.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `فبرطمة ديالها كالسة سمر دة فون كتهضر بعصبية وقلت صبر فقصو مرارتها سمر : وشنو بالك اختي باقي مدرتو ياك غير دازت فترة خليت أمور تهدا او تنسا ديك فضيحة جمعتكم عندي . وهديت نفوس شوف راه غير سفيان حالف ميدها من هنا نورة:{ بعصبية} دري شي حاجة ولا انا لي غدي ندير { بصوت خبيث} لا مجاش بخطر نجبوه بزز غير بلاتي حياة:{ طيرات تيلي من يد نورة }: ديك سخرة لي قلت ليك قديتها ولا لا راه خدوج قالت داكشي دقة بطلة اديك منونخة سمر: خافت حيت سمعت الحس فدار عرفات عصام كاين } سسمر: من بعد عصام جا ياله بسلامة { قطعت الخط معا دخول عصام بيت لي قرب بسها } عصام بحة : مالك تويشية مراكشي هاد ايام غير وسط هاد بيت طاري شي حاجة ؟ سمر { بتوتر خفيف}: لا غير كنت نهضر معا ماا او خوتي ولقتني غدي نكمل معاهم غدي نزل عند خالتي حيت كاين ضياف ونسربو عشا عصام: خلينا من خالتك الكبدة هضرت معاهوم باغي رتاح وهوما فهموها دبا ردي بال غير ولدها الى بيتي { ضحكات وهوا غمزها عرفات قصدتو وقفات و نيشان ل باف لي عندها طلقات مزيكا خليجية وهوا مجبد لايح خيرو على فوتوي وخرجات كوزينة تقاد ليه شيشة ديالو باغين اسهرو هاد ليلة قرب لييها وكيف ديما كملوها بعلاقة زوجية} عند عبير وفتيحة كغسلو مواعين بزوج حتى نطقات فتيحة فتيحة: معرت فين مشات حورية ههه نست راسها تاني تعطلات عبير: متخفي عليها والو كانت امكن كتهضر معا ماماها شوية بتاجي { حطات لي كان فيدها وضارت جيهت فتيحة} امم فتوح تفيفيحة واش كتفكري في زواج ؟ فتيحة: امم معرفتش لا جا ولد ناس مرحبا هههههههه عبير بتسامة: امم ولد ناس هيا قلب خاوي احياني على مك الخانزة ونا غير كنجربكصحابك مشفت والو اممم فتيحة : { كتقد ماعن في بلاصتهم}ههه خاوي أختي ههه حتى يجي لي عمر عين او قلب اهيتااا متقوليش شدنا ردار عبير : ديريها ها زوينة القحبووووشية ياك فتيتيح نتي ونيباااا نور دين ولد خالتي ومخبياها مصدقتيش فتيحة : شووووو بتففضحينااا منويتش نخبي والله شاهد غير قلت بلاتي شوية عبير: كتحبيه الخانزة هههه فتيحة : كنحبو اختي كنحبووو هههه عبير: عراسيتكوم انا نوقف معا صحيبتي فيها باينة ناوي معاك حلال نيبا كنعرفوه مزيان ممشد فلحاجة حتا كيكون باغيها فتيحة بتسامة: إن شاء الله ياربي داك نهار عندي هوا كبير دخل عليهم سفيان قال سلام بلا ميشوف فيهم فتح ثلاجة كب كاس ديال ماء هبط عليه دقة وحدة دار عند ختو سفيان: {بصوت تقيل حرش } وحد دكة اتاي لسطاح نقدو بيه مجاج { لاح كلامو او خرج مخلي فتيحةغا كتشوف بخوف ههه ردت ليها بال عبير } عبير: امالك كانو شدين عليك ولا قجينك هههه غير سفيان هدا ماشي بعوو ههه وربي وجهك كيف تلون ملي دخل عد عرفت لاش غير تشوفيه تهربي مزال منسيتي لغوات لي دار لينا هههه فتيحة: ههه سكتي سكتي ونا نسا هوا من جيه ونور دين من جيه وجدي اختي اش غدي توجدي عبير: براد حداك اختشي وجديه انا نكمل هادشي لي فيدي عمريه قااصح وخا فتيحة: مرحبا نعمرو ليه واش نيبا مشا ولا باقي هناا عبير: معرت ليه بيكون فسطاح معا يفيان مقصرين على جوانات ايوا عودي ليا كي بديتوها فتيحة: وقصتنا طويلة مهم من ديك مضاربة ف جامع لفنا معا دوك زوافرية تمااا بدينا هه عبير: هاي هاي هاي ايوا اختي ليخليكوم لبعضياتكوم خالتي بات تفرح هيا غا درويشة بحال ماما ههههه متهز متحط مكالمية طحتي ف واحد انسانة سكرة يختي سكرا فتيحة: ماما عسل اختي سعدات عروستها بيها اه مقلتش ليك خويا حاتم عبير: مالو فخبارك كنت كنكره هاد سمية فيمات لولا دبا اختي حبيتها احح حاتم فتيحة: وسمعي بينا نخطبو ليه ورى عيد كبير خت صاحبووو ايوا تمشي معانا خطبة شافت فيها عبير بحال الى طرشتيها خرطات عنيها عبير،: خوك غتزوج خت صاحبو وتخطبوها ورى عيد اش سميتها فتيحة: عبلة ولا عنبر والله مركزت واش تمشي باش نعول عليك فتيحة أمزمير عند صفاء بعد مقطعو إتصال معا ختها دخلات بيتها هازة علبة شوكولا فيديها جلسات في نموسية شدا تيلي كطلع في إنستا حتى طلع ليها دخلات باج ديالو بقات تشوف فتصاورو او كل متشوف كثر كتعمر معلقة او تحشي فمها حتى رمات تيلي تجبدات على نموسية عقلها سافر بعيد حتى نزلت دمعة من عينيها صفاء {بصوت مكسور }: حتى حاجة متستاهل اصفاء بنت جبال حتى حاجة اممم {سمعات صوت ماماها كتعيط ناضت كتمسح عينها ورسمت إبتسامة وخرجت عندها لصالة صغيرة تما لقاتها مدرونجية نيت كلسات حداها امينة: غدا جاية حاجة يامنة او عروستها خاص كولشي يكون مقاد نتي عارفة شحال منفخة لا هيا لا عريستاها تحاجة مكتعجبا الله يدوز هد اليومين بخير وجاي معاها ولدها كبير عبد جبار ابنتي لي ساكن ف فخاريج معرت اسميت ديك لبلاد صفاء بتسامة: الى منفخة نفشوها نتي لي مسرحة ليهم سوق كول واحد يشد دارو فين ما تجي تقول سلطانة زمنها لي غدي تشرفنا غير بعرة لختها { محست غير بقرسة طلعت معها} امينة : سكتي يسكت ليك الحس دبا تسمعك جداك ومحنا فخير صفاء { كتغبن او تحك في بلاصة قرسة } ولاا لحمي هنن غدي تزراق ليا تاني وارا باش تمشي انا غدي نشد طرسبور عند ختي مبقيت حاملة نشوف تحد ولا وحد فيهم ياله { مشات كتنكر وخلات مها غير كتشوف} أمينة: صفااااااااااء اجي احبيبتي اجيبييي اماما كنعتاذر صفااااااء مراكش ف ابر طمو ديال شاف حلات عيونها مدوخة كتحل وتسد غير توكضات دغيا ملسات كتبان بيت كبير شوية اضائة خفيفة ريحت مارو مجهدا دورات وجها كيبان مريح لهيه كيف هوااا حلف للبس حوايجو شهقات ونطقات بخوف كتشوف فيه حورية: فين اناااا عدنان محدور على جوان كيصيبو جوبها بصوت مدعدع عدنان بحة : ف برتوش ديالي حورية بخوف: كيفااش اش اش وقع ليا؟؟ عدنان طانز: حوي****تك حورية خرجات عنيها بخوف: بكرتي ،!؟؟ عدنان طلع راسو فيها بخامة صوت تقيل عدنان بحة: هق مشات حلات عيونها فيه وجها صفار مد ايدو هاز واحد رومود ورك وطلق باف مجهد كناوة خلاها تحس بخوف جر واحد نترة من داك جوان وطلع راسو نافخ دخان وهضر بصوت مدعدع مرجع راسو لور وهيا بلاصتها عدنان بحة: أش سماك الله نسيتك ؟ حورية: سمتي( هضرة كترجف فحلقها) حووورية عدنان بصوت مدعدع: حوور مزيان ااش دخلك لمكاني برجليك داخلة دار شاف زوفري حورية: ختك هيا سخرتني بغيت نمشي بحالي( حاسة بدموع) شاف فيها عيونو حمرين بداك حشيش لي كيكمي هضر مخاطبها عدنان بحة: كتعرفي تعمري اتاي حورية صدمها: كنعرف عدنان بحة : خرجي كوزينة عمري شي دكة قاصحة متكتريش سكر رمشاات بدات كتشوف سارطة ريقها نزلات من فوق داك سرير بشوية قلبها غيسكت بدات كتمشى رجليها فشلو وسط كوزينة شادة قلبها كتقلب غا فين تيلي ديالها غبر حطات ماء اطيب كتسمعو قلبها شعبي داوودي طالق ليه على جهد دار كتهز حورية بخوف: ياربي ياربي اش داني نطلع واربي خوها صدق خو عبير اش سلطو علياا واش فين ما مشيت اخرج لياا اميمتي قلبي غيسكت ياربي اخلني نخرج من هنا ممعاه هضرة رجلي رجلي فشلو وكواااك شكون غيعتقني بدات كتعمر ليه أتاي اديها كيترعدو فبيتو مقصر معا راسو جوانات ومزيكا كيرتاح اكيد سمع حس وبانت ليه جاية بواحد صونية وبراد كيسان حطاتها قدامو ورجعات لور عدنان شاف فيها مطلع حاجبو هضر بصوت تقيل بجوانات عدنان: ريحي كوبيه حورية: بغيت نمشي بحالي طلبتي اتاي عمرتو ليك حل باب عدنان بحة: لي دخل هنا مكيخرج الشهدة حتا اقولها لمي طنطور راسي مزيانة وريحي كبي اتاي بلما نعاودو كلام جوج مرات حورية خوف غادي وكتزاد صافي عرفات راسها كحالت على مها قربات دارتها فيد الله كلسات لايحة سالف ورى ضهرها مدات اديتها بويض مصبوغين ضفيرتها بلون كرونة فاتح شوية جا معاها هزات براد وبدات كتكب ليه حطاتو هزات كأس ومداتو ليه بصمت طفى داك جوان ومد ايدو مقارنة ب اديتها قد سخط ههه شد كاس قربو فمو داقوو وهيا كتشوف فيه تحت رموش عوينتها بعفوية نطقات هاهية خايفة ولكن لي فيها ممهنيها حورية بهدوء: خاصو سكر؟؟ عدنان بصوت مدعدع: خاصووو واحد معسل شهد الشهدة باش يالله اتقاد مجاج مزيان كتعرفي تقادي شيشة حورية : شيشة؟؟ كيفاش نصوبها ليك ( طلعات حاجبها فيه) عدنان بصوت تقيل: كتشعلي واحد بارتية وكتقادي معسل وحشيش وشي خوايج كبار عليك شهدة حورية بخوف: مكنعرفش انا دكشي اتاي وعمرتو ليك عطني تيلي ديالي وحل ليا باب امكن راه ختك كتسناني عدنان بحة: منين باغية تخرجي من لول مدخلي لفين تحركي صوبي ليا شيشة ونخليك ترولي بحالك حورية بعصبية: يكما شفتني خدامة فبار كنضل نعمر فشيشات هنا عدنان برود: شكون قاليك شيشة فبيران اشهدة جبال حورية بنبرة بكاء: الى مطلقتنيش غندير صباعي ف ودني ونغوت ونتا تحمل مسؤولية عدنان بصوت مدعدع: غوتي حابسك شي حد خرجات عيونها عرفاتو ممفاكش نطقات كارزة على اديها بواحد عصبية حورية: عاود لي طريقة كيفاش كتصاوب هاد شيشة عدنان بحة: ودبا مزيان الشهدة راك تما دغيا كتفهمي طلع راسو كيشوف وجها رجع حمر ب اعصاب وخوف وكولشي تجمع عليها ستريس عدنان طانز: طلقي نفس فيك راه مكنعضش ولكن كبعجبني نكح الشهدة ديك كلمة خلاتها تجمع اديتها لصدرها بطريقة ضحكاتو فلتحت كالسة عبير فاشلة فوق كورسي ورحمة كتعطيها تشرب وفتيحة غتسطا بضحك فتيحة: واااا عودة عروستنا هههههه وميمتي اخرتها غيقلشها خويااا عبيرر: طلقني ارحمة عليها قالوها لوسة سوسة بنت كلب سميتي ومحفضاتها قالت ليك عبلة ولا عنبر رحمة: اوهو لااا كلسي هيا دبا نتوما اخرتكوم عروسة ولوستها اهيتا جمعي فمك لاش كضحكي مالها بنتي ابات تسلخ نتي ومك فتيحة كتشتت بضحك: وااااااا ميييي الى كلسات هادي على ماما تصفطها تسلم على شهداء وكواااااك عبير: شهدي ارحمة شهدي اخرتي لوستي كتعرض عليا خطبتي نمشي شفتي زهر بنتك رحمة،: الله يبنيتي ابيت غنعرف هاد زهر منين كتلقايه معلينا فين حورية امبقات بانت ليااا شي باس مكاين يكما نعسات ديك حورية خلات فتيحة تجمع ضحكة وو عبير كدالك شافو فبعضياتهوم ورجعو شافوو ف رحمة لي طلعات حاحب عبير &فتيحة: حوا****ها شااف فبيتوو حاطة شيشة ولوازيمها كتشوف فيه درية نسات راسها وهوا كيقادها لاح فيها جمر حورية: هدا اشنو هوا؟؟ عدنان بصوت مدعدع: معسل بحالك خرجات عيونها كيعطي فلوجه شافتو سلى قادها مزيان جر داك تيو كيشيش نفخ دخان لفوق ريحتو غامقة بدات كتكح حورية: كح كح اف على ريحة مجهدة عدنان بحة: تحركي خلي داك شرجم شوية وقفات جيهت شرجم حيدات ريدوو وحلاتوو طلات بفضول كيبان شاريع عرفات شرجم جا لور دار ودنيا مزال عامرة حيدات ورجعات واقفة عليه طلع راسو كيشوف فيها عدنان بصوت مراكشي تقيل مزيان عدنان: شي باس مكاين واقفة كرديان عليا ريحي لارض حورية،: كنتسناك واش غتحشم وتحل لي نخرج بحالي عدنان بحة: صافي سختي بوناستي ولا حورية : اشمن وناسة راك شادني بزز طلقني عدنان بصوت مدعدع : حلي داك مجر لي وسط بلاكار جبدي منو شي حاجة حورية ساطت نفس مرارتها وطرطقها تمشات لفين قاليها معا حلات فين قاليها تحلو عينيها كيبان موزون ف لاحمر واحد اخر فلاسود بلا حزام ديال رقص كيف ديالها نفسوو قلبها طاح مزال مدارت ها اغنية شرقية طلقات فباف على جهد حورية بصدمة: مستحييل لااللااااااااا عدنان بصوت مجهد: يالله شهدة مضيعيش فرص خروج من هنا تشطحي ونطلقك تعكسي تبقاي هنا ليوم دين ااش قلتي حورية بخوف دارت كتشوف فيه كتحرك راسها لااا عدنان طلع حاجبو: طلقيناا قبل منقوليك تحيدي درك كسوة حتا هياا حورية بغضب وخوف وكولشي تجمع عليهااا حورية بعصبية : نتااااا حمق يستحيل نشطح ليك واش فبالك انااا قحب***ة عدنان ساط دخان شيشة لفوق وهضر برود عدنان بحة: نتي الشهدة فلتحت مزال شي كيشوف فشي نطقات رحمة رحمة: واش متاكدين منين طلعات نص ساعة هادي مرجعات عبير: اويلي درية مشات انا نطلع نعيط ليها فتيحة: واش خوك افوق ناري اصحبتي يكما واقعة شي حاجة عبير : لاا مالو خويا حمق ادير لبنت ناس شي حاجة يكما طلعات سطاح رحمة: سطاح طلع ليه سفيان مقصر فيه معا نور دين تما بينعسوو نعيط باك اكلمها انا مفيا لي اطلع رجلي كتحرقني ابنتي عبير: نصونو عصام اطلع ليه دون متجاوب رحمة هزات عبير تيلي دورات نمرة خوها لكن قطع عليها عبير: ولد ملب قطع بيكون خدام على ولادو ماسخ لاخر انا بيت نطلع نشوف تخطاتهوم وطلعات فدروج كتجري معا وصلات طبقة خوها غير سمعات مزيكة عرفاتو كاين بدات كدق فباب مرة وجوج وثلاتة حتا سمعات سوارت دارو فيه تحل باب وهوا يبان ليها مخنزر عبير: خويا بيخير يكما صدعتك عدنان بجدية: اش خاصك عبير: واش حورية كاينة داخل كلمها عفاك عدنان بصوت غليض: شكون حورية؟؟؟ عبير صدمها: صحبتي ؟ عدنان بصوت تقيل: هاد ساعة مبان عندي حد هنا ترجعي دورنجيني ب.قان بيت نلطع ليك ايديك من دراع تحركي تنعسي سد باب بجهد فوجها خلاها مسمر ورجع داخل كيسمع غواتها فدوش فين سد عليها حل باب ودفعاتو غتموت بلبكا مشات كتجري تحل بيت نعاس لقاتو طرقو بسوارت صافي دم فرجليها برد دارت بان ليها مريح فبلاصتو هز ديك رومود وجهد ل اغنية شرقية خلاها كدعي فيه ودموع وحالة وشعر لصق فوجها عدنان بصوت مدعدع: مزال مهداك الله تحركيه اشهدة فسطاح كالس فضلام كتفكر اش وقع ليه معا لانسانة لي بغا قلبو انسانة لي كان اعطيهاعمرو مترددش غمض عيونو فديك ضلام سايط دخان سيجارتوو فلاش قدام اقامة فين كتسكن رحاب وقف تريماكس ديالو شاعل انو سفرات دون متقول والو ومشات ومخلياه كتسنى كي حمار قهراتو قرب وسلم على عساس نيشان طلع ف مصعد طبقتهوم قدام ابرطمو بدا كيصوني ماهية الى دقائق تحل باب وبانت كريمة شافتو وخنزرات كريمة: وي خصاك شي حاجة سفيان بجدية: بغيت رحاب كلميها كريمة: اه تفضل نوريك رحاب مرحبا اسي سفيان دارت ليه طريق ودخل مخنزر حس مقطوع فين رحاب وسط صالون كلس وبقا كتسناها حتا بانت ليه راجعة ف اديها واحد بيسي صغير اسود حطاتو قدامو هوا مفاهم تاحجة كريمة: مرحبا بيك اول. محمد قلتي باغي رحاب واخا ها رحاب شعلاتو دخلات واحد ضوسي وركات وهنا سفيان قلبو ضرب بجهد دقة مراكشية قاعة قد سخط واكيد عروس بتاجها مرصع وجنبها شخص غيروو شادة فيه وزغاريت ولبرزة عمارية كولشي تجمعوعليه سفيان: اش اش هدشي ،( غوت ) فين رحااااااب كريمة برود: تزوجات فبالك غتبقا معاك ااه وقبل متغوت ولا تهز عليا هنا سبر سول مك لي قالت ليها تفرقي على سفيان ورجعي خاتم وهاهية رجعات خاتم ودات سيد سيدك ولد خالتها لي غيصونها وحميها وراها مشات فرنسا ونتا قول لمك تزوجك ودبا لبااااااب سفيان دون متكلم وقف هايج كي ثوور خرج مكيشوفش قدامو كلامها كتعاود وسط دارهوم بعدما واجه مو وعترفات سعر سعرة ديال معقول مبقاش هاموو تحد غوت دافعها شوية ميهرسها خالعهوم عقلو غيب صوت غوات جاعر كيف ثور هايج مبقاش كيشوف قدامو مشتت ماعن ورحمة شادة راسها عبير كتغاوت معاه حيث مها غطيح سفيان بغوتات: وااااااااااااااحرقتوووووووووووني واااااااااحرقوووووووووووني واخرتهاااااااااااا ضحكووو علياااااااااااااا وميييييييييي شعلات فقلب ولدهاااااااااا عافية وعاااااااااااااااافية عبير غوتات : وباااااااااااااااااركة باااااااااااركة واش باغي تقتل ميييي خرج بحاااااااالك حسااااابك معا رحااااااااااب اما ماما قالت غير حق وهياااااا دغيااااا مشااااات وكون كانت كتبغيك كووووون بقات مشي تزوجااااااااات ماما مقاالللت حتا كلمة عيييييب الكلب واااااااا كلب والف كلب باغي ضربناااااااا باغي تهز اديييييك على مك على قبل مرأاااااااااااة دازت فحياتك معا كملات كلامها محسو غير باب دار ضرب بعنف شدات عبير فمهااا وسفيان كنهج كي ثور بانو ملامحو قاسية عاقد حواجبو غير شافت رحمة عرفات دار غتريب رحمةبكاء: ولدي عدنان عاااااار اولدي عااااااااار مبقيتش قادة صافي خوك محروق معا كملاتها محسو بيه غير هازو بكل قوة وضاربو معا لارض بكل قوة مشتت طبلة وتلفازة لي معلقة طاحت غوتات عبير نزل كيضرر فيه عيا سفيان ايبعد كيدخل فيه معاقلش نفس لحضة جا عصام كيجري من برا حيث كاملين صونات ليهوم عبير ومحمد وراه دخلووو كيجروه اكيضرب ويعاود واخيرااا جروه هضر بصوت قاصح قوي وغاضب صوت جوهري مبقا همو حد عدنان بغوات: كتهززززززززز ايدك علىىىىىىىىىىى مك القواااااااااد كتهز ايدك على لي رباتك وخلااااااات كتاااااافك قد سخط نعدم مككككككككك نعدم مك ونقبرك ف ارضك ازاااا****مل تمشيييييييي قحب*****ة وتجيييييي قحب*****ة لكن تمشي ميمتك توسد عتبة القواااااااااااااد باك من سهوتو رجع حال عيونو حمرين نطق بواحد حقد وااحد ألم واحد ناار سفيان بألم: تمشي قحب٪***ة وتكي لالاها لي تعوضك اولد محمد معاش لي نضيع حياتي عليها ساط دخان وهز كاس اتاي لي مزال كيشرب فيه مدوز بيه داك كارو فدار عدنان فواحد قنيطة كتبكي كالسة عرفاتو تما غيبقا ساد عليها حتا بان ليها واقف كانت جوج ليل وصلات شافت فيه دور سوارت بيتوو وتحل باب رجع جيهت ناموسيتو طاح عليها ناعس على كرشو عدنان بصوت مدعدع: سدي داك شرجم نزلي ريدو طلقي كليمة وخرجي باب محلول هادي قرصة وذن مرة خرى مدخليش ديور زوافرية الشهدة ختي دواتك صفطاتك تجبي لكيسان بيتي تقولي لااا منطلعش دار زوفري علم الله اش با ادير فيا مشي ديما كنطيحو فولاد ناس تفهمنا تحركي بحالك معوداتش معاه هضرة ضرها خاطرها من هدشي لي دار وخا مشطحاتش ليه سدات شرجم ونزلات ريدو وطلقات كليما وخرجات دموعها كيستقطرو قبل متخرج من بيت هضرات برجفة دموع حورية: عندك حق اسي شاف لكن انا فاش طلعت فبالي تحد مكاين وحتا فاش لقيتك كون كنتي ولد ناس كون طلقتني مشي دير فيا هاد حالة عندك ختك لكن كيف قلتي يا نطيحو فولاد ناس ياا نطيحو فشمايت بحالك ديك لكلمة لي لاحت ليه خلاتو احل عينوو بجهد يالله غتخرج وقفها بصوتو غليض مزعزها عدنان بصرامة: وقفيي ديك وقفي خلاتها تجري بلا هواهاا لقات باب محلول دغيا خرجات كتجري فدروج مبقاش وقفات حتال لتحت كتنهج كولشي تجمع عليها بدات كتبكي بجهد كتبكي وتشهق خلعاتهوم حيت سمعوها فتيحة وعبير جاو كيجرو عندها عبير بخوف: حورية اويلي فين كنتي اش وااقع فتيحة: ريحت شيشة متقوليهاش وااااش كنتي لفووق اصكعة سد عليك حورية بشهقات : بغيت نمشي دبا( شهقات) انااا غلط طالعةلعند زوفري شماتتة عبير: بشوية عليك اجي معايا عفاك حورية حورية برفض: بغيت نمشي دبااا فتيحة تحركي ياللله فتيحة: وفين بيتي نتحركو نعلي شيطان اجي غير نفهمو عفاك حبيبة بشوية عليك يكما تكرفس عليك الصكعة عبير قندشات: اهيتاااا خويا وكنعرفو فسايدي ويموت فلح***وى لكن ميقربش لبنات ناس عندو غير معا ق**حبا**ااااات فقط اهيتا يكما بشونة طارت معا شاااف نفجرات حورية بلبكا طيحات ليهوم ماء فركابي اصبحنا واصبح ملك الله فدار رحمة شادة راسها على صباح وعبير كون لقات تشنق راسها رحمة ضربات فخدها: اممتيييي اممتيييي على صكع ااش دار لي فبنات النااس اولي على شطحيي عمري اتاي شيشة واخااا اعدنان وخاا عبير بفقصة: لبنت منعسات مشافتو كل شوية قافزة شادة قلبها غير ضربات ستة صباح مشاو ويلي ميمتي شوهتي معا فتيحة الى عوداتها لمها وحاتم عجبك حال معا كملت كلامها دخلات سمر عصام محمد كدالك صبحو عليهوم وكلسو بدات كتكب رحمة قهوة وحليب ولي بغا اتاي كتعطيه قربات سمر ريحة قهوة وعجباتها سمر: هاد قهوة ريحتها شحال فنة خالتي رحمة': ديال عشوب معطرة زوينة معا حليب نزيدك سمر: اه زديني دخل سفيان كدالك مزال فيه نعاس لكن عندو شي غرض اقضيه سفيان بصوت مبحوح: صبتحكوم مبروك اجماعت خير سلم وريح حدا باه لي ساكت وهوما غا كيشوفو فيه حتا هضرات رحمة رحمة : محمد شي باس مكاين شفتك.غير ساكت وساهي واقعة شي حاجة محمد.: لا مكاين والو غير فطري ارحمة رحمة خنزرات: منين قلتي هاد رحمة هيا كاين شي مزيودة خصها تحل اش واقع راك لحتي جهدي محمد: خويا العربي و مراتو حليمة جاو ديك شهرين لي داز المغرب وستقرو فيه ياك عارفة رحمة: ايه اسيدي محمد عارفة( تنهدات) مزال متنعلو شيطان وتصالحوو امحمد راه خوك هداك محمد.تنهد: ليوم فصباح ارحمة هضر معايا عرف لي وقع لسفيان وقال ليا باغي ندير ليك زيارة الى قبلتي عليا امحمد عصام: ومزيانة الوليد راه خوك وغير شيطان لي شعلها بيناتكوم ليهدي نفوس وصلي على نبي البهجاوي خاوة حدها فوق دنيا سفيان: سيرر مدة طويلة مشفتوش امن زمان يمات جدي ليوليه برحمة الله ووسع عليه ديقات قبور كل: امين رحمة: ايوا هادي خبار زوينة امحمد منكدبوش على الله حليمة وليعمرها دار معمرها دخلات بيناتكوم ياك خوتها وخوتي عياو اجمعوكوم تصالحو ونتوما نونو كحل عيون لبيتو حتا هدكوم زمان محمد تنهد: اليهديك ارحمة راه مراة وليد ليسمح ليها هيا لي دارت ليما سحور وعمات لينا بصيرة وشتتات شملنا انا وياه وبريك فرقاتنا كل واحد فين رماتو رحمة: ونا نسى شيطانة ليخد فيها حق حتا عدنان مسلم من شرها هوا تريبية 40 يوم دخلات عليه بكموسة شوي مكان بيموت ليا من زاوية زاوية من شريفة ل شريفة مرتحينا حتا وصل خمس سنين عاد تجمع راسوو عبير: هاد.عمي العربي انا معقلتش عليه عندو شي وليدات ابابا رحمة: خمسة لي ماتو ليه ابنتي خمسة دكور عزارة غير اوصلو شهرين خمس شهور ايموتو شحال كنا نبكو عليهوم ايوا ابنتي لي سمعت عندو بنية وحدة سماها على جداك ليرحمها رقية وراه قدك قدها فلعمر تزديتو مفوتات بيومين هيا ف بلجيكا ونتي فلمغرب سفيان: واش رجع اوريكة دار قديمة ديالو ياك محمد: ايه تما بغا استقر وشرى شي اراضي رحمة منوصيكش قومو بلواجب انا نتسخر باغي نطل على حاج براهيم راه حاول ليه حال عصام: وليد راه هضرنا زعما عطي ليهوم تيساع واش مكفاكش اش وقع لولدك بسباب بنتو محمد بحدة: سباب بنتو مها ومك اما صاحبي عشرتنا مكتباع مكتشرى اولدي مشي باك لي اينسى خير براهيم خليتكوم في امان الله تخطاهوم خارج اطل على اب رحاب لي كيقولو طاح مريض فلفراش من ورى زواج رحاب مرضاش فعلة لي دارت ليه بنتو وطاح ب اعصاب كريز خايبة عصام فطر: حمد الله يالله خليتكوم على خير بيت نتحرك فحالتي نشوف داك سناك لي مخلي اش دارو فيه تاني سمر: عصام عفاك صفط لي واحد بيتزا وطاكوس وبنيني وشي سلاط غويال معا سرباي لي خدام عندك متنسانيش ااه وكفتة عصام: هدشي كامل بيتي تاكليه بوحدك شوية فدماغك نتي معدة بات تخرج وتغوت ها اعار جمعي ايدك شوية رحمة شافت فيها: اهيتاا شوفي فياااا هاااد كثرة ماكلة لي ولتي طلبي مبقات تعجب يكما شي بوراس عبير: حلفي اهيتا يكما شي بيبي بخروقوو سفيان: شي ديناصور حتا نتي سيدة ندمتوها على اش طلبات ل رجلها يالله ف امان الله وليدة مديروش بحسابي فغدا ليل و نتقاشعوو رحمة: سير ليسخر ليك ولدي ولاد حلال ويبعد من طريقك ولاد حرام سبر ليسر ليك كل خطوة ربح لنتا لخوك ليحفضكوم من عيون البشار تمشاو خارجين ناضت سمر طلع دارها تجمعها وطيب شي حاجة بحال بغير كيك بان كيك دكشي كتهني منو رحمة مكيوصلو ضياف حتا تهبط ليها كولشي داز شوية وقت تسمع حسو نازل من دروج مدوش مبدل غادي خدمتو ضربات 11دخل لقا رحنة مزال كالسة قرب باغي اصبح عليها عدنان بصوت مدعدع: صباح خير حنانة يالله غيبوس راسها بعدات مطمرة خلاتو اهز حاجبو ريح كيشوف فيها عدنان بحة: رحمة اش تما مللك الحنانة قالبة وجهك درت لميمتي شي خاجة قلقتها رحمة طرطقات عليه: ياك عدنان ياك المرضي اول. كرشي هدا سوايا عندك ايوا ليرحم ولدين ليعطيك خير كبرتي بوجهي قدام ناس اش ديك فعلة درتي فديك لبنت مشي حرام عليك خليتيها طيح بخلعة منعسات مشفتو هكا كتبينا قدام ناس ياك عارفها اش كتجي ل حاتم دري لي غيخطب ختك عدنان برود: بنت خالو وكنت حتا فدار عند باها وهيا لي قلت لسفيان نخطبوها ليه الوليدة هاد لبنت هيا لي قلت نهضر معاولد عمتها والى بغاو نتحركو انا ولوليد نخطبوها لسفيان رحمة صدمها: كيفااااش المرضي عدنان هز زيتونة: كيف سمعتي اميمتي حنانة قلبي ديك لبنت الى كتاب نزوجوها لسفيان ونا دكشي لي درت فيها بارح درس باش مرة خرى تقطع رجلها ولا تحطها فديور ناس`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }