هزز سوارتو وخرج .. أديب عقلو كايدي ويجيب ماعارف راسو واش في صباح ولا ليل لاعب عليه نعاس ودوخة جر رجليه تلاح على وقفتو فوق سداري عقلو ناعس ماخدامش يلا مانعسش غايبقا فاقد داكرة اللهم ينعس ونعل بو شي خدمة كلشي ديالو ... (ماديوش عليه مرة مرة كاتهرب ليه شخصية ديال مول شي) شميسة طالقة زينها على لمدينة ... والجو صافي من بعد ما البنات فاقو بكري ودارو روتينهم الصباحي تابعاهم لخدمة كيف لعادة كايخرجو بكري باش يوصلو لخدمتهم في الوقت .. وصلو أكيد بلباسهم رسمي كل وحدة فيهم شدات البوسط ديالها و بداو الخدمة ديالهم كل وحدة فيهم دياها فشغلها ضربات 13:30 عاد طفات عليه شمعة ونعل شيطانو داخل كما العادة مقاد على الحالة لابس تيشرت مارك polo كحل وسروال كحل (ماعرفت مالهم مضروبين على لكحل) «جاي مكحلها هاد نهار غير الله يحفض زيدوه على صاحبو» داير ساعة فيديه و البارفان سابقو نضيضرات مدرق بيهم تبجقيلة لي فعينيه في دخلة بانت ليه أسيل مع شي كليانة طلعها و هبطها كيف لعادة ولات عندو حرفة مايقدرش مايشوفش ..طول هاد الشهرين لخدمات معاهم كانت عينو عليها واخا مايبغيش لعين كاتجر ليها من عند الله شوفاتها..ضحكتها الهضرة ديالها ،كلشي فيها كيجدبو حيت كاتجيه طبيعية مامتصنعاش .. جر رجليه ليبروه مازال راسو مطحطح عليه عيط لحفصة تجيب ليه قهوة ع الله وعاسة يحل عينيه شوية غير سالات مع الكليانة و قادات معاها كلشي وودعاتها بابتسامتها المعهودة و كما العادة الكليان دائما كيخرج من تما ناشط حيت التعامل كان زوين سوا بغا يكري ولا يشري كايخرج فرحان وهاذي هي خدمتها ... وصل وقت لبوزز ديالها باش تمشي تغدا هزات راسها حتى بان ليها كليان آخر داخل عبراتو من رجليه حتى لراسو حيت كان عاطي لعين طوييل أنيق في لبسو.. كتافو عراض مبودر .. لابس كوسطار بلبلوماغين و حال جوج صدفات اللولين ديال الشوميز لي كانت عليه كايبان من داك نوع ديال مزوق من برا أش خبارك من لداخل من داك نوع لي حازقة عليه الوقت غادافع جبهة .. داخال بمشية مرزنة ..كايشوف طوموبيلات جداد حتى لمحها جايا عندو صورتها ماغريباش عليه أسيل« تقدامت ناحيتو بابتسامتها المعهودة»: مرحبا موسيو ..شنو حب الخاطر ريان«كايتمعن فيها وكأنو مألوفة عندو»: احم.. بغيت شي طوموبيل للكرا ..تكون من نوع مرسيدس اسيل : مرحبا..اجي معايا شوف طونوبير لعجباتك كاينين على برا في باركي «تبعها كايعبرها و هو مضيق عينيه كيحاول يتفكر و لكن ذاكرتو خانتو » أسيل«كاتنعت ليه بيديها»:كاينين هادو نوع لي عليه الطلب كتيير و عندنا حتى جي كلاس حتى هي مؤخرا خرجناها نكرا وشوف نتينا شني بغيتي بالضبط..خود وقتك في الإختيار وأنا معاك مرحبا ريان«نطق كايشوف فيها عاد تفكرها »: نتي!!... نتي لدخلتي فيا ديك المرة ...! (كان هنا هه) لداخل فالبيرو كان ݣالس أديب خدام حتى ضور عينيه لتيڤي لفيه الكاميرات شاعلين ما كطيح عينيه غير على داك المنظر كيفاش سيد كيهضر معاها ماشي طريقة ديال كليان باغي يشوف طوموبيلات ...! حط ستيلو من يدو متبع حركاتها ف كاميرا ريان: نتي!!... نتي هي لدخلتي فيا ديك المرة أسيل «باستفهام»:شني !! ريان : هه نتي لكتني دخلتي فيا فبيم داك النهار معقلتيش عليا ؟!! أسيل« تفكراتو وهي تبتاسم»: اه ..هه نتينا هادا سمحلي معقلتكشي ريان : صدفة زوينة هادي «مد ليها يديه»: معاك ريان نتي خدامة هنا؟! أسيل«بقات كاتشوف في يديه و مبغاتش تخليه بلاكة»: وي خدامة هنايا ..اسمي أسيل «بتسامة صفرا»:متشرفين اسيدي ريان«عينيه كايدورو عليها»: الشرف ليا نتعرف على هاد الجمال كامل أسيل«بتوتر»:احم هه ..شكرا ..تفضل اسيدي شوف طنوبير لي بغيتي ريان«عينيه كيطلعوها و يهبطوها حمقاتو حك على لحيتو»:هاد الساعة بنتي ليا غير نتي صراحة أسيل«عقدات غوباشتها من هضرتو »:احم..كفاشش ريان: تقدري تخلي ليا رقمك...حتى تسالي خدمتك نخرجو نشربو قهوة «بغا يكمل و هي تقاطعو أسيل» أسيل«بانزعاج»: سمحلي ا سييدي ... هادا موطع دالخدمة ..احم الى كانت شي حاجة بخصوص الخدمة ديالي مرحبا مكانتشي كنستأذن منك هما كيهضرو و واحد البركان كان وراهم قرب ينفاجر ويحرق لح*زاق كامل مربع ايديه كايتسنا يشوف هاد رويجل لي قدامو شنو باغي يصنع وفين باغي يوصل.. ريان«بغا يجر لأسيل يديها و هي تبعدهم»: مغديش تندمي راك عجبتيني بزااف داك نهار دغيا مشي ..«يلاه بغا يكمل الهضرة و هو يسمعو هضر ورله» أديب «بعصبية»: راااه ݣالت ليك مبغاتش ريان«ضار باستغراب ناحيتو»: رانيي داوي معاها ماشي معاك لا.. أديب«هز يديه صيفط. ليه كروشي ديريكت لنيفو»:وأنا لي داوي معاك دابا ..مزيانة! أسيل وسعات عينيها قالت صافي هادي لخرا ليا اليوم يجري عليا بقات غا كاتولول وتنذب ماعرفت شنو دير .. جابو طايح مابقاش قدر يهز راسو خسر عليه كروشي واحد خلاه يفشل من حرر ضربة ..عيط لسيكيريتي هزوه براا.. ماهضر ما تكلم طلع لبيرو ديالو عاݣد مية وحضاش ..خرجات ريم كاتجري مع لبنات لي كانو كايتفرجو من لداخل قربت عندها كاتحاول تفهم منها شنو وقع .. ريم«حاطة يديها على فمها كاضحك»:واهااانتينا على سي أديب«شهقت»:اوعدييي سيد غار عليك ا أسيل .. أسيل: سكت سكت نتينا را بدا كيخرجلك العقل .. ريم:وشني معنيتو هادشي لعمل يلا ماكانتشي غيرة ههه... اييي حبييييت أسيل«قلزات ليها»:ها هو شوفتيه ..بقا تحلم تما أديب غايشوف فيا أنا منيتك براكة متحلم بزاااف ريم:نتينا حمارة .. السيد هادي شهراين وانا متبعاه غي كايدخل كايفليك بعينو عاد كايدخل ن بيرو ديالو ... أسيل: سبحان الله على ذكاء عندك وتأليف القصص .. وراه اصلا بينا فيه زهوااني وعينيه كايضورو ريم: مشي تخدم مشي أنا لواحد من عينو كانعرفو شني هي نيتو أسيل«قربات لودنها »:ديكشي علاش عرفتي شااف شني هي نيتو ياك؟! ريم«غير سمعات سيرتو لحمها تبورش»:احم جلال ماكايبان فعينو واالو عينو باردين ماكايبان فيهم والو من نهار شفتو وهو مخنززر أسيل«بطنز»:ايييوا دابا يولي يبان ا الحبيبة ..غير عطيه فرصة يبينلك هههه .. و تشوف واش غيبقاو باردين ومافيهم والو ريم : مشي ا ڭرانة (الضفضع) تحرك ندخلو فحالنا و نتينا نوضتي لحـ*رب غي بفكيحة ديالك(ترمتك) شدات فيها ودخلو كاتسنى شي عاصفة تنزل عليها من عند مول شي ولات كاتغزل غير مع راسها .. خافت ينويها فيها عوجة وهي مادارت لا بيديها لا برجليها .. مالقات هاد الخدمة حتى شحفت ومابغاتش ضيعها .. برد ليها لما في ركابي ملي جات عندها حفصة علماتها طلع عندو تقلات لخطوات كاتفكر باش غادافع على راسها واخا مادارت والو... مضارب مع يديه ورجليه دخان خارج من ودنيه بالأعصاب ماحملش داك لبلان لا عليها ولا على الخدمة ولكثيرة عليها يمكن حيت ولا كايشوفها بنظرة اخرى ماكانش كايشوفها بيها قبل ويمكن ماعجبوش لبلان يوقع في بلاصة ديال الخدمة وكون كانت موظفة غيرها كان غايتصرف بنفس طريقة..صيفط ليها تجي عندو ..ماشي بزاف حتى كانت قدامو كايطلعها ويهبطها و لاحها ليها في وجها بلا مقدمات .. أديب:لمرة جاية ديري مسافة بينك وبين لكليان ..ضحكي ليه..غايعري ليك على نيانو أسيل: سي أدييب أنا الخدمة ديالي كنعملا «هزات راسها معفرة»:كنت غانتفاهم معاه نراسي وعندي جهد لي ندافع بيه على راسي .. أديب«حرك راسو ساخط»:حتى أنا مانبغيش هادشي يتعاود في وسط الخدمة ملي تبغي ترندفي عطا الله لوقت خارج الخدمة أسيل«قصحات راسها وحلفات فينما بغات توصل توصل غير ماتخليهاش واحلة في حلقها شكون هو لي يهضر معاها هكا»:كون بغيتو ماكنتشي غانتشاور معاك وهو ماكانشي غايبقا لاصق حتى تجي نتينا وضربو..وسمحلي ماشي أنا لي نسكت على بحال هاد الهضرة «خرجات كاتهضر راسها وسدات لباب»:الا بغا يجري عليا غير يجري حتى يانا على سبة خلاتها فيه كاطلع وتهبط بنت الهم عيا يسرط ريقو ولا بغات تبرد ليه ..شدات طاكسي وزادت بلا ماتشوف وراها كاتعصب ودغيا كاطلع ليها عيشة قنديشة لراس ماكاتعرفش تحكم فراسها لي ستافزها كاتعطيه جوابو كيف ما بغا يكون رزاق الله ديك الخدمة يربح بيها لمعفر لي ولدو .. غادي جاي فلبيرو كايتهز ويتحط ماخلا ماخرج من فمو من لحززام لتحت جميع الألفاض لخانزة خرجها من فمو موحال ݣاع واش باقين يضورو بيه الملائكة مور داك الهضرة..فينما يتفكر خونا ملي قاليها نديرو قهيوة وهو كايتمغزز عليه..شاف حتى عيا لقا راسو ديجا ماشبعانش نعاس وراسو مريض هز سوارتو وعفط وزاد مع طريق ماعرفها واش مشات ولا بقات..لگانة ديال الخدمة طارت يمشي يفش اعصابو فجيها خرى عندها كاتمشا في لكورنيش عينيها على لبحر دعوة خاوية ناس قلال كايتمشاو لي مع صاحبتو كايعمر ليها لݣفة كدوب وأحلام..وللي مع لكـ*لب ديالو مفوج بيه لاقي فيه لخير على لبشار..ولي بوحدو كايتصنت لعضامو وهمو..بانت ليها واحد لمرا جالسة كبيرة في لعمر شوية ولكن أنيقة فلبسها وباين عليها لوقار مشات جلسات حداها..غير كاتشم داك لهوا وساكتا كاتحس بداك ريح كايغلغل فيها لدااخل... لمرا:هوا لبحر زيين كايفاجييي ابنيتي أسيل«بتاسمات ليها»: واييه..بحر كايفاجي.. ملي كنت صغيرة حليت عيني عليه حيت ساكنة حداه ..و لكن حلفت على راسي مانحط فيه رجلي و الما ديالو ما يآدي لحمي..دا مني لعزيز لغالي ..الحرقة ديالو عمرا تبرد «عينيها دمعو»:كايخوفوني مواج وصوت ديالو من عند الله لمرا«شافت فيها تنهدات»:اححح على لبحر يلا غدر «طبطبات ليها على فخضها»:ولكن صبر يدوز كلشي ابنيتي أسيل:صبر كيدوز كلشي ولكن ماكينسيشي اخالتو «تنهدات»الحمد لله على كل حال هذا ماكان رجعات ضيقات عينيها في لبحر كاتشوف لحد ديال عينيها فين واصل ومشااا عقلها وغاابت على لواقع راجعة لواااهلي أيام دازو... فلاش باك.. راجعة من لكلية ضحكة مامفارقاش وجهها لكتف على لكتف هي والصحبة ديالها ضحكهم واصل لراس لحومات و معاهم صديقهم خاسبينو خوهم..متقلين لمشية باش مايتفارقوش فطريق وكل واحد يصد لدارهم..هاذي عادتهم ملي يخرجو من لافاك وهما متقلين لميزان في طريق باش يدوزو الوقت ريم:ياله معايا ندار نتفرجو فشي فيلم اصحبة... أسيل:لااااا الحبيبة غي مشي نتينا أنا غير كانشوف باك كتشبرني قفقافة من الصبع الصغير ريم:ايوا حتى نتينا بلا ماتزيد فيه مكي تلقاه محشي فشي قنيت كيقمر مايجي ندار حتى يكون عرݣ يماها بالشراب أسيل:خليني نمشي حتى لعشية ونخرجو نضربو شي دورة الجيهة "دلحافة" وصافي اما دار طلعاتلي في راس اسماعيل: و انا متعرضوش عليا زعما ريم : شغنعملو بيك تينا يا الحمق ..غيحمقوك غير طونوبيرات (الطموبيلات) اسماعيل : و نتي اش مشا ليك..قادي غير هضرتك بعدا «كيقلد فيها»طونوبيرات..«تنهد »:غير صبرو عليا تا انا غندير لاجونص ديالي و نولي كنبدل فطوموبيلات كيف بغيت ريم : اه اه اوا دبا نشوفو الرباطي ولد بابي و مامي شغيعمل اسماعيل:رباطي وبصحتي اختي خليني كيليميي ترجلي غانتي اسيل : سكتوني نتوما هنايا فحال طوم جيري .. وصلو حدا دار ريم ريم: اسيل رد عليا فالعشية الى كنتي خارجة اسيل : واخا بينتنا واتساب اقردة.. تفرقو ريم قصدات دارهم و أسيل و اسماعيل كملو الطريق لدربهم حيت جيران.. أسيل كل ما هي كاتقرب لدربهم وقلبها كايتقبط عليها..كاتشوف جوقة وناس خارجين غير وضاحت ليها صورة بانو ليها لعيالات خارجين من دارهم وصوت مها كايتسمع..قلبها كايضرب في حلاقمها بالخوف واش باها وقعات ليه شي حاجة!..عقلها يدي ويجيب..خلات اسماعيل وراها و مشات كادفع في ناس ولي كاتسمعو من عندهم مابغاش يدخل لدماغها..طلعات عند مها لي نتفات زغب راسها ونواحها ينوض لميتـ*ين من لقبرر... بهية:مشااااااا كرييييم ا أسييييييل مشااااااا تشويييييت فالحبيب ديالي تشويييييت اربييييييي داهلييي بحرررر ...بنييي بغيييييت بنيييي ...واااربي كيف نعمل نصبر على فرااااقو واااااربي... داهلي بحررر الغدااار واااااربي راااجل د دار مشااا... خاك مشااااا ا اسييل مشااااااا ...و مشاا مرضي ديالي مشاااا..مشاااااا الحنين ديالي و شكون يرجعولي...الحبيب يا ربي تقبلو عندك....اربييي و رزقني الصبر..اربيييي قلبي كيتقطع أسيل«بصدمة»:خااااي! ودنيها كايصفرو مابقاتش كاتسمع غير ديك كريم مشااا عقلها وقف قلبها كاتحس بيه كاينبض في حلقها نشتها لعرق داتها بردات كاملة ورجليها فشلو .. عقلها ماقادش يستوعب حتى طاحت على وقفتها مغيبة.. اند فلاش باك «قفزت من بلاصتها شاهقة» ... لمرا: بسم الله عليك ابنيتي نتي فعاااار الله أسيل«عينيها مدمعين ناضت من بلاصتها»:ما عندي والو اخالتو غي سهيت سمحلي صدعتك.. لمرا: سيري ابنيتي الله يهني بالك غير صبر ماااشي خسارة في الله كلنا ليها وكلنا شادين نوبة مو*ت وحدة ولأسباب متعددة..الله يهني بالك ابنتي .. الله يهني بالك حركات راسها بتقالة كاتنهد ومشات هذا حالها فين ما تفكر خوها يطيحو كتافها و تمرض..كانو فحال توام ..كانت حاطة عليه راس وحاط عليها راس ولكن القدر ..ياما شباب شحال مشاو في لبحر مازال عاد بداو في دنيا بحال خوها نوا يبدل حياتو وحلمو لخاريج ولكن المكتوب..مشا هو ومشاو صحابو فليلة ضلمة بات ماصبح حتى جات خبارو... (عقلو على هاد اسماعيل) المحمدية ... فنهار لݣهار وأحسن وأرقى بلاصة فيك يا "ميديا" دار غاتفرگع بغواتها تقول كاتاكل لعصا ماشي هازة رجليها..حالفة حتى تدي لفلوس بعرق جبهتتها ضاربة فيهم تمارة بنت لحرام لحلق عندها يعززي دوارر ويشيط لخير .. لعرندس خدام كيحفر واخا برزطو دقان في الباب حالف بدينو حتى يكمل بهذا لي كايدق عليه و مناويش يشوف شكون حتى يسالي على خاطر خاطرو غير شافها حمياها لغوات زاد في جهدو مبرد لفقصة لي خلاتها فيه شمالية ماعرفها منين تسلطت عليه حتى ولا كايدخل كروشيات لبنادم في الخدمة على قبلها وزايداها بتعفار شكون تكون فملك الله..بقا على ختنا حتى كمل وتݣعد مكره من دقان لي في لباب قحـ*بة:«كاضحك»:سير حل لباب راه غايفرعوه علينا..يلا كانو صحاب الوقت دخلهم نشدو بريكول .. أديب: دخلي ق*ودي لدوش او قطعي لحس انا نشوف شكون هاد ولد لق**بة لي كيفرع عليا لباب ....:«طلقاتها بضحكة محلونة»:لي قيم على صوتي يدير صبعو في ك**رو ويعيط لحفيظ الله..وهاااا كوا ديال لعيمارات أديب«كايلبس بوكسور»:مازال نصلخ مك حتى توبي... ....:«كرشخاتها بضحك ودخلت عاطياه بطرماحتها».. حل لباب بان ليه راجل ومرتو ولكونسياج معاهم ديك لعمارة خاوية فيها غير جوج ديال سكان هو ودوك ناس لباقي كلشي خاوي اغلبيتهم في لخاريج .. راجل«عينيه كيدورو لداخل»: سلام وعليكم ا سي أديب..ياك شي باس ماكاين عندك!؟ أديب«طلقها ليه بلا سلام وزير عليه لباب»:ودخوول صح هذا اشريف راجل :سي أديب نجيك من لخر من شحال وأنا باغي نهضر معاك واليوم جا وقتها راه جالسين مع ولادنا ..شوية ديال لحترام وااه بقا ليك غاتقب لحيط وطل عليا أنا و لولاد«كايدور فعينيه كي نمس»مابقات حشمة ولا.. أديب«زاد فرع لباب وخرج عليهم بالبوكسور»:باقي شي زا*مل يدق عليا غانقود معاه سوايع«طرطق عينيه في لكونسياج»:جايبينك شاهد ولا اهويشم.. لكونسياج«هبط عينيه عارف خيرو سابق عليه»:سلام وعليكم انا هابط بحالي سمح لينا اسي أديب لمرا«شافت فراجلها باينة محرومة وشحال ما لحنش قصد لغار ماكرهتش تقوليه دخلني حتى أنا»: زيد الحاج زيد ستغفر الله هذا خرج علينا عريان ݣاع مابقات حشمة أديب:حمدي الله خرجت عريان وما أنا ندير ليكم نقل لمباشر هنا..سيري اخالتي الله يعفو علينا وعليك«سد لباب ودخل كايعاير»وهااااا لي كايضسر لق**اب بغاوني نكوي سيلونص.. لق*بة:«خبطاتو في كتفو»:المرة جاية ديني لغابة حسن مانمشي لحبيبيس أديب:دوري تق**ودي فحالك نخرج من دوش مالقاكش فلوسك راه وصلو لهاديك لي مخدماك ..قلنا ليها ضبر لينا فين نخويو..جايبة ليا بررااح ... (جاوبو لقحـ*بة يماها قالت ليكم باغا تمشي لغابة)`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }