.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `كلامها داز على ودن مها كامل خرجات عيونها معوجة فمها بسرعة حيدات من تما نيشان غرفتها دخلات وسداتها بدات كتجبد حوايج كتبدل عليها بسرعة كملات صاك ف اديها ونطلقات خارجة من ابرطموو ديالهوم ف كليز قدام بارك طلعات رونج ديالها مدمريا عافطة نيشان موقفات غير جيهة فيلات دغيا حل ليها عساس دخلات عافطة بلاصات وخرجات من سيارة زربانة وسط فيلا فجليسة بلدية كالسة سيدة نخوة وهمة باينة منها كتشرب قهوتها حتا دخلات عليها كريمة كي لاراف كريمة : برافوو كتشربي كافي بيان سووغ مشي نتي لي فمصيبة نرمين: كريمة اااش هاد دخلة على صباح اش واقع طيحتي قلبي كريمة مغددة: رحاب مزال مصرة على سفيان وااااا مصرة اااش ندير ااااش خاص لحل كتسمعيي نرمين،: بنتك راسها قصح من حجر اش عجبها فاد كنيش ديال سفيان معرفت كريمة: فينو سعد دين ولدك محتجاه نرمين: سعد ف خدمة ديالو اشنو حاجتك فيه كريمة كلسات كتشوف فختها بنضرات جدية كريمة : رحاب قالت لباها انوو غتزوج سفيان واخا نسخط انا عليها ونا بغيت سعد فشي حاجة باش اكمل هاد زواج نرمين: مشيغييي شوفي فيااا خلي ولدي بعيد على مشاكل كريمة: نرمين حبيبة انا مشي حبااا فولدك غنزوجو بنتي عارفينو اش كدير ومريض نفسي لكن بابا لي هوا باباك قال الى تزوجات رحاب مستقبلاا ب سعد دين نص فثروة غيولي ديالها اذن كولشي باين نرمين: اممم وهاد ثروة غطعتينا منها شي ولاا غير فرشي كريمة: على حسب واش غتعونينا وتسدي فمك ولا غتحيدي نتي وزهرك سكتات نرمين وهزات كأس قهوة ديالها كترشف منوو مدوزة هضرة ختها طمع خرج عليهوم كدوزو ايام الله مكاين حتا جديد كل واحد ومشاغل حياتو داز اسبوع لول طاير وتبعو تاني وتبعو ثالت حتا داز شهر لول تبتو شهر ثاني طاير شهرين لي وقعو فيه شلا حوايج شهرين فاتتت ودباقرب عيد.كبير فين كان مقرر غيكون عراسية رحاب وسفيان سجن محلي الأوداية عشرة صباح تحل باب حبس خارج منو شمس عمات عيونو بقا واقف كيشوف ف سماء حتا جاه صوت خوه واقف بعيد شوية و باه وعصام عدنان بصوت مدعدع : يكما كتسنى وحي ينزل على مك اولد محمد اتريه حبس رباك اصعصع دور وجهو ملامحو باردة لكن بانت ابتسامة على وجهو خفيفة قرب من جيهتهوم اول واحد عنق باه لي جاوه دموع هوا مزير عليه محمد بحة دموع: على سلامتك اثور ديال باه سفيان: ليسلمك الوليد عصام: بطل على سلامتك تعانق هوا وخوه كيضرب على ضهرو بجهد فاصلو عناق وقرب عدنان مغنقو وهوا كدالك عدنان: أزمة ودازت اولد محمد دارت ليك عقل سمعتي سفيان بحقد: حمد الله اعدنان على كل حال وليدة فخبارها خرجت محمد: لاا مقلنا ليها والو خليناها كتوجد ضيافة فبالها شي حد من صحاب عصاب يالله تحركو دار اولادي حركو راسهوم طلع سيارة خوه راكب جنب عصام مرجع راسو لور واحد حرقة فقلبوو كطلع وتنزل فدار رحمة فقصة ولدها لي دخل فعز شبابو حبس ساستها حبس لي عمرها فكرات فيه لواحد من عزارة هاهوا بسباب حب وحرقة دخلوو حطات ماء اطيب اتاي بعدما نصبات طجين على حقو وطريقو مخلية فيه لحم اخمر عاد تشعل عليه دخلات سمر سمر، : خالتي صباح خير هاد كيكة صوبتها صباح بكري بشكلاط وهادا واحد طرح بغرير بسيمة وعسيلة وبسطيلة خليتها حتا ايجو وندخلها لفران اما دجاج لي جبت بارح شرملتو ليل ونديروه عشاء معا شي قطيبات ديال لداند رحمة بحزن: منين غيدوز عيد قرب وسفيان فلحبس ها شهرين دازو ومزال مخرج مرارتي تنفخات عليه اش ندير معندي جهد هيا تزوجات ومشات برا بلاد و ولدي ترزا فحياتو ودخل حبس ليخد حق فيهوم كاملين ياربي ليخد حق فلي كان سباب سمر: خالتي سمعني رحاب وكنعرفها مجاتش ومشات انا حاسة بيها كون ما شافت انو سفيان غتاديه ديك لي متسماش ديال مها متخليهش انا متاكدة وقعات ليها شي حاجة جاها صوت عبير مقندشة من وراهوم يالله داخلة من برا عبير: اكون لي با يكون سمية ديك مخلوقة مدكريهش اسمر قدامي ولا قدام عدنان خليك فتيقارك خويا حياتو مشات بسبابها واش عارفة مستقبل سفيان مشااا داك سيفي لي دفع لشركة ترفض حيث دخل حبس مستقبل قرايتو مشا اما رحاب على حد علمي عايشة فرانسا مخصها خير رحمة : باركة فضو علينا هاد كلام جبتي ديك كوموند ديال حلوة عبير: انا غنستفها فطباسل شوية ويوصلو ضياف كولشي واجد شافت فيها سمر بواحد نضرة وخلاتهوم طالعة دارها دخلات وسدات باب تمشات لصالونها وهزات تيلي لقاتها مصونية عودات صونات ليها سمر: الو رحاب بصوت حزين: جاو سمر : قريب ايوصل فاش غيجي غنصورو ليك عفاك ارحاب متبقايش تعيطي لياا راه عصام الى عرفني كنهضر معاك غيطلقني سيري ليسهل عليك ديها فراجلك وحمالتك ليرحم ولديك فرقي جرتي مبغاش نخسر معاك خليني مقادة على صداع معا عبير غير هازة شوكتها معا اخر كلام قطعات رحاب مكالمة مخلية سمر كتنهد فغرفة فجناح كبير كانت كيف غرف لي فقصر كالسة بعدما قطعات تيلي معا سمر حطاتو بهدوء ساكتة تسمع باب غرفة تحل وبان شخص طول فلعرض داخل بملابس رسمية جاي جيهتها سعد دين: صباح خير مراتي عزيزة قرب يالله غيبوس راسها دفعاتو بخوف ملامح وجها عليها أثار ضرب غير دفعاتو بتاسم بجنب ودور خاتم فيدو بجهدو كامل صرفقهاا حتا طاحت من بلاصتها راكعة على اديها مزيرة عيونها شفتها لتحت كتسيل بدم سعد دين: فاش نقوليك صباح خير غتجاوبي هاد شهرين مزال مربيتك فيها مزيان ياك مجوبتوش هزات راسها فيه عيونها كيف جمر رحاب بالم : شمااااتة وغتبقااا شمااااااتة بتاسم ب جنون كيلوي لسانو فموو دون ميهضر بدا كيحيد فيست ديالو لاحها غير شافتو حيد فيست رعدة شداتها دون ميهضر مد ايدو جارها من شعرها رحاب كتغوت: طلقنييييي لالاااا لاااااا عفاااك عفاااااك طلقنييييي ليرحم ولديك لاااااا غير شافتو حل داك باب غرفة حمراء بزر حماتها غوات كتركل دخلها وسد باب من وراه بنفس زر غرفة حاجبة لصوت داز شوية وقت تحلات غرفة خارج لابس غير سروال ابتسامة على وجهو مخلي تما واحد انسانة فارغة من حياة غير جسد فقط وسط سرير عارية جسد كامل كنزف اديها مشدودين بسناسل رجليها مفرقين بواحد طريقة خايبة ومربوطين جسدها كامل مفلح كيسيل شعرها طايح وجها نيفها كسيل دم غير كتشوف جهد باش تهضر مبقاش كل ليلة كترجعها لاول ليلة عاشت هاد حالة غمضات عيونها فاقدة وعي فلاش( قبل شهرين) فغرفتها كانت 12ليل يالله جمعات حوايجها مقررة تعيش معا باها وتصلحات معا سفيان وقررو اتزوجو مهمهاش مها كتقاد فراشها حتا كتحل باب غرفتها فبالها مها حتا كدور كتلقاه ولد خالتها داخل عليها رحاب بغضب: اااش كدير نتااا هنااا سعد دين: جيت نودعك ازوينة اشنو قالو لي غادية عند باباك جيت نعطيك واحد سوفنير رحاب: متقربش مامااااااااااا ماماااااااااااا عتقني بعد منييييي بعددددددد جرات تحل شرجم تغوت حتا جرها ضارب راسها معا حيط خلاها تغيب لكن كتحس مرحمهاش غتا******صبهااااااا بكل وحشية ولي كمل جرة انو حا ط تيلي ديالووو كيسجل كولشي انو كدير علاقة جنسية معاه محيد ليه صوت تعدى عليها مرحمهاش منين سلا خلاها مرمية دميات نازلين معا دم عذريتها وحيد خارج من بيتها بكل برود مخلي جسد فتاة عمرها تنسى ديك فعلة طول حياتها باك قدام دار رحمة وقفات سيارة عدنان نزلو وهوا كدالك عدنان بصوت غليض: ادخل ولا صبر تخطى غربال لتعاود تزور داك مقام عصام: غتخطا كسكاس حتا نتا ازيد زيد عزوة مرحبا بيك دار تحرقات بيك بيت نقول نورات بيك اصعصع حسبها فوياج وراطع منو محمد: اداك ها حيد خوك ادخل رحممممممممممممة واااااا رحيمووووووو وخرجي خرجي جبنا ليك كبش عيد على أثر صوت راجلها خرجات تستقبل ضياف حتا كيبان ليها سفيان شافتو وطاحت فوطة من اديها بلهفة غوتات قلبها رجع كيضرب بقوة ودموع نزلو رحمة: سفياااااااااااااااااااان ولدي وغاااالي رجع ورجع سفيان بدموع: مييييمة ولدك رجع جرى معنقها هازها وهيا كتبكي بكل قوتها خرجات عبير كتزغرت وتصلي على نبي وسمر نزلات بلاطو حليب وثمر محمد : حليب وثمر نازل من حج ولا دخلو فضحتونا فدريبة لي معرفو كان ف بو مهارز هاهوا جاب خبار دعيناكوم الله عدنان بحة: شرب حليب راك جاي من سويسرا مغرب جغم جغم ضحك كيمسح دموعو عنق عبير لي كتبكي وسلم على سمر ودخل معنق ميمتو غير وقف قدام صالة رجعات ليه ديك لحضة لي كان كيف حمق وجاي ناوي اضارب معا مو نهار عرف ديك لي كان دايرها حبيبتو تزوجات سامحة فيه غمض عيونو بألم مزير على اديه حتا حس بيد عدنان ضربات فوق كتافوو حل عيونو ودار جيهت خوه عينو جغمة دم عدنان بصوت مدعدع: هادي دير ليك عقل اولد محمد تمشي مرأة وتجي مرأة وهانية قلب نحيد مو ونحرقو قدامي ونوطا على رما.و كبدة نشويها وناكل مها تجيب مزال مت ممها لكن تمشي مك اسفيان توسد عتبة سمع من خوك بجوج نضرات عيونهوم كيقولوو بزااف حوايج سفيان: لي دازت على دماغ خوك مزيانة أشااف لحبس مهرسناش لحبس ورانا انو ديمااا تفكر بلعقل دازت طريفة حمد الله على كل حال كيليز ف واحد شقة كتقاد حوايجها تعطلات على معهد فاش كتقرا تيسير اعمال هوا معهد خصوصي بلفلوس اكيد رشات ريحتها وتمشات خارجة نزلات من اسنسور وخرجات لبراا بدات كتمشى معا واحد شارع كبير حتا وصلات جنب طا كسيات يالله غتركب سمعات تيلي كيصوني تجنبات حتا هزاتو بانت ليها عبير حبوبة شداتها دغياا حورية: اهلاا العودة ايوا منشوفوكش صونيت ليك صباح باش نقوليك غدا نتلاقاو فشي سناك وندوزو نهار حيث خارجة معا وحدة عبير: خرجي وشدي طاكسي قوليه محاميد ياك لعنوان******** بيجيبك لدار عندنا انا عرضاك غدا خويا خرج من حبس حمد الله ايوا فرصة تعرفي على لافامي كولشي ليوم روبو من كبير لصغير لي هيا انا حورية: بصح ايوا على سلامتو عرفتي انا نصوني فتيحة ياك ونتلاقاو مهم جوج ونكون عندك معاها عبير: مرحبا بيكوم يالله زين تهااي امكن جا شي حد بيت نشوف شكون تهلاي قطعات عليها تمشات مكملة طريق ل معهدها بعدما شدات طاكسي كالس وسط عائلتو معنق مو لي كتبكي وتهضر رحمة: الله على ولدي الله ضعاف مشات صحتو دبا ندير ليك شي عشوب وتاكلهوم افتحو ليك شهيتك . عصام : بديري مزيانة وعطيه لحسة صحراوية راها افيكاس سمر بتسمات: ههه عصام حشومة محمد: ايوا رحيمتي راك معدورة فرحة عمات ليك عنين هدا ضعاف شوفي اديه دايرين جوج مني عاطيها عدس بحجرو رحمة : قل اعود برب الفلق اهيا راك بتعين ولد شافوو ربي بملوكو مشفو عبد مشرط حنوكو عدنان بصوت غليض: بحال هاد سخط ربي مكتشد فيه لا عين لا قرطاس حيث فرطاس احنانة محمد: معقول كلامك اغضب ليل كينݣو بعد شوية جنب ادخل ضوء ربي لصالة راك غطتيه ديما كنقول ليك متبقا تريح فطليق لي حدا باب رحمة: اهيااا راك عيقتي ايواا مشي عبير: متسالني اسفيان نزاتة بدقة مراكشية وعونيات عطني غير ليوم نقاد بروكرام وغدا ارا برع شحال من خويااا عندي اغير واحد سمر: ماما وخوتاتي كيسلمو عليكوم وحتا بابا لعشية بيجو ايشوفو سفيان الى قبلتو عليهوم رحمة : مرحبا بيهوم علاش دار نسابهوم هادي وعواشر هادي عبير: صافي هرسو كراوعهوم فين شوكتهوم لي كانو هازين تهرسات ليهوم ولاا رحمة: اهيتا اديك طامو كسالة هدي طرح وااا هدي لعب ابنت كرشي عصام،: انا باغي نعرف غا اش بينك وبينهوم مالكوم على مخاصمة من نهار لول رحمة: والو غير بنات بيناتهوم متفاهموش معلينا سيدي محمد تاج راس سفيان وهاهواا خاص شي صدقة لي رجع لينا على خير عدنان بحدة: خاصو اجمع راسو سمعني نتا ولا خوك انا معنديش معا تصعصيع وانا لواعر وفندام مبقيتيش صغير قدك راه بولد ولا بنت لنتا لا خوك هدا لي مريح حداك مزيانة جمع راسك وعطي شراب تيساع ديها فخدمتك مفيها باس مرة مرة تزهى مرة فشهر لكن جمع طوي حياة تستمر اولد رحمة بنسبة خدمتك فديك شركة حاتم صحبي دري لي كيزورك معايا فحبس عمو حمد الله كيعرف مولاها توسط ليك ورجع تقبل بوسطك فيها بيتي تجمع راسك وتخدم وضرب لي على شي حاجة كتعلق بديك مخلوقة ولا تريكتها ولا اقول ليك داك مخ تمشي عند مها تحيح اطنسيوو اسفيان بيت نخلي عشتك جمع راسك واحد عام والى لقتي شي بنت ناس تزوج دير وليدات سفيان شاف فيه: مدام دكرتو زواج انا فكرت وقبل مكنت خارج من حبس قلت الى كتاب باغي نتزوج ونعرس فهاد عيد نيت ولوليدة بغيتك تختاري لي على دوقك شي بنت ناس تكون حشومية وبنت اصل والى درتي فيا خير كبير جيبيها من بعيد مثلاا اوريكة ولا امزمير مهم متكونش من هنا رحمة: باغي تزوج اولدي نهار كبير عندي من غدا لكن اسفيان قاصح حسن مكداب دبا غير بيتي ضلم ديك بنت ناس لي نجيبوها محمد: رحمة ولد باغي اكمل حلال مفيها باس لي فات مات بلما نهبشوه عصام: وليد كلامو معقول هيا نقولو مبروك ابا سفيان سمر معجبها حال كان فبالها تلصق ختها نورة سمر: وايلي اسفيان اش دارو معاك بنات مراكش لي باغي بعيد سفيان برود: تيساع زوين ختي سمر اش قلتي الوليدة عدنان: موضوع زواجك عندي باغي بنت ناس حنا غدا نمشو عندهوم سفيان: خليها حتال نهار لاحد فين كاينة عدنان: أمزمير الى بغا الله عبير: صحبتي من تماا عرضت نيت عليها غدا ماما الى عجباتك نزوجوها سفيان رحمة: ايه علاش الله نهار كبير ايوا اولدي عدنان داك ولد ناس لي كان جاي اخطب ختك مقالش امتى راجع عبير: ماما واش نبزو على ولد ولااا عدنان : نهار ثاني عيد با احضر معا مو وختو وعائلتو لكن قال الى مفيها باس باغي اتعرف على عبير فشي كافي ونكون انا حاضر كون معرفوش كان كنازتو دازت عصام: باز مفيها باس الى غتمشي معاهوم نتا عدنان بحة: غدا فعشية ونشوفوه كون مكان غالي ميحلمش بيها ولا انطقها عبير بثوتر: راه الى معجبني مبيتوو اخويا وسمح لياا نزلات عيونها هضر محمد باها محمد: صافي ابنتي الى معجبك فلقي ايناه بشي كورسي ورولي كتجري لدار وديك ساعة خلي خوك معاه اقرقبو عليه صحاب حال اشد بلاصت خوه رحمة: ياربي سلامة على كلام لعنداك ابنتي الى معجبك قوليها ياك ولدي مرضي عدنان بصوت مدعدع: الى مبانش ليك فيه سدي حلقك رجعو وفوليها بيني وبينك دري راه عزيز عليا عندي معاه مواقف كثيرة ليعمرها دار يتيم وحسبني خوه وخا عندو خير اتحرق ميتم لكن متواضع ونا مبغيش نحطو فشي موقف محرج معجبكش متفهمتوش زميه دار وقوليها عبير: واخا اخويا كلامك هوا لكبير ايوا خلونا فموضوع زواج واش نوجدو خطبة عدنان: فاش نتفاهم معا سيد لي غدينا لعندهوم اكون خير كل: ان شاء الله سكتات سمر كتقلب فعيونها كان املها سفيان اتزوح ختها نورة تفرقو كل واحد واش مشى كدير فغرفتها سمعات تيلي وشداتو كانت نمرة غريبة عبير: الو سكريتيرة: عبير تلمساني عبير: وي شكون معايا سكرتيرة: شركة سياحة وفندقة اوطيل "**** لي تقدمتي تخدمي مول شيئ باغي ايشوفك انسة عفاك 12 تكوني هنا عبير: كيفاش ايشوفني واش تقبلت سكريتيرة: سي حاتم قبلك وباغيك دبا تحضري عبير: واخا نص ساعة انا معاك اختي قطعات عليها خلاتها كتجري تلبس وتعيط على مها باغية تخدم الى ميسر الله فزواج ايسر فخدمة حيث صالير فيها عالي نيت خرجات رحمة كداعا معاها لقات عدنان خارج نيت طلباتو اوصلها وافق ركبات قالت ليه فين وصلها بصمت مهضر متكلم قدام شركة لي قالت ليه وقفها شاف فيها وهضر عدنان بصوت مدعدع: هنا فين غديري مقابلة عبير: كنت جيت وصراحة اخويا تناقشت معا واحد مسؤول هزيت وراقي وخرحت لكن نمرة خليتها ليهوم ودبا عيطوو انا نمشي عدنان حل سمطة ومزل خلاها كتدعي الله ليضارب معاهوم هبطات وتمشى داخل هوا وياها نيشان فين كاين مسؤول ولا مول شيئ لقاو سكرتيرة طلعات عنيها فعدنان ضهشرها عدنان بصوت مدعدع: كاين مدير ديال هنا سكرتيرة: وي مسيو شكون نتوماا عبير خايفة: عبير تلمساني شوية دبا عيطتي لياا هدا لاخ ديالي جا مزال مهضرات حل عدنان باب ودخل على مدير كان محدور على شي وراق كيقراهوم كي تحل باب طلع مخنزر كان لابس رسمي يالله غيبدا اعرعر حتا كيبان ليه داخل حاتم رجع ضهرو على كرسي: طيرو معاك حسن امالك على دخلت بوليس عدنان بحة: موول شيئ اتشرفنا بمعرفتك ( كيشوف فيه) فخبارك لي كيهز صوتو على ختي كنهزو انا عند سيدي ربي حاتم : كيفاش،؟؟؟ اش واكل المرض شااف يكما سكران فعز نهار عدنان بصوت غليض: عبييييييييييييير اجي لهنااااااا دخلات كتولول معا بان ليها عقلات عليه اما حاتم.كيف الى شتتيه شللتيه واش هياا عبير الله واكبر عدنان بجدية: هاد خونا فكرونا هوا معامن تنقشتي عبير كترعد: هواا اخوياا عدنان: ااش قاليك ؟؟ طلقيناااا عبير: نحط وراقي ولباب حتا يختاروني والى مختروني بيلوح سيفي ديالي هدشي باين قلت ليه اناااا لااا وخرجت بحالي عدنان خرج عنيه: هياااا جرى عليك ولااا عبير برعدة: ااه خويا ميمة ابا يموت ليك هنااا وجه هامستر فار دقيق داير كي فراقش بقر غا خليه ليرحم ولدين عدنان بحة وصوت غليض: اناااا تجري لياا على ختي ليوم تبات معلق سيروم فانعاش كالس عدنان ناشر خيرو وعبير مزال رعدة شداها غير كتشوف عدنان بحة: دزتي فوجه ختي الكيدار اما كنت بيت نبس حناك هنا اوجه همستر خلاتها عبير حاتم كيبتاسم: مرحبا بيكوم عدنان خلعتي لبنت مرحبا ب انسة امكن فرصة مجمعتناش مزيان عدنان: اداك ها راه بيت نجمع مك بشي كنݣ اش تم عبير هاد سيد هوا لي ناوي معاك حال اش بان ليك فيه حاتم: كيفاش اش بان ليها فيا كبش عيد انا هنا مشي ديال هضرة [ حنحن ] نخرجو لشي ريسطو نتغداو واكون خير عبير متخديش هليا نضرة خايبة مشي معاك. درت داك موقف معا بزاف مكنقبل غير لي فغي استاهل وكون خلتي سيفيك كون ختاريتك عدنان بجدية: ختي عندها ديبلومات وقرات مشي غير تخصص وشحال سهرات ليالي باك راه وخداه بنقطة مزيانة موخدها حتا دحش لي كان فحج [ حبس} خارجة ل خويا عصام كان كيسرط قراية عبير: هوا انا [ تجلى ليها كلام] واش بيت نخدم هنا ؟ واش تقبل حيت باغية نخدم حاتم بجرئة : وزواج انسة مكتفكريش فيه عدنان حك دقنو: جاوبي سيد اعبير لي كان نحطوه هنا لولد بغا لحلال وقال مكاين محسن من خت صاحبي ونا مقتللتو محيتو قلت ليه مرحبا جي ويكون خير ودبا منين خرجات هكا اش قلتي جوبي عبير تلبكات هزات عيونها فيه متنكرش تبوكيصة وبكوص زوين نضرة كريزما طول فلعرض وهضرة مزيانة وهدوء نطقات بهدوء عبير: مرحبا بيك امسيو حاتم والى كان تفاهم ونصيب بينتنا اكون خير علاش لا حاتم تنفس براحة: ترحب بيك جنة انسة عبير ان شاء الله نهار ثاني عيد نكون عندكوم معا وليدة وختي وخال ومراتو وليداتو هادو عائلتي فقط وجدي وجدة لكن الى جات على خاطرك اخويا عدنان نتا وعرفني مزيان طريقي واضحة بغيت شي وقيت نتلاقا معا عبير فشي بلاصة مشي مشكل حتا الى وسط قسارية سوق باش نوضحو شي امور عدنان بحة وجدية: شوف احاتم باش نجيك من لخر نتا وعارفني معنديش انا معا هاد خصايل ختي و قاطع فيها هاد نغزة لي فبنات ليوم لكن جات فيك ونا عارفك وشاربك ما عندك ساعة تخرك معا ربعة خمسة قدام دار متخلنيش نخسر معاك نمرتها عندك باغين تهضروو تفقو مرحبا ولقاو وقت تلاقاو حرك راسو فرحان وعبير حسات بشوية خجل وفرحة شكون قال تزوج مول شيئ كامل زهرها واش هز اذن سيد غارق فلوس خرجات من وسط شركة وكولشي كيشوف فيها حيت حاتم كيضحك معاهوم وقفو قدام شركة خلاهوم عدنان مبعد شاعل كارو حاتم: ايوا لالة عبير ليوم كانت صدفة زوينة انا باغي نهضر معاك ابيل مشي مشكل عبير: شوف راه انا ممولفا كلام معسول وداك تخربيق بيت تهضر نهضرو واكون كلام ف شيىحاجة لي تنفعناا مثلاا قولي متعطنيش بوسط حداك مديرة[ ضحكات ] حاتم: تستاهلي لالة كورسي مخير تكلسي عليه وعلاش لا ميكونش كورسسي رئاسة عبير بتسمات: غير كنضحك معاك يالله مسيو حاتم تشرفناا نتلاقاو فساعت خير مدات اديها ومد ايدو مسلم عليها عيونو مبغاوش انزاحو عليها جمالها زوين بزاف من كولشي جوايه حاتم': نتافقو على نهار فاش نتلاقاو ان شاء الله عبير: واخا ودعاتو وتمشات عند خوها ودعو حتا نوا ونطالقو دار اكيد صمت هوا مبغاش اسولها خلاها باش ميحشمهاش وسط دار كتزغرت رحمة وسمر غير كتشوف رحمة: وسعديييييي وسعدييييييي واافرحي على ميمونك ياااا بنت كرشي قل اعود بربي فلق سمر: مبرووك اعبورتنا ليكمل بلخير عبير: امين سمعو دقان فلباب جرات عبير حلات وبانت ليها حورية حورية: سلام معليكوم واخيراا عبير: ومرحبا لوووووي فتيحة: وفين اشيخة صمكة عبير: لالة فخيتة وتاك منمر ضحكو معنقات رحبات بيهوم وسط صالة رحمة كترحب وتعاود و سمر كدالك وحطو اتاي وحلاوي ورحمة كتشوف فيهوم وتبااسم مشاركين هضرة حورية: على سلامتو خالتي ولدك رحمة: ليسلمك ابنتي يا حورية مشاء الله زينة ايحفضك عبير: وفتوح مرحبا بيك ماما هاد لبنات من امزمير وصحبتي سمر: مرحبا بلغزلات يالله نخليكوم نمشي نجيب ديك بسطيلة داز نهار طويل عبير تكبو عليهوم ناس من كل جيهات دار عمرات لدرجة سمر طلعاتهوم لطبقتها لصالونها رجال وعيلات فاميلة كاملة لبنات شافو حتا عياو وقروو ايباتو معا عبير حيث راه داخت بلمعقول نهار كامل دوزو برا مرجعش دار ابداا بسباب بشار لي اارف بيتكوب كي هجيج ضربات 12 عاد جاي نيشان لدارو مشاف هكا ولا هكاا خارج من دوش لابس شورط.اسود يالله باغي اطيح فبلاصتو انعس حتا كيسمع حس فبرا دار وتقرقيب ماعن طلع حاجبو تمشى اشوف شكون باغي اهرس سكون دارو ميخلو حد اخمد معا خرج ناوي اعرعر داخل لكوزينة حتا كتبان ليه بداك شعر لي طالقة على طول ضهرها وكنديرة فلاحمر بلا ادين حيث قصار عطياه بضهر لكن عرفها مزال كتقلب فكوزينة وابيل دايزة معا ماماها 12ليل موت عيا فيها لكن مفيها باس تعاون حورية: ويه ماما وقلت ليك ليوم لي خرج مسكين دازت طريفة ايوا هوما بغاو اكريسوه صدق مفرشخهوم هدشي لي فبالي وايلي كريساج بزاف لكن واحد مرة شفت واحد بوليس كيقولو ليهوم شرطة سياحة شادين واحد كيسلخو فيه وطلعوه سطافيت ليحفض ماما ويلي ويلي نسيت راسي عبير غتكون كتسناني انا نشوف فين هاد كرطونة كيسان باي مامي كنبغيك قطعات وحطات تيلي تحدرات خاشية راسها فمجور حتا دم جمد فيها فاش سمعات صوت شي حد وراها وهاد صوت مغريبش ابداا ابداا عدنان بصوت مدعدع : خصاك شي حاجة ؟؟ هاجم كيموت شرع شهدة خرجات عيونها غوتات معا طلعات راسها بجهد ضرب معا بلاكار فين محدورة وقفات حاسة بدموع دارت وبان ليها مسند على باب مربع اديه اضائة خفيفة شادة جبهتها لي تجرحات وجها رجع حمر طلعات عيونها فيه كيلمعو بكلام ملبك مخلط بخوف ورجفة واحد حالة حورية: نتا؟ عدنان بصوت مدعدع: أش تم اشهدة جاية برجليك دار شااف بيتكوني اول حواء داسو رجليها مقري حيث شااف داير قانون دارو جوج لي كيكونو فيها مو لي ولداه وختو لي مشارك معا حليب بزولة نتي الشهدة بشمن صيفة دخلتي هنا اممم حورية دموع ونزلو بخوف كلامو لاح جهدها حسات بدنيا كدور بيها وضربة عطياها صداع محسات حتا جات مجبدة فلارض على طولتها طلع حاجبو وهضر بصوت مدعدع بكارو عدنان بحة: مال هادي ويني مشطبة كحلة تاني اشوا بيني وبينها لاش ربي كيحط هاد شهدة فطريقي قرب ليها وتحدر حتا هزها بين اديه فاقدة وعي نيشان مدخلها لبيتوو `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }