.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `جاد :دابا حلينا (خلينا)من بابي زيد نفكلو(نفكرو) في أسنو (أشنو) غادي نديلو (نديرو ) ليه قاليك ملفوع(مرفوع) علينا الألم(القلم) إياد خايف :أسنو (أشنو) تاني جاد :حليني نفكل (خليني نفكر) جاد :لئيتها( لقيتها) زيب (جيب)الكولة أللي عندك في البيت يالله زلي(جري) إياد طلع كايجري لبيت جايب الكولة دايرها في جيبو عطاها إلا جاد جاد :أزي(أجي) نأوليك في دنيك باس(باش) مايسمعنا حتى حد ....... مشاو التوينز لصالون دايرين بحال شي ملائكة هما الشيطان أتعلم منهم أسد غير كايشوف في ولادو، راه ولادو هادوك واخة مامقربش منهم ،ولكن هو أكثر واحد كايفهمهم غير منشوفة ديال عينيهم عارفهم ماكايخلوش دقتهم إياد مشا عند أيلاف إللي بارك في الصالون كايشرب القهوة ديالو هو وأسد وعبير أللي شادا تليفون أكاتشوف في أسلاف غير بنصف عاين إياد :عمو إيناااااف هزني ناض أيلاف عند إياد أوووووو حبيبب عمووووو باغيني نهزو أجي أجي .....أيلاف ناض واقف حدا الكرسي ديالو أهز إياد ......جا جاد من وراء أيلاف يلا مايعيق بيه شي حد دار براسو معنق ليه رجليه هو بارك أحط الكولة في الكرسي أللي وراء أيلاف، حتى كمل أغمز إياد باش إيقول ليه إهبطو إياد :عمو صافي هبطني أيلاف صافي دغيا بغيتي تهبط جاد وإياد بركو في كرسي واحد كايشوفو أشنو غادي أيوقع (عفاريت🤣🤣 أيلاف كايشوف في هاد الملائكة أللي قدامو شحال برئين (مشيتي غالط أوليدي🤣) الله باغي إريح على الكرسي حتى وقفو صوت أسد أسد :أيلاف يالله نطلعو البيرو أيلاف :خليني نكمل غير قهوتي الساط بعدا أسد : أيلااااااااااف أيلاف :الله إستر كاتجيني بحال شي حمق أسد :😡😡 أيلاف :هاهو طالع أسد :الله كان طالع رجع شاف في توينز ديالو كايضورو في دوك لعواينات ، شحال كايبانو كيوت وبارئين ......أسد عيط لخدامة جورجينا أسد :جورجينا جورجينا جات كاتجوري وي ميسيوه أسد:شاف في أولادو أقاليها تبدل داك الفوطوي أللي كان ݣالس عليه أيلاف جاد وإياد فتحو عينيهم على جهد أصلا دابا أسد ،خصر ليهم الخطة ديالهم. ......أدابا عرف أشنو كانو ناوين إيديرو أسد دار في أولادو. نظرة مامفهوماش أطلع متاجه البيرو ديالو أللي قال إلى. أيلاف أسد :بنظرة كلها إفتخار الأشبال ديولي (. شبل كايعني إبن الأسد ) جاد وإياد نطقو في دقة وحدة :واس سافنا (واش شافنا) سمعاتهم عبير عبير أشنو درتو تاني جاد وأياد مرة وحدة : والو مادلنا والو عبير الله إجعلني نطيق عارفة هاد النظرة ديالكم البريئة من وراها شي حاجة جاد :كايتغيبن حنا مازال سغيولين(صغيورين) حنا عير (غير)ملائكة حسومة (حشومة) ظلمونة عبير تقلقات حيت زادت فيه معاهم نو كبيدات ديال عمتهم أنا غير. ضاحكة سمحولي الملائكة دياولي جاد وإياد مشاو عنقو عبير حيت فعلا عزيزة عليهم بزااااااااااف أسد دخل إلى البيرو ديالو أسد :الصفقة ديال ميݣوسا أللي دوينا عليها مابغيت إيكون فيها حتى غلط أيلاف :كون هاني العشير ضربت الحساب إلى كلشي إنشاء الله مضمونة الساط أسد :يالله قا*ود لدارك أيلاف :هاهو غادي العشير أسد : يالله تهلا أيلاف غادي خارج من البيرو ملاهي مع تليفون ديالو ،حتى كايتزادح مع واحد الشخص عبير :سمح لي مارديتش البال أيلاف:شادها من خصرها ،أمقربها ليه مسافة قليلة إللي مفارقاهم مركز فيها شوفة، كايتمنى الوقت إحبس في هاد اللحظة ، عبير :احم أحم سمحي لي مارديتش البال حتى دخلت فيك أيلاف :فاق من الحلم إللي كان فيه ننننن هانية ......(بصوت مرتافع) مرة أخرى ردي البال لراسك كون دابا طحتي أتهرستي أشنو كان غادي إيوقع ها عبير غرغرو عينيها ماعرفاتوش مالو ديما خاص إغوت عليها أربي كبير ....مشات كاتجري لبيتها دخلات أسدات عليها أطاحت على فراشها كاتبكي ...... أيلاف تبعها بعينيه حتى تاجهات نحوة الغرفة ديالها أضرب إيديه مع الحائط أيلاف :ميغد ميغد😡😡😡😡خاصني ندير المستحيل باش نخرجك من قلبي أعبير 💎رجوع إلى المغرب 💎 ملاك معنقة الأم ديالها سوسن ،أمريم معنقة الأم ديالها فاطمة أمفرشين في الأرض في الصالون ، سرحو عجول الأخرة باركين أشخرو .......حتى كايسمعو الباب تفتح بجهد ناضو قافزين ......سوسن أشنو واقع مصطفى جاي كاو سكران فاقد الوعي ديالو .....أمعاه واحد الشخص لابس كوستيم في البلومارين مصطفى سيدي طيبي تفضل دار دارك من يوم ولات دارك طيبي ماغاديش ناخد منعندك الإدن حيت سينيتي ليا على دار، يالله جمعو حوايجكم أبرا يالله سوسن وملاك وفاطمة ومريم تصدمو صدمة العمر سوسن لا، لا، لا ، لا مايمكنش ديرها كاضربني أنا وبنتي وكانسكت ليك كاتهينا وكانسكت، مدوز علينا العداب أسكاتة كاتاخد ليا فلوسي وكانسكت ليك ولكن دابا لا لا لا الشماتة أعيفت الرجال القمار، الله ياخد فيك الحق 😭😭كاترجف من شدة ماتعصبات مصطفى واش غادا تمشي تق*دي ولا لا ......دخل ،دخل أسيدي تفضل طيبي شوف فيا مزيان داك تزوميل ديالك أ مصطفى سير كولو. راه معاك طيبي...... طيبي أمصطفى مصطفى سمحلي أسيدي طيبي، غير هاد الق*بة ماكاتعرفش أشنو كاتقول، طيبي عندكم يوم ،يوم واحد مالقاش شي واحد هنا ولا غادي نجيب ليكم البوليس مصطفى كون هاني أسيدي غدا تلقا دار خاوية..... خرج طيبي من دار مصطفى دوي الق*بة وليتي تعايريني قدام صحابي ها وليتي تقولي لعباد الله كاناخد ليك الفلوس دوي الشايطة أخانزت العيالات ها هادي داري. داري يالله قودو جمعو حوايجكم أت*قاودو غدا بغيت دار تكون خاوية ،سمعتو مولاها أشنو قال سوسن هئ هئ هئ هئ ماشي دارك ،ماشي دارك هادي دار بنتي ،شريناها بفلوس عبدو بابات ملاك يعني هاد الدار من حق ملاك حشومة عليك (طاحت في الأرض ) هئ هئ هئ هئ الله ياخد فيك الحق مصطفى بضحكة شريرة ،🤣🤣🤣انتما إللي تقتو فيا اكتبتو دار بسميتي ههههه أغبياء ملاك الله انتاقم منك الحقير ماما تاقت فيك ، أكتبات الدار في سميتك هئ هئ هئ حيت ظناتك راجل أغادي ،توقف في جنبنا هئ هئ هئ انت صدقتي شماتة عيفت الرجال فاطمة أم مريم (بكل غضب)واش عرفتي أشنو انت راك واحد الشماتة مامنكش جوج ،غبي ، سكايري ديال الخلة، قمار شفت حتى عييت وماعمرني شفت بحالك مصطفى بكل غضب ت*اودو عليا من داري خرجو ملاك الله ياخد فيك الحق هئ هئ هئ هئ مصطفى جر فاطمة هي ومريم بكل قوة من إيديهم، غادي بيهم بقسوة جيهت الباب ، دابا أنا شماتة وسكايري أنوريكم فعايل شماية ال*حبات ،خرجو ت*ودو، عليا خرجو بكل غضب ....فاطمة هي مريم كيغوتو بكل جهدهم حبساتو سوسن قبل ما يخرج صاحبتها وبنتها هئ هئ هئ ماعرفتش أشنو غادي نقول ليك كانكرهك الشماتة أعيفت الرجال الله ياخد فيك الحق(بكل غضب أكاتبكي) وراه عيب نسميك راجل طول عمرك مدلول أغادي تبقى مدلول سكايري لاخر القمار ....كاتضحك بهيستيرية هههههه قاليك راجل انصف .....راه حتى ݣرام ديال الرجولة مافيك قبل ماتكملها مصطفى لاح فاطمة هي ومريم في الأرض ....شد سوسن من شعرها أهز إيديه حتى لسماء أعطاها لوجه.... مصطفى بكل غضب ماتحملش تنقص منو من الرجولة ديالو (أي راجل هادي هي نقطة الضعف ديالو ) واااااااااااع أنا راجل أنصف بزز منك ال*حبة الخانزة 😡 سوسن ولات بين إيديه بحال شي مصدومة كلها كاترجف ملاك وجها حمر بالبكا ماحايتها لمها إللي بين إيدين مصطفى ولا صاحبتها إللي طايحة في الأرض هي وفاطمة ملاك ملاك بعيون دامعة وقلب كايتقطع هئ هئ هئ طلق طلق من ماما...الله ياخد فيك الحق😭😭😭 سوسن طلق مني أعيفت الرجال مصطفى من قوة مافاقد الوعي ديالو بسبب الشراب إللي شارب ولات كاتبان ليه سوسن كي شي نملة قدامو شدها من شعرها بقوة مامعصب أزدح ليها رأسها مع الحيط بقوة، أزادها ثانية ،أزادها الثالثة ، سوسن تسمع صوتها غير في الضربة الأولى أما تانية ولا ثالثة كانت جثة ماهدة بين إيدين داك الوحش إللي ماكايرحمش،كاييان فقط الدماء نازل من رأسها ألاحها جثة هامدة .... ملاك بصوت حاد. ......ماما ماما ماما ماما لا لا لا لا هئ هئ هئ هئ .....مشات كاتجري عندك ماماه لقاتها ماكاتحركش،،ملاك لا أماما تحركي عافاك شوفي فيا هئ هئ هئ عافاك أحبيبة ديالي، عافاك الكبيدة ديالي ناضت فاطمة من الأرض، هي ومريم بقوة مادعقوا بقاو في بلايصهم من قوة الصدمة ...ناضو كايجريو عند ملاك وسوسن فاطمة سوسن سوسن فيقي الله إخليك😭😭😭😭 ملاك ماما تحركي عافاك أماما. شوفي فيا عافاك هانتي أماما شدي ليا في إيدي يالله الكبيدة ديالي مصطفى بقا مصدوم وقف على الحيط أبقا كايشوف في مراتو ولات جثة هامدة وعلى وجهو إبتسامة شريرة وأخيرا ،،، جاء أشرف ولد فاطمة حيت سمع صداع دار بحكم أن دار على دار ... أشرف لقا ملاك جاتها هيستيرية ديال البكاء ،غير إللي جا على فمها كاتقولو أما مريم شداتها صدمة بقوة الخلعة. أما فاطمة كاتعنق في صاحبتها باش تفيق أشرف مشا كايجري عند الأم ديالو حيدها على سوسن إللي مرمية في الأرض جثة هامدة أشرف :ملاك بعدي شوية نقلب خالتي ملاك غايبة عن الوجود أشرف شاف حتى عيا عرف بلي ملاك ماغاديش تحيد على الأم ديالها أشرف حط إيديه على الرقية ديال سوسن ماكان العرق ،لقاه ماكايضربش قلب إيد سوسن في العرق نفس الشيء ، حط رأسو على صدر سوسن لقاه واقف .....أشرف بقا مجمد في بلاصتو كلمة وحدة إللي نطق ،إن لله وإن إليه راجعون ملاك نزلات عليها ديك الكلمة بحال شي صاعقة ،لا لا لا ماما ماماتش......ماما كبيدة نوضي نديك عند طبيب ههههههه أشرف غير كايكدب أنور عيني مستحيل تخليني ههههه غير كايضحك معايا ......ياك أماما يالله فيقي باركة منعاس أماما خاصك تاخدي دواك خاصكي دݣي لبرة ديال السكر. أه اتاخدي دواء ديال طونسيو ملا ك كاتهضر يهيستيرية أكاتضحك أشرف عرف بلي ملاك دخلات في هيستيرية أخاصها تفيق منها أشرف ملاك ملاك شوفي فيا ماماك صافي مشات الله إرحم.......قبل مايكملها ملاك غوتات بحر جهدها سككككككككككككككككت ماتكملهاش ماما باقا عايشة(أطاحت في الأرض مدمرة كليا ) 😭😭😭😭😭😭😭أشرف قرب من ملاك صافي املاك تهدني عافاك، ربي بغاها أملاك أستعفري ربك عنقها خشاها بين أحضانو أكايشم ريحت شعرها إللي طول هاد سنين متمني تكون بين أحضانو...... فاطمة الله الله الله على خيتي الله الله الله على جارتي الله ماشافت ماتشوفت عاشت حياتها جحيم مع هاد الشماتة في الأخير قتلها الله ياربي الله حرقتي ليا قلبي على جارتي وخيتي وحبيبتي الله (عنقات صاحبتها أطاحت حداها مغيب. ) مريم لصقات مع الحائط أكاتشوف في هادا ،وهدا تصدمات بقوة ماعاشت هاد الأحداث في ليلة واحدة ، ليلة وحدة ضمرات فيها صديقتها وأختها في نفس الوقت مصطفى باقي في بلاصتو أفرحان يإنجازو إللي داير ماعرفش بحال هكذا ضمر حياة إنسانة بريئة حرمها من طفولتها أدابا حرمها من الأم ديالها 🔥 رجوع إلى روسية 🔥 هابط أسد من الدروج بكل هيبة مع دوك الكتاف لعراض كايتمختر في المشية ديالو ، تلاقا مع إزابيل هية طالعة ، وهو هابط إيزابيل غير شافتو لقلوبة بانو في عينيها😍، أسد ماداهاش فيها كايشوف غير دوك الملائكة إللي كايبانو في أخر الدرج كايشوفو فيه بنظرة كلها حنية ، أسد كايشوف في الأبناء ديالو بكل إفتخار أسد في خاطرو الأشبال دياولي ، وتنهد تنهيدة خارجة من قلبو ماكرهش إيمشي إعنق ولادو ولكن هو حالف بحلوفو مايتقرب من ولادو حتى ينتاقم من الشخص إللي. يتمهم أهما مازال صغار......ولا نقولو هو حاس بالدنب إزابيل هي المربية ديال جاد وإياد وطايحة ،طايحة خايبة في أسد لابسة كسيوة حد لفخاد باللون الأبيض صدرها خارج من الكسيوة إللي لابسة كلها بوطوكس. نافخة المؤخرة والسدر وشفايفها شعرها دايراه كارية باللون الأسود لون بشرتها بيضاء لابسة طالون باللون الأحمر ، الله قربات إلى أسد.دارت بحال إلا غادي طيح باش يشدها أسد أسد شاف فيها شوفة ديال واش من نيتك أهبط ماداهاش فيهاخلاها مكربعة في دروج جاب الله كانت شادا في راسها مزيان أما كون تكركبات حتى لتحت جاد وإياد ميتين عليها بالضحك قالو دقة وحدة (كوووووووول)🤣🤣🤣🤣أشادين كرشهم بالضحك (معلومة إياد وجاد وعبير وأيلاف وأسد في المنزل كايهضرو بالمغربية لأن أسد وعبير الأب والأم ديالهم مغربين..... وأيلاف الأب ديالو مغربي والأم ديالو روسية ) أسد تم هابط مع دروج كل تفكيرو في هاد الشياطين أشنو كايخبرو ثاني ....عارف أولادو شياطين ،الشيطان براسو يخاف منهم، عارف ولادو إلا دار ليهم شي واحد،شي حاجة والله ماينساوها واخة تفنا دنية إيبقاو حتى يردو الضربة ديالهم ... أسد مشا ديغيكت هاز واحد الملف باغي إيراجعو شوية بيما ماجاء عندو أيلاف ،باش إتحركو بجوج حيت عندهم صفقة غير قانونية كاتخص المافيا (غادي نتكلم بهضرت جاد وإياد المݣروزة باش مانتولش عليكم في الشرح أنتما أكيد.غادي تفهم هضرتهم سنفوراتي ) جاد :. إياد سوف ليك العاوزة باغا تاخد لينا بابي أنا راني فاهم وعارف فاس كاتفكر إياد:والله لا كانت ليها أنا بغيت ماما تكون زوينة جاد :إيييه إييييه حنا إللي عادي نختارو مامانا جاد وإياد دقة وحدة نحن لك بالمرصاد جاد يالله نمسيو ليها نوريوها تاخد لينا بابي إياد :سير بلاتي حتى إحرج علينا هاد صعصع جاد وإياد مشاو لواحد الفوطوي في الصالة مقابلين أسد حتى إخرج عاد إيديرو فعلتهم أيلاف داخل مع دخلة هاواحد السلامة عليكم العشير جاد وإياد دارو ضحكة شريرة هاهو زا ،قاليك مرفوووووع علينا القلم أسد كايشوف في ولادو من وراء داك الملف ،شاف فيهم منين دارو ديك الضحكة الشريرة عارف أشنو تحت رأسهم أسد كعطلتي الساط أيلاف غير مع طريق العشير أسد يالله تحرك أيلاف شاف في جاد وإياد الأبطال ديالو أجيو عندي ، شافو في الأب ديالهم بنظرة بريئة عنقوا أيلاف أهو نفس الشيء جاد وإياد بنظرة بريئة، عمو إيناف خليك معانا أسد إبتاسم عارف ولادو والله مايفلتوه أسد.نوض تهز خلينا نتحركو أيلاف شاف في أسد أهبط عينيه لجاد وإياد غير نسالي نجي نبقى مع الأبطال ديالي واخة جاد وإياد خصر ليهم لبلان ديالهم واحد شاف في لاخر أقالو دقة وحدة وراك وراك والزمن طويييل أدارو ضحكة شريرة هههههه خرج أيلاف هو وأسد كولا واحد.ركب في لوطو ديالو أكسيراو إتجاه المجهول جاد :زيد دابا نسوفو ديك العوزة إياد :هيا بنا الجهاد في سبيل الله واحد تبع لاخر مخرجين سدرهم لقدام وإيديهم لور.....طالعين في دروج متاجهين إزابيل`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }