.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `اوا فاطمة لي فرحااات وما قدتها فرحة لا هي لا منانة زغرتو حتى شبعو قاسم بقى غير كيشوف فيهم فتالي هز تليفون وخرج وخلاهم على راحتهم منانة:ولكن الحاجة شكون هي لعروسة فاطمة وضحكة حتى لودنيها:أماني يا منانة أماني...گاع أماني ولدي غيتحققو معاها منانة:اربي ربي واش بنت لالة سامية فاطمة:ايييه بنت سامية أماني بنتي وعروستي...فين تليفوني خليني نعيط لطفية نفرحها منانة جابتلها تليفون مداتو ليها وهي دوز نمرة ديال مرت لوسها لطيفة:الو افاطمة... فاطمة:اسعدي وفرحي معايا يا مرت لوسي غنزوج ولدي ونحيد لومة عليا لطيفة:الواه...صافي عثمان دارها فاطمة:ايييه دارها وغنزوجو لالة لبنات لطيفة:الله فرحتيني عثمان هاهو غيتزوج بقى غير زغبي ديال ولدي...اربي يا فاطمة عطيني سر باش خليتو عثمان يوافق فاطمة ضحكات:اودي خدمي معاه لحيلة وشوفي الى ما قالك ياله تخطبيلي لطيفة لي فرحات بحال الى ولدها لي غيتزوج وحتى هي بقات تزغرت حتى جا لعندها راجلها كيجري محمد:اش كاين ياكما جيهان ولدات.. لطيفة:اوا مبروك اختي فاطمة...الله يكمل بالخير.. قطعات معاها وضاحكة دارت لعندو هو لي واقف كيتسنها تجاوبو لطيفة: اوا سيدي محمد ولد خوك عثمان غيتزوج محمد بشك:عثمان غيتزوج شكون قالهاليك... لطيفة:الحاجة ياله قطعت معايا...لعقبة لداك لولد لي عندنا محمد:اوا مزيان الله يكمل بالخير اوا وشكون غيتزوج لطيفة:بنت السي براهيم أماني محمد:اوا مزيان... عندو هو لي كان فالدار عند عماد عماد لي بقوة صدمة بقى غير كيضحك ما متيقش هادشي لي كيسمع:لا لا واقيلة كنحلم قرصني عثمان خنزر فيه حتى جمع ضحكة عماد:صافي ربطوك ياك قلتي ما بغيتيش تزوج. عثمان:وحتى دابة ما باغيش ولكن شغاندير هادشي لمصلاحة نور اما انا ما غيكون بيني وبينها حتى علاقة عماد:اوا سيدي مبروك هي غدير لينا شي عراسية ما دايراش ياك زف عليه بمخدة عثمان: غتجمع ك**** ولا نوض ليك عماد:تكالما اعشيري بديتي تخرج على سيطرة....شوف شنو رأيك نخرجو نسهرو ليلة جايبين واحد راقصة واعرة عثمان: منيتك شغاندير تم عماد:وياله اصحبي متع ليا عويناتك ونسى لهم عثمان:لالا نت الى جلست غير شوية تخرج عليا...نت راك عارفني هادشي حيدتو شحال هادي ما نقدرش عماد: هاي هاي هادشي باقي ما درتي فطاجين ما يتحرق وبديتي تخاف من المدام اغير ياله ما يسيق حد عماد لي تصعق مني شافها تحدر لعندها هز راسها بين يديه حطها على فخدو عماد:زينب....زينب كتسمعيني... شاف قدامو دار كيشوف شنو يدير اوا هو يهزها بين يديه حطها عندو فطموبيل وناس واقفين مجوقين عليه ركب وبقى كيكلاكسوني عليهم باش يحيدو من طريق...حرك سيارة ومشا بيها عماد كيسوق عينيه فطريق وفيها:زينب... زينب هي لي كانت سخفانة هو ما قاسهاش بطموبيل ولكن هي بالخلعة طاحت الارض وتض//رب راسها وسخفت بقى كيعيط ليها والو ما وقف حتى لدارو نزل هزها وطلع دخلو وحطها فوق لفوتوي...دار يدو على خصرو كيشوف فيها عماد حك على شعرو: شنو ندير ليها باش تفيق...اه لما مشا دخل لكوزينة جاب كاس ديال لما قرب ليها وبعد شعرها من وجهها كيشوف فيها فملامحها الكيوت حط يدو على حنكها وضحك عماد:طبيبيزة هههه خوا شوية ديال لما على يدو وبدأ يرش عليها عقدات حجبانها مني حسات بنقيطات الما باردين على وجهها حلات عينيها بشوية وهي باقي دايخة هو لي شافها كتفيق وتنهد براحة عماد:زينب... غزال:شكون زينب...انا ماشي وهي تسكت مني شافتو اه عقلات عليه هو نفسو لي تلاقات داك نهار فداك الملهى وتفكرات مني قالت ليه سميتها زينب بقات ساكتة وهي كتشوف فيه عماد: ما عقلاش على راسك ياكما فقدتي داكرة غزال:لا لا غير دايخة شوية... شافت فدار غزال:فين انا عماد:راك فداري مني طحتي تخلعت وجبتك لهنا ياك نتي بخير غزال بطنز:اه ناس مني كيدير شي واحد كسيدة كيديوه لطبيب ونت جايبني لدارك جديدة هادي عندك عماد:شتي غير مني دويتي هكا راك بخير ما طراليك والو شافت فيه ودورات وجهها عماد ضحك وهو كيشوف فيها:لو كان تعرفي شحال قلبت عليك كنت كل نهار كنمشي لداك لمهلى على أمل نتلاقاو..ولكن والو غبرتي غزال:وعلاش غتقلب عليا كتسالني شي حاجة عماد:ما كنسالك والو غير ديتي عقلي وصافي غزال غمزاتو:ديت عقلك ولا حاجة اخرى عماد ضحك:شفتي نتي انا وياك غنتفاهمو مزيان غزال:علاش اش بيني وبينك باش نتفاهمو .. عماد:غيكون بيني وبينك ابنت ناس...تاكلي شي حاجة ولا تشربي غزال:اممم لي كان عماد:واخا انا غنوجد ليك شي حاجة رتاحي... ناض دخل لكوزينة وهي بقات متبعاه بعينيها وكتبتسم عندو هو لي دخل لدار داز عليهم هما لي كانو جالسين فصالون وتم طالع حتى وقفو باه قاسم:ولدي عثمان... وقف وهو باقي عاطيهم بضهر:نعم الحاج راني عيان بغيت نرتاح فاطمة:اوا لواه اولدي أجي جلس معانا شوية وتعشا عثمان:لا الحاجة بصحتكم ما فياش خلاهم وكمل طريقو لبيت فاطمة شافت فقاسم:دابة غيبقى هكا قاسم:عطيه لوقت ودابة يرجع كيف كان فاطمة:انشاءالله عنداك غير يحاشمنا مع ناس...قلتي ليه غنمشيو نخطبوليه غدا قاسم:مزال خليها حتى لصباح. فاطمة:داكشي ديال الخطبة راه واجد بقى لخاتم خاصو يخرج هو ولبنت. يختاروه قاسم:دابة ما تقوليلو والو حتى نحيدو لخطبة وديك ساعة يدير نهار يخرج مع لبنت ويختاروه فاطمة: انشاءالله هادشي يدوز على خير.. عندها هي لي كانت جالسة مع العائلة كيتعشاو كأي عائلة مغربية حتى هدر براهيم براهيم:راه عيطلي قاسم وقالي غدا انشاءالله غيجيو يتعشاو معانا سامية:مرحبا بهم ولكن شنو هي المناسبة نت عرضتيهم براهيم:لا تصل بيا قبيلات قاسم قالي غدا انشاءالله غيجيو يطلبو يد أماني لعثمان.. طاحت لمعلقة من يديها وهي مصدومة مني شي لي سمعاتو.. أماني:ككيفاش ابابا.. عماد:ما بغاش هو نمشي يانا نتمتع مع راسي... ناض دخل لبيتو دوش ولبس عليه هز لكونطاكط طموبيل وخرج ركب طموبيلتو وتحرك من تم غادي طالق موسيقى وناشط صونا ليه تليفون دار يهزو باش يجاوب حتى تسمعت غوتة وشد فران سييك وقف وهو مصدوم.... نزل بسرعة ومشى لعندها هي لي كانت طايحة فالارض شعرها مغطي وجهها ناس لي دغيا تجمعو تم دخل بيناتهم كيحاول يشوفها عماد بعصبية: موصيبة هادي...هادشي لي كان ناقص قرب لعندها عماد:ختي...اختي واش نتي بخير كتسمعيني ما جوباتوش كانت سخفانة بالخلعة قرب لعندها بعد شعر من وجهها حتى تصعق مني شافها.. عماد:نتي.... طاحت لمعلقة من يديها وهي مصدومة مني شي لي سمعاتو.. أماني:ككيفاش ابابا.... سامية شافت فبنتها ورجعت شافت فيه:شكاتقول ابراهيم.. براهيم:كيفما سمعتو عثمان بغى يتزوج بأماني غدا غيجيو مهدي:ولكن ماشي هو ما كانش باغي يتزوج...وأصلا عندو بنت كيفاش غيتزوج بأماني هي باقي صغيرة براهيم:علاش اش فيها لبنت تحرمات من مها دير فيها اجر وتعتبرها بنتها او لا ابنيتي أماني بقات ساكتة ما عرفات ما تقول براهيم:شنو ابنتي شفتك سكتي أماني:بابا نت باغي تزوجني براهيم شاف فيها مطول: بنتي طال زمان ولا قصار غيجي نهار لي تزوجي فيه هادي هي سنة الحياة ونتي ابنتي صافي كبرتي تبارك الله وصلتي لسن الزواج وانا بغيت نفرح بيك ونتهنى عليك قبل ما نموت سكتات ما هدراتش وها هي هدرات ما غتقدرش تبدل شي حاجة مدام هما غيجيو غدا الا وباها صافي وافق غجيو غير باش يكملو وصافي ناضت جمعت لوقفة ومشات لبيتها "علاش مني كانت فرحانة هو ما كانش علابالو بيها ومني صافي قررت تخوي دماغها منو هو عاد رجع" "شنو بغى منها" حطات راسها على المخدة و شلى افكار فراسها خايفة بزاف هو اه كيعجبها ولكن علاش حاسة بالخوف من المستقبل غمضات عينيها كتحاول تهدي مشاعرها بقات داك ليلة كاملة وهي تقلب ما جاهاش نعاس حتى هو ما كانش قل منها بقى كيتقلب فالفراش... عند عماد بعدما تعشا هو وغزال (زينب) وقفت كتقاد حوايجها عماد:فين غاديا غزال:ياكما بغيتيني نبات راه خاصني نمشي تعطلت عماد:ولكن راك باقى دايخة غزال:لا لا انا بخير...خاصني نمشي عماد:اظن غنوصلك... سكتات ما قالت والو نزلو بجوج بيهم ركبو فطموبيل شاف فيها عماد عماد:واش نفس العنوان ديال داك نهار غزال:اه هو...باقي عاقل عليه عماد:طبعا راه قلت ليك عندي خالتي كتسكن فنفس الحي فين نتيا غزال:اه مزيان... شافت فالحي ونطق:عفاك غير هنا براكة عليك عماد:خليني نوصلك لداركم راك عيانة غزال:لا شكرا براكة غير هنا صراحة خفت ليشوفني شي حد وينوضولي مشاكل عماد:اااه صافي واخا.. غزال:شكرا بزاف عماد:العفو...ما يكون عندك باس ياله جات تنزل وهو يشدها من دراعها ودورها لعندو:ممكن تخليلي نمرتك غزال:وعلاش باغي نمرتي عماد:نهدرو.. غزال:امممم اوك... قيد عطاها تليفون قيدات فيه نمرتها وهو رجع صونا عليها باش يتأكد من نمرة سلمات عليه ومشات وهو بقى كيشوف فيها حتى دخلات مع درب ديك ساعة تحرك ومشا بحالو.. ✨ أصبحنا وأصبح الملك لله ✨ هي لي فاقت على دقان فبيتها تحلات الباب ودخلت لعندها أميمة أميمة:أماني وافيقي راك عروسة ليوم أماني باقي فيها نعاس: واميمة عفاك خليني نعس شوية أميمة نوضي قالاك تنعسي راه عندك بزاف مايدار لكوافورة شوية وتجي وحتى القفطان راهم وصلو نوضي باش تختاري...أماني جرات عليها لغطا أميمة:انوضي براكة من لفشوش...راه خطبتك ليوم الالة ناضت وهي مخسرة شافت فيها:اش بغيتي عندي ماشي حشومة عليك أميمة:ياويلي مالك ياله لبارح كانت باينة لفرحة فعينيك وليوم صابحة مقندشة مالك أماني لاحت لفراش وناضت:والو غندخل ندوش... دخلت لحمام وسدات لباب موراها خلات أميمة غير معجبة لعشية تعاشات الڤيلة لي كانت مضوية تحضيرات خدامة على قدم وساق لالة سامية لابسة قفطان خفيف ديال هاد المناسبة كتمشي وتجي مقابلة الخدامة والتريتورا لي خدامين كيقادو الحلويات فصواني دخل براهيم بجلابة لونها مفتوح معطر ومقاد و ماسيعاه فرحة براهيم:سامية كولشي واجد ياكما ناقصة شي حاجة سامية:لا كولشي هو هداك...ما عرفتيش فوقاش غيجيو براهيم:قرابين..الله يرضي عليك بغيت كولشي يكون على حقو وطريقو فين هي أماني واجدة سامية:كون هاني اما راها فبيتها لابسة ومقادة. براهيم:الله يكمل هادشي على خير وبخير فالبيت لفوق هي لي كانت جالسة بكامل اناقتها لابسة قفطان ديال لكريب فالباج مغلوق شوية بسمطة لي خلات خصرها يبان ممشوق وفورمتها لي برزت صدر واقف لكرش والو اما واحد ليهونش كانت كتبان قتا//لة دايرة ميكاب خفييف گلوز فشفايفها لي كيتيرو اي واحد شافهم اما العويناتها لي كيطيحو زرزور من فوق الصور شعرها طالقاه حلاقات ناعمين سلسلة رقيقة على عنقها لي كيبري لقفطان لي واتاها جاها هو هداك فيه فتحة لقدام لابسة صندالة ميني طالون رجيلات نقين كيبريو مصبغين بالغوز مفتوح كانت كتبان فقمة الأنوثة مستحيل لي يشوفها ما تفتنوش واخا يكون هاد راجل عمى يديها كيرجفو حاسة بخوف مخلط بتوتر وشوية ديال الفرحة أميمة حسات شدات ليها فيديها كتحاول تهديها:ما توتري ما والو انشاءالله كولشي غيدوز على خير وبخير هزات راسها فيها وهي كتحاول تكالمي راسها.. فالڤيلة المنصوري هو لي كان فبيتو واقف قبالت لمرايا كيقاد شوميز كان لابس شوميز بيضة مع سروال بيج ولافيست فنفس اللون وصباط فالقهوي رش من العطر ديالو وليس ساعتو شاف راسو فالمرايا مطول كانت ملامحو باردة ما كتعبر على حتى شيحاجة تحل لباب ودخل عماد لي حتى هو كان انييق لابس تيشورت كلاص بكمام طويلة مع سروال كلاص صفر وهو كيشوف فيه عماد:بشاخ بشاخ على مولاي سلطان اش هاد تبوگيصة.. حط يدو على كتافو بجوج:مبروك العريس شحال تسنينا هاد نهار عثمان بعدو عليه:براكة من طنز..ياله نهبطو لتحت كانت الحاجة فاطمة لابسة جلابة دوبياس هماوية وشالها على راسها وصاك انيق كانت كتبان صغر من عمرها واقف حداها الحاج قاسم لي متى هو لابس سروال توب وشوميز ومعها لافيست...لطيفة حتى كانت لابسة جلابة راقية كتنافس فاطمة فالجمال والاناقة هازة فيديها نور لي كانت حتى هي ملبسينها كسيوة بيضة وبانضة على شعرها ودنيها فيهم حويلقات صغيورين وحداها راجلها كانو واقفين كيتسناو غير مولاي سلطان يهبط اوا هاهو هابط سي العريس الهمة والشان كيمشي وكتافو كيتمشاو معاه هبط لعندهم فاطمة شافت فيه فرحانة وعيونها دمعو:الله يا ولدي وشحال تسنيت هاد نهار.. لطيفة:اوا لواه افاطمة فرحانة اه ودموع لاش عثمان:راه اما لي خاصني نبكي الوليدة ماشي نتي(شاف فباه) ياله مشينا قاسم:ياله زيدو خرجو من تم كل واحد ركب فطموبيلتو مشاو متاجهين لفيلة العلمي..مابيناتهمش بزاف ديال طريق غير 10 دقايق ائلة المنصوري لي وصلو ولقاو السي براهيم ولالة سامية و ولدهم مهدي فلباب كيستقبلوهم وهما فرحانين تسالمو مع بعضياتهم دخلو جلسة فالصالون المغربي التقليدي والخدامة دخلو داكشي لي جابو حطوه فصالون حداهم اش منك ياك صيكان غير ديال المركات وتواب ودهب ولي پغفان دارو ليها تكبيرة ديال تحمار لوجه كانو جالسين رجال فطبلة والعيالات فطبلة بوحدهم طبالي لي عليهم صواني ديال أتاي وبلاطويات ديال الحلوة والمكسرات ما كاين غير قولها وضحك عليها عثمان لي كان جالس وشابك يديه بحال الى جالس على الجمر كان باغي يخرج مخنوق ما بغاش يكمل فهادشي عثمان:خاي مهدي عفاك واخا تقولي في جا الحمام مهدي:طلع فدروج على يدك اليمين...واش نمشي معك عثمان:لا غير خليك مرتاح طلع فدروج ياله غيدخل لحمام حتى وقف مني شاف لباب ديال لبيت غير مردود وقف كيطل وهو يشوفها واقفة كتشوف فلمرايا حتى كان غيدخل لعندها باش يقولها ماباغيش هاد زواج يكمل ولكن ترجع فأخر اللحضة ضحك بسخرية وهو يدخل لحمام فزگ عنقو و وجهو بالما كيحاول يتهدن شاف راسو فالمرايا مطول وهز راسو عتمان: على قبل بنتي...اما هي ما عمرو غيكون بيني وبينها شي حاجة مسح وجهو وهو يخرج هبط لعندهم وجلس كان ساكت ما كيهدر ما والو حاول قاسم مايبينش قدامهم وهو يقول "اوا فين هي عروستنا جيبوهالينا نشوفها ويشوفها ولدي عثمان" عثمان لي هز راسو فباه شاف ورجع حنى عينو على تليفون كيشوف لخدمة سامية:بنتي أميمة عفاك سيري جيبها هزت راسها وناضت كانت لابسة قميص مخزاني واسع جاها رويقي طلعات لعندها هي لي شافتها وهي تحصل واقفة أميمة:ياختي لعريس كيحمق ونزيدك نتي وياه لابسين ماتشي ماتشي أماني لي ضحكات بحشمة أميمة:هاي هاي على لبنت كتحشم...زيدي خاصك تهبطي بغاو يشوفوك خدات نفس عميق وحاولات تبتاسم ومشات هي وياها لعندهم هبطات فدروج اول ما شافوها بداو يزغرتو ويعشقو على النبي هو لي كان حادرة عينيه حتى سمعهم دور عينيه جاو على رجيلاتها لمصبغين بقى طالع كيشوف الفورمة كتحمق حتى وصل لعويناتها لخوضر بقى كيشوف فيها وهو ينطق بصوت شبه مسموع "مـــــــــاشـــــــــاءلـــلـــــه" عماد لي سمعو وهو يقرب لعندو ونطق فودنيه:وتبارك الله خديتي زين حس على راسو ساهي فيها وهو يخنزر فيه النضرات لي ما خفاوش على قاسم تنهد ونطق فخاطرو "الله يه قاسم:حنا ليوم جينا باش نكون سبب باش قلوب ولدي عثمان وبنتنا أماني يتجمعو ويتحدو ويوليو روح وحدة وتكون بيناتهم رحمة ومودة...خويا براهيم انا ليوم جيت طالب راغب يد بنتك المصونة أماني لولدي عثمان على سنة الله ورسوله الى قبلتو براهيم:انا ما عندي ما نقول الى قبلات لبنية انا ما نزيدهم غير صلاة على النبي دار شاف فبنتو لي كانت حانية راسها وكتفرك فيديها:بنتي أماني واش نتي قابلة هي لي حشمات لسانها تربط حدها تبسمات وخزات راسها ب اه اوا تعلات الزغاريت براهيم:مني بنتي أماني موافقة انا من مهدي الله يكمل بالخير والله يتاويهم وبرزقهم الذريه الصالحه قاسم:امين. نطق عتمان وعينيه عليها:قبل بغيت نسولها... فاطمة لي جمعات ضحكة خايفة ولدها يدير شي زبلة قاسم:شنو باغي تقول اولدي عثمان:انا عندي بنت لي بغيت نعرف واش نتي مستعدة لهاد المسؤولية نور باقى صغيرة وخاصها رعاية واش نتي غتقدري انك تربيها وتعامليها كأنها بنتك نتي ما عندكش مشكيل فهادشي أماني لي واخيرا هزات راسها فيها ونطقات بهدوء:انا بنت نور غنديرها فعويناتي انا عارف بلي ماشي انا هي مها ولكن غندير كل ما فجهدي باش نعوضها ونديرها بنتي. عثمان كتفى انه يهز راسو قاسم:سبادنا نقراو الفاتحه.. هزة يديهم كيقراو عثمان كان مغمض عينيه وكيقرا وحتى هي كدالك فداخلهم كانت واحد العاصفة من المشاعر لي اول مرة يعيشوها هو لي حس بالإطمئنان من كلامها على بنتو وهي لي كانت مرتاحة حسات بلي خدات القرار الصحيح من وافقات على هاد زواج صافي هدرو وسلاو وبداو كيحطو لعشا نور لي كانت فالحضن ديال جدتها شافت أماني وبدات كتعلق فيها وتجبد باش تمشي لعندها فاطمة:بغى تجي لعندك أماني:عطيهالي اخالتي خدماتها لعندها وهي كضحك معاها وكتلعب معاها هو لي طول شوفة فيها غير حس براسو وهو يدور ما ولاش شاف فيها تعشاو وسالاو وجا الوقت باش يمشيو ياله جا خارج وهي توقفو فاطمة فاطمة:ولدي خاصك تاخد نمرتها باش نهار تبغيو تخرجو تشريو الخاتم تهدر معاها شاف فمو عرفها كديرها بلعاني هز راسو بواخا بعدو هما وهو مشى لعند أماني عثمان:احم الى ممكن رقمك باش نهار نبغي نخرجو على قبل الخاتم نتواصل معاك أماني:واخا... عطاتو نمرتها وسجلها عندو ومشى بلاما يشوف فيها ولا حتى يقولها بسلامة ما دات ما جابت وطلعت بحالها لبيتها من بعدما مشاو.... بعد مرور اسبوع. هاد السيمانة لي دازت عادية عند البعض ولكن البعض لا أماني لي كانت فبيتها متكية فوق ناموسية على كرشها وكتلعب برجليها ساندة راسها بيديها ويد فيها تليفون هكا دوزت هاد الايام نهار ومطال وهي كتقول هاهو غيصوني هاهو غيصيفط ميساج ولكن والو ما صيفط ما صونا ومتى ما بغاتش تصيفط ليه حتى يسول هو فيها. تأففات رمات تليفون وناضت مشات لبالكون كطل ودماغها غير سارح وكيفكر. أماني:دابة علاش ما صونا ما والو واش يكون زعما نساني....لا اكيد غيكون مشغول وما لقاش لوقت دخلات لاحت عليها كاپ وخدات تليفون لي ما بقاش كيفارقها حتى من طواليط كدخلو معاها هبطات لتحت طلات على الكوزينة لقات غير الخدامة أماني:يطو فين ماما يطو: لالة سامية خرجات هاد صباح هي و أميمة مشاو يمكن لطبيب أماني عقدات حواجبها:لطبيب ياك قالتلي تديني معاها مشات جلسات فصالون وهي كتصوني على مها ما جوباتش وحتى أميمة ما جوباتش... أماني:اووف واقنطت اعباد الله بقات طالعة هابطة فالانستغرام حتى طاحت فواحد صورة فيها صاحبتها ومعها شي بنات كتعرفهم ديك ساعة صيفطات ليها ميساج أماني:واخا عليك مجموعين بلا بيا سارة لي جاوبتها فالحين "سارة:اوا ختي نتي داك نهار قلتي ما يخليكش باك...حتى دابة الى بغيتي أجي حنا فالكلوب" أماني بقات كتفكر وهي تجاوبها:صافي واخا صيفطلي فينكم شوية وهاني معاكم هي هاديك صيفطات ليها سارة فين هما اوا أماني لي لبسات واحد الانسومبل فالكحل جاية على شكل صاية طويلة تحت ركبة بشوية مزيرة ديال خيط مع الفوقي ديالها كان بسماطي عراض وفيه صديفات فدهبي وبيض حيت كان الجو زوين مبرد ولبسات صباط فالبوردو وصاك فنفس لون طلقات شعر ودارت الميكاب خفيف رشات العطر ديالها وخرجات هبطات لتحت قلبات على سورات ديال طموبيل فبلاصتهم ما لقاتهمش أماني:ايطو واش شفتيش سوارت طموبيل يطو:لا ما شفتش ولكن داك لمرة سمعت السي براهيم قال لالة سامية تعطيهم ليه أماني وهي كتغبن:اووف بابا...[ضربات بشعرها] بلحق حبي عثمان دابة يشريلي وحدة خرجات وهي كضحك على راسها وفنفس الوقت مفقوصة وقفات فشارع خدات طاكسي ومشات وقفات طاكسي حدا واحد الكلوب فعين دياب كان بحال شكل كوخ غير هو كبير من الداخل فيه طبالي فكل بلاصة كاينين تم لي كوپل كاينين حتى لكليكات مجموعين بقات كدور عينيها حتى بانو ليها صحابها مشات لعندهم حطات صاك فوق طبلة أماني:هاني جيت... لبنات ودراري كولشي ضحك وكل واحد شنو كيقوليها تسالمو سارة:ياختي وغبورات هادو أماني: وغير سكتي راني عاودت ليك بابا منع عليا لخروج سارة:اوا دابة صافي طلقو سراحك أماني وهي كتمايل مع الموسيقى:لا هربت... وهي تشير لسرباي لي كان كيدور بالمشروبات والعواصر خدات عصير أماني:الله شحال توحشت نخرج ونفوج بحال هكا بقات كتمايل وتشطح على الموسيقى لي كانت صاخبة وعاطيها لضحك مع صحابها فالڤيلة العلمي وقفت طموبيل ونزلات منها سامية ومشات لجهة لخرا لعند أميمة سامية:بشوية عليك ابنتي...يا أميمة وكنقوليك عطي راحة راسك دخلتها لدار وهي ما قداش تزيد حاطة يديها على كرشها وسامية شادة فيها ومدخلها سامية:أجي جلسي رتاحي ما طلعيش فدروج بوحدك انا غتقول لبنات يطلعو لبيتك ويهبطو ليك لحوايج بقاي فلبيت هدا لي لتحت سمعتي شنو قالت طبيبة أميمة هزات راسها لاعب:واخا خالتي سامية: سكات فدار أماني تكون باقى ناعسة اميمة:يمكن دابة يبقى فيها لحال حيت قلت ليها نديك معايا لطبيبة سامية:اوا صافي نبقاو نتسناوها حتى تفيق حمدالله مني ديتك الوقت لطبيب اما كون الله يحفض وقعلتليك شي حاجة أميمة لي فاقت فصباح كان فيها لوجع وبقات دم فسروالها واضطرت تمشي لطبيب سامية دخلات لكوزينة:أماني واش مزالة فبيتها ايطو يطو:لا لالة سامية أماني خرجات قبيلات سامية: خرجات فين يطو:ما عرفتش لبست وتقادت وسولاتني على سوارت طموبيل قلتليها ما عرفتش ومشات سامية ضربت على فخدها:ياويلي هاد لبنت غتخرج لي لعقل مشات لفين اميمة خدات تليفون كتصوني والو أميمة:خالتي مالك سامية:لفعة ديال أماني خرجات ما عرفت لوالديها فين مشات عوتاني أميمة:ما تخلعيش غتكون خرجات غير هنا شوية وتجي سامية:لا المسخوطة مشات لشي بلاصة عوتاني قالتلي يطو خرجات لابسة ومقادة جلسات حداها ويديها على راسها:هادي بغات تخرجلي لعقل حتى قلت صافي تبتات وهاهي رجعت لفعايلها اوا أماني ما كيناش فهاد لعالم ناشطة وضا//ربة دنيا بركلة ناضت غاديا لحمام حلت صاكها كتقلب على لعكر حتى حسات براسها دخلت فشي واحد أماني:سمحلي كانت غتمشي حتى شدها ورجعها لعندو كان شاب فالعشرينات باينة واخد شي حاجة مبوق عينيه حمرين أماني:طلق مني شاب:توتوتو هاد زين كامل هاد توت البري كامل جا حتى لبين يدي ومطلقو لالا.. أماني بعصبية:غطلق مني ولا والله حتى نوريك شاب:اش فجهدك ما ديري... خلينا ندوقو حلاوتك هزات يديها حتى لسما وهي تصرفقو أماني:بعد عليا يديك الموسخين الشماتة دفعاتو ومشات دارت بناقص من لحمام هو لي تعصب وجرها من يديها حط يديه على حوايجها بغى يقطعهم أماني وهي كتنتر:بعد مني بعد...بعد الموسخ بقات كدافع هي وياه حتى طيحها فالارض كانو تم شي شباب كيشوفو ولكن حتى واحد ما قرب وناشطين اوا هي لي بقات كتق//تل معاه ودفع فيه... دفعاتو عليها وناضت ياله جا ينوض اوهي ضربو بواحد القرعة ديال جاج لقاتها تم لراس طاح ما ولاش ناض.. أماني وهي كتنتر:بعد مني بعد...بعد الموسخ بقات كدافع هي وياه حتى طيحها فالارض كانو تم شي شباب كيشوفو ولكن حتى واحد ما قرب وناشطين اوا هي لي بقات كتق//تل معاه ودفع فيه... دفعاتو عليها وناضت ياله جا ينوض اوهي ضربو بواحد القرعة ديال جاج لقاتها تم لراس طاح ما ولاش ناض... فبلاصة تجمعو عليها وبقى كل واحد شنو كيقول هالي كيصور اوا ناضت فوضة وجيروم جا لتم وعيطو لبوليس وهي ما خلاوهاش تخرج بقات واقفة فبلاصتها وكتبكي سارة:اش درتي اصحبتي... أماني وهي كتبكي:هو لي تمدا عليا وبقى كيقرب مني سارة:ناري المسخوطة عنداك يكون مات أماني:لا ما تقوليهاش...ياربي تعاوني ياربي..ناري يا سارة وبابا الى عرف ليوم يقتلني سارة:وصافي اصحبتي صافي ما عندك ما ديري دابة ضروري مني غتمشي لكوميسارية خاصك تعيطي لبوليس والمشكيلة الى هاد خونا ديكلارا بيك[عضات على شفايفها] غتكوني قفرتيها.. باقين كيهدرو حتى سمعو صوت طموبيل ديال لبوليس وتمو داخل وهي غديرها فحوايجها بالخلعة جيروم:هادي هي الشاف ضرباتو بقرعة جاج بوليسيه:ياله معنا... أماني وهي كتبكي:والله ما نويت نقتلو راه هو لي بغى بتعدا عليا هانتوما سولوهم كاملين شافوه دارت كتشوف فيهم حتى واحد ما هدر ولا قال شي حاجة حتى من صحابها رجعو لور كيشوفو بقات ترغب وتزاوك والو وفالأخر هاهي طالعة فالعمارية بحال شي مجرمة وتبكي تقول ما بكيت عندو هو لي كان جالس فالمكتب ومعاه عماد واحد الموضف كيهدرو على الخدمة مشغولين صونا تليفونو كان الحاجة عثمان جاوب:الو الوليدة بخير فاطمة:حمدالله اولدي ونت لباس عليك عثمان وهو كيشوف فالوراق قدامو:حمدالله الوليدة..واش بغيتي شي حاجة حيت راني مشغول فاطمة:اوا ولدي نسيتي عيطتي لبنت ولا باقي عثمان تنهد:وصافي الوليدة هدرت معاك نسالي خدمتي ونصوني عليها ونخرجو ناخدو الخاتم فاطمة:اوا عنداك تنسى راني عارفاك غير كتشوف الخدمة كتنسى كولشي عثمان:كوني هانيا الوليدة..ياله خاصني نقطع فاطمة:بسلامة ولدي قطع معاها وحط تليفون شافيه عماد وغمزوه زعما آش كاين وهو يحرك ليه راسو بوالو ورجع غرق فالخدمة اما عند أماني لي داوها الكوميساريا بوليسيه:جلسي هنا حتى نعيط ليك جلسات فوق الكرسي بقات كدور عينيها بخوف كانو بزاف هالشماكرية هالشفارة ودنيا عامرة شي غادي شي جاي كانو شي وحدين فبالتها باينة فيهم شامين شي حاجة بقاو يطلعوها ويهبطوها جمعات يديها لعندها وهي خايفةحتى جا البوليسي ودخلها لواحد المكتب كان جالس واحد ضابط فالاربعينات طلعها ونزلها ودار ليها بعينيه جلسي جلست وهي كتفرك فصبعانها كانت هادي تاني مرة كدخل الكوميساريا اول مرة لاكارط وهادي تانية شاف فيها مطول وهو ينطق:شنو سميتك أماني:سميتي أماني... ضابط:اممم أماني...اوا الالة أماني اش جابك لعندنا أماني:والله الشاف ما درت شي حاجة هو لي حاول يتعدا عليا الضابط:اه ما درتي والو غير هرستيلو راسو بقرعة جاج وصيفطتيه لسبيطار..واش عارفة شنو درتي ولا راه محاولة قتل هادي أماني:والله الشاف ما قصدت راني قلت ليك...هو لي ضابط قاطعها: هنينا من صداع دابة نتي غتبقاي هنا حتى يفيق هو ويعاود لينا اش وقع من الاحسن ليك عيطي لواليديك يوكلو ليك محامي... اماني:عفاك الشاف راه حتى غير دافع على راسي ضابط:هادشي قوليه مني يفيق وتكون قدام الوكيل انا ما عندي ما ندير ليك...عيطي لواليديك من الاحسن حيت عليك شهود بلي نتي لي ضربتيه أماني:واش نقدر ندير تليفون هز ليها راسو أه خدات تليفون وهي خايفة الى عيطات لباها غيسكت ليه القلب فالبلاصة، مهدي غيقتلها ويدفنها...حارت بقات كتقلب فتليفون حتى طاحت عينيها على نمرتو هو ما فكراتش جوج مرات هو الوحيد لي غيفكها من هاد الموصيبة لعنات راسها على دقيقة لي فكرات انها تخرج بلعات ريقها وقالت:لي ليها ليها وهي تصوني بقى كيصوني شحال حتى كان غيتقطع الخط وهو يقول الــــو... أماني تنفستت براحة:عثمان...هادي انا أماني بعد تليفون شاف نمرة ورجعو على ودنيه مستغرب:أماني صافا... أماني وهي كتبكي:عفاك اعتمان أجي لعندي راني طايحة فمشكيل كبير حط لوراق لي كانو فيديه ناض بعد من حداهم وعماد عينيه عليه عثمان:مالك كتبكي اش واقع...دار بخير أماني:عفاك أجي لعندي لكوميسارية عفاك عثمان:اشنو؟؟ الضابط: ودغيا ما غنباتوش هنا أماني: عفففاك محتاجك ضروري تجي لعندي ما تعطلش وقعت لخط وهي كدعي ربي يجي وما يخليهاش عند عتمان لي قطعات عليه خلاتو ما فاهم والو جا عندو عماد عماد:مالك اش واقع عثمان ضحك بسخرية:غادي نشوف لالة أماني راها فالكوميسارية عماد بصدمة:شنو علاش مالها عثمان:ما عرفتش مالها اصلا ما فهمتش علاش معيطاليا انا ديك ساعة تعيط لباها ولا خوها عماد:غتكون خافت منهم داكشي علاش صونات ليك نت...دابة شنو غتمشي عثمان:ااوف شهاد لوحلة لي وحلوني...فأخر يامي نبقى تابعة لكوميساريات عماد ضر//ب على كتفو:سير عندها شوفها.. خدا لافيست ديالو وهز سوارتو ونليفونو ومشا طاير قاصد لكوميسارية هي لي خلاوها بوحدها فلمكتب كتبكي وتشهق وتندب على لمكوز زهرها أماني: ياربي يجي ياربي دازت واحد 20 دقيقة وهي توقف طموبيل ديالو على برا نزل منها وتم داخل وگاع لي تما كيشوف فيه داخل بلباس رسمي ديال لخدمة تحلف عليه غير شي وزير مشا كيقلب عليها ويسول حتى دخلوه لعندها لمكتب غير تحل لباب وهي توقف بسرعة غير شافتو وهي ترمى فحضنو.... `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }