.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = ` يالاه جاو يخرجو و هوما يبان لهم القرع واق فالباب و من وجهو باينة قو دوها مجموعين .. هدى و حسام رجليهم خواو بيهم فوزية بدات كتفكر كيدير ترجع للكابلاج اما صفية كانت هي الوحيدة لي واقفة مرتاحة حيت بكل بساطة عارفاه مغيدير ليها والو و مول شي طالبها عندو القرع: شكاااين؟؟؟ هدى( نقزات هي اللولة) هاااد البرهوشة خسرات لوحدة من البنات وجهاااا القرع( شاف ف صفية) شكون انت ؟ صفية( جوبات بكل برود ) انا صفاء.. خت فوزية .. حول انظارو لجهة د فوزية لي الدمعة حابسة فمومو دعينها القرع: مال ختك على هاذ الضصارة ؟ مافراسهاش هادشي مكنتسامحوش فيه فوزية( كتمتم) الشاف الله يرحم الواليدييين و الللله لا بقات عتتتبات هنااا القرع( مخنزر) عندك الززهر الباطرون عجبتييه و بغاك هاذ الليلة صفية دارت ابتسامة و فوزية زادت وسعت عينيها في حين كاع البنات لي تما حلو فمهم مصدومين من لي سمعو فوزية( كتهضر بحرقة) مااايمكككنننششش… ختييي صغيييرة و ماشي تاع هدشيييي غمز هدى بعينيه شدات صفية من دراعها و زادت دخلاتها و القرع شاد فوزية لي باغة تمشي تعتق ختها القرع( كيدوي فوق راسها و مورك عليها ) : ماتفورصيش الحوايج و لا غتخلصيي غااالي فوزية( كتبكييي) ختيييي باقة بنننتتتت حراااام عليييييكم هءهءهء القرع: ماغيضيعهااش خصها غا تكون بعقلهااا فوزية( كتشهق) ورااه ماااايممممكككنش هءهءهء عفااااك دييير شي حاااااجة هءهء طلعات ليه فراااسو بغواتها و بكاها هي عارفة اش كيطرا فالبار و من الاول ماتخليش ختها دخل وسط دكشي شدها من شعرها و جرها عندو للبيرو لي ملاصق مع البيت .. دخلها و سد عليها الباب فوزية: خليني نمشي عند ختي هءهءهء حرااام علييييك القرع: سدي فمك … الخدمة هي هادييي … و لي بغا شي حاجة كياخدها فوزية: انا بغيت ختيييي القرع: خصك تخلصيي فوزية( كتمسح دموعها) شحااال؟؟ شحااال خصكم و تردو ليا ختييي؟؟ القرع: ( ببرود) شرافك كيساوي شرف ختك خرجت عينيها على حدهههم عمر كان كيسحاب ليها و لا كضن انها غطيح فهاذ الوضعية .. تباع و تشرا و من اجل شرف ختهااا -فالبيت - كتعزل و تخير فالكساوي باغا طيح على احسن كسوة تما .. ماعرفات ماتختار تا عطاتها هدى كسوة كحلة فيها فرقة من الجنب صفية: اممممم حبيييت هدى( كتميق فيها) هاكي قيسيها و خرجي نشوف كيجااتك بلاما ترد عليها دخلات و بدات كتقيس فيها و هدى كتشوف فيها من التيليفون حيت دايرين كامرة وسط الكابين دسياج و كلشي كيبقا مسجل عندهم باش تاوحدة عمرها تفنفن .. عجباتها الكسوة و جاتها عبار .. طفات تيليفون كي بانت ليها غتخرج صفية( فرحانة) عجبااتني هاذي هي لي غلبس.. هدى: قادي وجهك و لحقي عليااا ضربات تعكيرة بالحمررر و رفعات شفرانها بماسكارا .. شافت راسها مزيااان فالمرايا صفية( كتشوف فالمرايا) باشما كان خصني نوصل عفطات على اي حاجة تكسابها و لي منهم كرامتها حيت عارفة سعودي ماغاااديش يرحمها بالمرة و غيتعدا عليها.. خرجات عند هدى تابعاها و عينيها كيبريو و دماغها خدااام كتفكر فشنو تابعها .. دخلاتها لغرفة كبيييرة كللها كوير و فراشها ناااعم .. عمرها شافت بحالها حتى فالافلام … حلات فمها تا بداو الريوك كيسيلو صفية:شنو غندير هنا هدى:سدي فمك راه الموت كدور .. هنا غديري كاع دكشي لي غيقولك .. و من الاحسن ماتقسحيش راسك حيت لا انا لا الشاف ماعارفين شنو ممكن يطرا لك .. خلاتها و سدت وراها الباب.. واخدة الامور بالضحك و كيسحاب ليها بلي بديك النعسة غتملك الدنيا و سيناريوهات سامحيني و حب اعمى بداو كيضربو ليها فدماغها .. بقات كتقلب على الضوء طفاتو و حيدات صنضالتها بقات حفيانة .. كان الدوش خدام ملي يالاه دخلو هي و هدى .. بقات كالسة كتسناه حتى طفا الما و ناضت كتمشا على رؤوس اصابعها دخلات عندو للحمام و هزات بينوارو الاسود مداتو ليه .. كان كيبان كيحمق حسن من قبيلة .. اللحية مطراسية و الموسطاش عامر و مرتب ماشي مشنتف حتى من سنانو مرتبين و بيضين .. صفية( بصوت رقيق) بصحة سليم( خداها من عندها و حتى تعبير ما كين فوجهو) ستني خرجات و خلاتو على خاطرو مافهماتش تصرفو .. بقات كتساينو حتى تم خارج عندها سدرو عريان لابس شورط و من تحتو والو كيبان دكشي منفوخ .. وقفات ومشات لعندو حيدات ليه الفوطة من يدو و جراتو للنموسية و حطت رجلها على رجلو صفية: ايش تبي تشرب سليم( كيدوز صبعو على حنكها ) ما ابي شييي.. يا مو العيون السود صفية( طلعات معاها تزنيكة ) بخاطرتج حبيبي .. سليييم( غمض عينيه و حلهم ) اااه و يا مااا … ايش گلتي صفية( بصوت رققيق و بريئ ) حبيبييي .. و لا تبي اگولك عيونيي؟؟؟ سليم( كيقيس فكتفها و يهبط فسماطي دالكسوة) قولييي الي تبين ياه صفية: لااء انت لي ايش تبيي سليم ( باسها فكتافها ) ابيييك انت وياااي صفية : معاك ليل كامل حتى تشبع .. حبس و عاود شاف فيها بنظرات حادة سليم: انت بنت و لا لا ؟ صفية: ايي طبعا بنت .. عقد حجبانو و رجع بلور .. ماكانش يسحابليه بلي هي بنت و مابغاش يضيعها صفية( قربات لودنو دوات بالشوية و يدها فوق ٠بو) : انااا ملكك و بدك تعمل فيني ايش تبي تكا على النموسية و جابها فوق من فخادو سليم : وريني صفية: هه.. كتهضر الدارجة سليم: نهضر داريجة.. و خليجية.. و لي بغيت جاب ليها الضحكة من الاكسنت تاعو كيدير مجهود باش يهضر لكن الغالب الله .. هبطات ليه الشورط وجبداتو بدات كدوز عليه يديها و تفكر كاع دكشي لي تعلماتو .. حل المجر جبد منو زيت كبو ليها على يديها و ردو لبلاصتو .. مولفة بالدفال لكن ماشي ديما نفس الحاجة الناس الاليبا خصهم دكشي بحقو و طريقو .. حطاتو بين شنيفها و بدات كتبوس ليه فالراس و هو مرخي و كل حركة منها كتزيد تجهلو .. هذا حال الدنيا واحد يقلب على العز و واحد كيقلب على طرف دالخبز .. وكل واحد و مبدؤو فالحياة .. كاين لي تاحاجة ماتهز غيرتو .. لا ريال لا درهم .. و كاين لي غي فرنك و كيردو كي الكلب .. جوج خواتات كبرو فنفس الضروف .. وحدة كتحارب باش ماياخدش ليها شرفها و لوخرى كتحارب باش ياخد ليها شرفها .. قلبها و طلع هو فوقها واخد سدرها كيرضع فيه و يجبد فالريوس و عينيه فعينيها لي مقلوبين من قوة النشوة .. كتخليه داوي راسو لان الليان باش تخضر تلجم ليها .. سليم : بغيت لور صفية( بحر النشوة) اممم لااا سليم( جرها من شعرها) تگووولك لور يعني نفدييي و ماتناقشي كثير اذا دخلتي للسوق لا تشكي من صداع البوق .. و الى هزيتي رجليك ماتعزليش.. ق حبة ق حبة.. زعما لور لا حرام؟ و القدام شنو ؟ حلال؟ هز القرعة مرة اخرى و مشاها فالتقبة تاع و بقا كيخليه يدخل .. و ليد لخرى شاد ليها يدها بيها .. صفية: عفااااك ماداهاش فهضرتها و تحلوينها .. بالحق لي فراس الجمل فراس الجمالا .. بقا كيدفعو بالشوية حتى خشا نصو حيت بدات كتغوت و مغتخليهش يح وي فخاطرو.. بقا كيديه و يجيبو فيها حتى قرب يجيبو و خرجو كمل بيدو و جابو ليها فوق كرشها .. بدا كيتسنف بالجهد كيلتاقط انفاسو فحين هي بقوة الحر و النشوة لي تخلطو عليها مابقاتش كتحس بداتها و كلها كترجف .. تكا حداها و بقاو بجوج بيهم كيشوفو فالسماء كيردو النفس.. اللفعة غي لفعة و عمرك تيق فيها.. خلاتو حتى ترخا مليح و ناضت طلعت فوق منو و كلست فوق منو كتشوف ليه فعينيه و تحكك عليه ملفوق .. هبطات لمستواه و باستو ففمو و دوات لين فودنو .. صفية: انا بغيتو القداام ماجا فين يفهمها حتى لقاها حطات يدها عليه و حلات رجليها كدخل فيه .. خلاها دير لي بغات و نيت يشوف واش تقد عليه ولا فيها غي الهضرة .. ملي خشاتو و كلست عليه حسات بحالا مجروحة و شي حد جبد ليها الجرح .. صفية: امممم…. اححححح خرجو منها و بقاو بجوج كيتسناو الدم يخرج و ملي ماخرجش بجوج بيهم تسدمو .. صفية لي مافهماتش علاش و سليم لي كيسحابليه كدبات عليه .. بزاف دالأسئلة دارو فذهن تاعها و تبلوكات دكاغها حسب و مافهمت والو .. واش ماخشاتوش مزيان؟ واش ز بو صغير مالحقش للبكرة ؟ واش ماعندهاش اصلا ؟ واش متقوبة؟ واش مطاطية؟ ماعندها الجواب لتا سؤال .. في حين سليم لي كلس و بقا كيشوف فيها كيتسنا شي استفسار … سليم: شنو هذا ؟؟ تبلونطات و الهضرة تعكلت ففمها صفية: اش ادراني ؟؟ انا متاكدة انااا بنت اقسم باللله… سليم : و تكدبين من الفوق ماخلاش ليها الفرصة فين نتزيد دافع على راسها ناض و وقف و تكاها على النموسية و بدا كيضرب فيها بكل وحشية .. شدها من شعرها و بدا كيجر فيه سليم: تحسبينيي ولد صغييير؟؟ مااا افهم ؟؟؟ تضْحكين علااي … انا بنت بنت … انت كگحححببباااا مووو بنتتت.. تسمعيييي…. ااانننتتيييي ككك ححح ببااااا و الليلة هتعرفي گيمتك … ( كيجر فيها من فوق النموسية) كووومي يا گ حبة گوووميييي صفية( شادة فالفراش و عينيها عامرين دموع ) هءهءهءههء عفااااك … تيييق بيااااا و الله مكنكدددب هءهءهءهءه سليم( كيغوت فوجها ) اكوووووللللگ گوووووميييييي يعنييييي گوووميييي هبطها للارض و بدا كيضربها برجلو لوجها بلاما يحن .. حس بالشمتة.. ماشي من النوع لي غادي يعفط فعذرية بنت ولكن ماشي من النوع لي يتضحك عليه و كون خدم دماغو شوية كان غيفهم بلي بصح مكتكدبش لانه هو مابغاش القدام و هي بززات عليه يعني ماكانت عارفة والو و الا لاش غتكدب و هو من الاصل جايبها و بخاطرها على قبل داك الغرض .. شدها من وجها و كمشو ليها سليم: تعرفييين شنووو… فيني اطلگك في حالك بسسس وح ضلييين كلبة … كلبتييي انااا و بس و رح اعلم فيييك يالي بادي ياااه .. صفية( كتبكي ) : سكتيييي عليااااا… ( جمع دفلة ففمو و صيفطها ليها للوجه ) تفففف… كللل المغربياااااات كيف كيف .. كللللكم گحب اااات و رح ضلووون گح بااات عندنااااا و مو عندددكم ااااييي شرففف ~~~~~ فالبيرو ~~~~~ ناشر رجليه على الكنابي و هي واقفة قبالتو وجها منفوخ بالبكا ملي ددخلت و هي كطلب فيه و هو لا بغا يديها فيهااا … هادو هوما الرجال عندهم العيالات كي القوامج حيد هادي و حط هادي.. عندك لي تبغيك و تبغيهااا لاش معدب وحدة باش غتنفعك و فالاخير غادي تلوحها .. مع الاسف فئة كبيرة من الرجال مكبوتين واخا يتحضرو تا يتحضرو الكبت معشش ليهم فالدماغ ،، ماعرفتش واش فطري عند العرب ولا كياكلوه فالخبز ، المهم فئة كبيرة من الرجال اقول و لا اعمم مراض بشي حاجة اسمها العيالات بالنسبة ليهم المرأة سلعة او بضاعة او وسيلة ، لا تساوي اي شيء ماعرفتش كفاش نتهناو من هاذ الاشكال لكن الحاجة الوحيدة لي عارفة ان كل حاجة وسببها و اغلب الاحيان السبب هو الواليدين يا كتلقا الام خانت الاب فالصغر و كبرو الولاد حاقدين على العيالات يا الاب كبر الولاد بلا ام في حين كانو كيشوفو مهم بعيدة عليهم و عايشة حياتها و هوما كيتعدبو و لا شي مرأة دارت شي حاجة مقو دة لشي راجل لي خلاتو يكره كاع العيالات و يتعامل معاهم ب وحشية اما ملي كلقاو راجل بكامل قوله العقلية و كيعامل مرأة عادي عرفي اختي بلي راه انسان متالح مع داتو و ماعندو تاشي مشاكل نفسية اتجاه لي رباتو ولا شي مرأة اخرى حدرات راسها و قربات منو بخطوات بطيئة فيهم تردد و خوف لكن كتحاول تبزز على راسها .. قربات منو و نزلات لمستواه يالاه بغات تحط شواربها على دياولو و هو يوقفها بيدو القرع: لا.. حلي صضايف اللبسة نشوفك عينيها تحجر فيهم الدموع فوزية( بصوت مخنوق) : عفااك القرع: هضرة وحدة عندي .. ماقاداش على التقح بين خرجي تق ودي .. غمضات عينيها و عاودات حلاتهم … يالاه غتفتح صضايف القميجة و هي ضور ملي سمعت الباب تحل بالجهد .. كانت هدى مزنكة و باين من وجها طارية شي حاجة .. جنو وجنونو هاذ اللقطة ، يكون واخد راحتو مع شي وحدة حتى تفرع عليه الباب .. لكن هاذ المرة السبب مختالف.. القرع: علااااش دااخلة بلاااا ادنن هدى( كتنهج) عتقوووو عتقوووو غيمووووت و ويوحل فييينا جمع الوقفة بلاما يحس و لا كلو كيشطح القرع:شكووون؟؟؟ هدى: س سس سسليييييمم ممم حسات ختها غتكون دارت شي حركة ماهياااش و خاطرها علمهااا لكن كفاش المو ووت؟؟ القرع( مامتيقش) كدوي منيييتك؟؟؟ هدى: عتق انور دييين عتق غنمشيو فيها كاملينن كلشي مشا كيجري للشومبر تاع سليم لي عندو فالبار لقاوه غارق فدمو .. خارج ليه الدم من كرشو و وفخدووو فوزية( شهقات) ههههءءءء… اويلييييييي( شادة على فمها) هز تيليفونو بزربة كيصوني للاسعاف .. كلشي ترون فالبار كاع السكايرية تخلعوو.. هبط لمستواه كيحاول يسمع منو اش كيقول سليم: خليها عندك.. القرع: كون هاااني ( هز عينيه ف هدى) فيناهي ديك الق حبة هدى: شدها البوديكارض هاربة و راها فالبيت غير سمعت ختها فالبيت محبوسة شعلت فيها النار من قبيلة باغة تعرف فين كاينة.. خلات تا جات لومبيلونص غفلاتهم و خرجت مشات كتجري تا وصلت للبيت حلاتو بالجهد لقاتو خاوييي كيصفر.. كضور فوجها يمين شمال مكين حد فوزية( مخلوعة): صفييااا… صفيااااا… ختيييي الضلام و المكان ضيق و فيه ريحة دالغمولة ..قاطعة النفس و حاضية الخارج من واحد الحفيرة صغيورة.. و نفسها كيتردد فودنها .. بقات كتركش و تعاود للحضة بان ليها شي خيال كيقرب ليها بزااف و بدا كيغطي الضوء كامل لي جاي من الحفرة واقف كيصب بالعرق قميجتو لصقت عليه بالتقلاب القرع: وااااش ازواااااامللللل برهووووشة مااااقديييتوشششش تلقاااوهااااا… ( موجه هضرتو لهدى)كفااااش تا هربت ياك كانت فالبيييت هدى ( كتمتم) ر.ااه.. مشيت نعيط.. عليك.. و و هربااات… و الله تا كانت فالبيييت هز يدو تال السماء نزل عليها بتسرفيقة خلاها شادة حنكها و الدم نازل من نيفهاااا القرع( كيشوف فالحراس) فالسماا تنزززل فلرض طلللع … ( شاف ففوزية لي مافاهمة والو ولات بحال شي حمار .. نهار فالبار داز عليها بعام) تبعيني ماعاوداتش وراه الهضرة.. دخلات للبيرو و سدت وراها الباب دايرة يدها موراها و كتشوف فيه غادي جاي .. وقف و شاف فيها القرع: انت لي هربتيهااا؟؟؟ فوزية: الله يهدييك.. ياك كنت معاااك؟؟؟ فين شفتهااا؟؟؟ راها ختي و انا لولة مخلوعة عليها كثر منكممم؟؟ اش غنقوووول لماما؟؟ القرع( شاف فيها) مامااا؟؟ هه.. فراسك تاواحد مغيخرج من هنا تا يرجع سليم.. و لا عولو على رواحكم غطيح واحد ورا لاخر .. لاهليلا قالت لك مامااا فوزية: كفاااش؟؟ واش مغنخرجش؟؟؟ ماما مريييضة خصني نشوفهااا القرع : شغلك هذااك.. تبان ديك الق حبة و قو دي خرجات من البيرو تالفة بيها الدنيا ماعارفة فين تعطي الراس.. دنيا ضلامت فعينيها و الحيوط ولاو كيجيوها ضيقين.. ماحسات غير بصوت مؤنث موراها دوا حسام: ماشتيني ماشتك.. ختك مخبيها فامان الله .. بقاي مخلوعة .. و ختك تاواحد ماغيعرفها فين كاينة دارت بالزربة لعندو مخرجة عينيهاا .. فوزية: عفااك وريها لياااا حسام: تهدا دنيا ونوريها لك ( شاف هدى جاية و هو يشد ليها فكتفها) صافي اختي فوزية دابا يلقاوها .. سي سلييم قلبو كبييييير ماعندو ماااايدير ليهااا بقات مبلوكية كتشوف فهاذ المنافق مول زوج وجوه .. خلاتها شابة وردة منافيقين صحاب زوج وجووه مولاكم كي تقااابلوووه .. و يعطيييه كل واحد و فين كالس و كيخمم وناس اخرين فقدو الامل فالبار و خارجين كيقلبو على برا و لي لقاوه يوقفو يسولوه على تصويرتها .. ~يرفع رأسه المثقل بالأعباء والأفكار، يركض في سباق لا نهاية له يسعى للتخلص. لكن الهموم ترافقه في كل خطوة يخطوها، تحاصره وتكبح طموحه وأمله في الحياة~ هزات راسها ملي سمعات الباب تحل .. دخل منو حسام بالشوية كينادي ليها بيدو حسام : ااجييي لبسات صنضالتها و خرجات معاه كيطلو فالبار يمين شمال لا يشوفهم شي واحد .. هبطها لبيتو كان فلاكاف حاط فيه موطورو و تلفازة صغيرة و طبلة صغيرة و ناموسية .. سد الباب و مشا لواحد الماريو صغير حلو كانت صفية معكوفة و وجها مسكوف .. غير شافو بعضياتهم تعانقو و بقاو كيتباكاو حسام: شششش شششش الموصيبى بغيتيهم يسمعونا بالللشششوية بكيييو فوزية : ختي اش درتييي ؟؟ صفية: تيقي بيا ما درت وااالو … قاليااا غتولي كلبة عندييي و ندير فك لي بغيييت و بقا كيزطم علياااا مخرجة عينيها من هول دكشي لي كتسمع .. كفاش واحد تجرء على ختها و تعامل معاها بهاذ الحيوانية .. فوزية: واش تقبك؟؟ صفية: هه.. انا ماشي بنت .. حتى انا سحابلي بحالك بنت الساعة البارح كلشي تبدل .. فوزية: اي اش كتخورييي؟؟؟ كفاش ماشي بنتتت؟؟ صفية: و الله ما كنكدب.. براااسي ماعارفاااش.. سمع الحس قريب و هو يسد الباب و بدا كيفرق فييهم حسام: دخلي دخلييي… شي حد جاااي كلشي تفافا فوزية رجعت لور كتشوف فيه كيخبي فيها و حاضية لا يهبط شيي حد من الفوق .. بدات كتسمع صوت الطالون قريب و هي تكلس فوق النموسية و حسام بقا واقف مسمر بلاصتو .. حلات الباب عليهم بلا اذن و بقات كتشوف و تهكم هدى ( كتشوف ف حسام) هه تا انت ارويجل باغي تح وي.. حسام( غادي معاها فطنزها) و على ماااالييي.. الرجلة راه ماجاتش غا بالقول .. حتى بالفعل هدى : و انت راك لا فعل لا قول ( غمزاتو) تقد عليها حسام : هه وييييلي على نقد عليها .. هي لي واش تقد علياا هدى( شافت ففوزية) : شوية و طلعي بداي الخدمة خرجات و سدت عليهم الباب بقا هو مسمر بلاصتو و فوزية كتشوف فللفراغ، كل واحد و شنو متوشيه. وحدة كفاش بلان ختها ماشي بنت ؟ و لاخر شنو لي ردو مبنت.. نزلات دمعة سخونة من عينيه على خدو كي تفكر شسرا ليه حتى ولا هاكا .. لاحت عينها عليه لقاتو مزير و هي تعقد حجبانها فوزية( مهموومة): مالك تا انت ؟ حسام ( كيمسح دكوعو بضهر يدو ) وااالو اختي .. نوضي نوضي قدي شغلك فوزية(جراتو من دراعو و كلساتو حداها) قوليا مالك لاش كتغبن حسام: كاع لي جا كيمسح فيا يدو و رجلو ..بحالا لخاطري فوزية: كفاش واش لخاطرك؟ ضربوك على يدك؟ حسام : اييه بصح.. ملي ماعشتيش لي عشتو قولي لي بغيتي فوزية: اااااش عشتي .. مالك انت هو سنبولة طيروه لك ملي كنتي صغير حسام( حدر راسو و بدا يخوي قلبو) انا اختي كابر بلا ام بلا اب نهار درت 18 لعام.. خرجونا من الخيرية .. لقيت راسي فالزنقة لا حنين لا رحيم .. صبرت و كافحت خدمت سربااي خدمت سيرور ( كيدير سيراج) لي جا يمد ليا رجلو .. خدمت كارديان .. ماخليت فين حوفرت.. و كنبات غاا فالزنقة فالالبرد و الشتا ، واحد النهار لقاوني فالزنقة واحد ( سكت لمهلة و ككل هضرتو) الله ياخد فيهم الحق .. تعداو عليييا و غتاصبوني .. غتاصبوني كنت ديييما راااجل و دابا باااقي راااجل … ماشي كنتصرف كي العيالات راني مرااا.. انا راااجل .. و ملفوق صوروني و ووقتما كانو كيجيو و كنضارب معاهم كيهدوني بداك الفيديو .. بقيت هاكاك تا تشوهت فالمدينة كاااملة .. المدينة ااقديمة كاملة عرفاتني كنعطيها .. كلشي كيسحابليه كنعطيها بخاطري و انا راه ربي لي عالم بيااا.. ايييوا بقيت هاكاك تا لقيت هاذ الخديمة و القرع الله يرجم ليه الوالدين سترني فهاذ البار كنت كنبات غا فالزنقة، ولكن هو ماقبلني حتى شافني محلون النهار يعرف حقيقتي راه غيجري عليا فوزية: وااا الشرييييف … واااا يجريييي علللك… وااش انت لول ولا لخر فهاذ المغرب لي غتموت بالجوووع؟؟؟ راه النص فالمغرب ميت بجوع و مص ثاني مدرق و ماراديش يبااان.. عنداك يسحابلك هاذ السكايرية كيتشتتو بالفلوووس.. راه لي جابو النهار يديه ليل .. وعى اشريييف و جمع راااسك.. رااه عيش دنياك لاخرتك .. فكر غدا شغاتقووول لربي.. راه تقدر تجيك فرصة حسن من هاذ البار و حيت كيشوفوك مراوي غيقلبو وجهم علك.. تااا.. تااا واش هبيل مكتشوفش بنادم و تسمع اش واقع برا؟؟ را الطالوني.. كيقوليبيهم غيييير يسمح ليا بااا و الله تا نحيد البزااازل .. وانت واخدها راحة ؟ حسام: واش انا كرااااهت فوزية : و اااه كرهتي.. وشوف اخويا.. راه بالشوية بشوية و غادي ترجع كي كنتي.. غا ماتخادخاش راحة حسام ( دار ابتسامة باهتة شاف فيها) الله يشوف من حالك انت وختك.. النهار دخلتي للبار حسبتك كي ختتييي.. وربي لي عالم طلعات للبيرو لقاتو غادي جاي و شاد على راسو و الحيرة غادة بيه .. قربات منو بخطوات بطيئة و حطت يدها على كتفو هدى ( بصوت خفيف) نوردين.. مالك؟ دار شاف فيها و عاود شاف فالفراغ.. نور دين: موضيبة تسلطت علينا و الله .. هدى: طلقها تمشي فحالها و نجيب لك ماحسن نور دين : انا كرهت ؟.. راك سمعتيه اش قال.. هدى : بفففف.. و دابا واش غتبقا حابسها عندك ؟ و الى مالقيتوش ختها ؟ نور دين : خليها تمشي تق ود فحالها ماعندها باش تنفعني هاذ الساعة .. اصلا سليم باقي مافاق.. و انا خصني لقا البرهوشة قبل ما يفيق .. هدى : صف خليه يفيق هو و يقلب عليها نور دين: تا يكون صفاها لينا كاملين و ولات مقبرة نجمة الخليج .. الله يهديكك.. راه سليم هذاك هدى : واخا و شنو المعمول .. نور دين : المعمول هو خليوها تمشي و نطلق عليها رجالي يتبعوها يشوفو واش عارفة بلاصة د ختها .. هدى : امم.. فكرة زوينة .. انا غنمشي ندوي معاها و انت تكلف برجالك هاكا نستغلو الوقت نور دين (اشار ليها بيدو) صف سيري .. خرجات من عندو و هبطات فالدروج و هي تلقا فوزية طالعة .. شافو فبعضياتهم و كل وحدة سارحة لخرى داياها على قد عقلها هدى( بغمزة) فين انساء الله فوزية( ملامح باردين): طالعة نشوف شغلي كاين شي مشكل؟ هدى: دويت مع الشاف على قبلك و قاليا نخليك تمشي فحالك ملي يحتاجك يصوني لك فوزية( صغرات عينيها ) متاكدة؟ هدى( خنزرت فيها) جمعي راسك و سيري فحالك و لا مغيعجلك حال ضربات دومي تور و فوزية طلعت جمعت حويجها بالخف مابقات باغا تزيد تا دقيقة فداك البار .. خرجات منو و بدات كتشم فالهوا و طلعو مع مناخرها مليح فوزية: اللللله على راحة ..( دارت شافت فيه) دابا نخرجك اختي شيرات لطاكسي وقف ليها و عطاتو الوجهة تاعها .. من بعد مدة حطها قبالة الكاريان لي كيخلاتو كي باقي .. حدرت راسها و مشات كتزرب خطأ خطاويها باش مايشوفها إحتشى واحد ، لكن حي شعبي او حي الصفيح ناسو ما عندهم ما يدير مقبلين غير شكون جاء اشكون مشا . دخلات للدار لقات مها دايرة مندبة و وجها كي الطبل بالبكاااا .. غير يمعت الباب تحل ناضت كتجر فرجليها و يديها خديجة: و هاااا ناااري و فيييين ختتتك و توما فييين كنتووو فوزية( خرجت عينيها) اويلي ا ماما مااالك اس واااقع خديجة( كتنوح) وااا هءهء كيسحابليااا ترزيييت فييكم وااا هءهء عا توما لي عنديييي فوزية( كتهدن فيها جرتها كلستها ) سكاي مت البكا صوتك مسموع من الزنقة خديجة( كدور فعينيها ) فيناهي صفية؟؟ ختتك؟؟ فين خليتيها؟؟؟ فين كنتوو؟؟ فوزية : ماما كلسي و سمعييي.. انا ماعندي ما نخبي علك .. هاديك بنت و من حقك تعرفييي.. خديجة: هانااارييي فوزية: ديتها معايا و طاح فيها الباطرون و بغا ينعس معاها ملي مابغاتش بدا كيضرب فيها و هي تخشي فيه موس خديجة: اويلييييي… ماااااتتتا؟؟ فوزية: لااا .. باقي حي خديجة: و هي فين هي؟؟ فوزية: مخبيها دري كنعرفو عندو هو لي عتقها اما كون شدوها غبروها خديجة: مييييمتي على بنيتييييي و شداها لدوك القناااااتتتت ماتعرفششش لييييهم بنيتي حبيبتييي فوزية: واكن ا ماما المشكل ماشي هنا خديجة( عقدت حجبانها) و فين ؟ فوزية ( بتلعثم ) بنتك ماشي عزبة .. بقات كتسنا ردت فعلها لكن كانو ملامح وجها كيبينو على انها كاعما مصدومة فوزية( كتنغز فيها) ماماا؟؟ سمعتيني اش قلت لك ؟ خديجة( حدرت راسها ) عاااارفة ابنتيي.. هادي هي الحقيقة لي سنييين و انا مخبية علييكم و لكن ربي ملي كيبغي يفرش الحاجة كيفرشها فوزية( كتحس بقلبها غيسكت) ك كفاش عارفة؟؟ واش باغين تحزقوه لياا؟؟ خديجة: سمعي مني عاد حكمي سرحات بذاكرتها للماضي و غمضت عينيها كتحاول تنسا لكن الافكار مكيبعدوش عليها {فلاش باك} ليل و ضلام و كلشي ناعس من غيرو هو لي سكراااان و كل ليلة كيبان ليه البلان و كيغرو الشيطان حتال داك النهار .. كانت خديجة فالخدمة باقة مادلخت و دراري ناااعسين .. مشا بشوية كيتسلت حل البيت و هزها و هي صغيرة ناعسة بحال شي ملائكة .. ملي حسات بيه و فاقت و هي تشوفو و بدات كضحك صفاء: بابااا الاب: ششش هبط يدو لتحت حويجها خشاهم و بدا كيقيس فيها و يدوز يدو على سدرها كامل .. مافاهمة والو مسكينة باقة صغيرة كيسحابليها غير كيلعب معاها .. هبط يدو تحت حويجها و بدا كيلعب ليها فيه و كيحاول يخشي صبعو بشوية بلاما تحس و تبدا تبكيي.. غير حس بدكشي سخون قاس يديه و هو يخرجهم خلاها كتغوت بالحريق و البكا الاب: ششش شششششش… كيسد ليها ففمها و حاضي موراه لا يفيقو خوتها و لا دخل خديجة .. للحضة تحل باب الدار و تمت داخلة منو خديجة متق و عيااانة.. غير دورت وجها و شافتو كيقاد فحويجو و صفية مطلية بالدم خرجت عينيها .. مشات قاسداااه و شداتو من حويجوو خديجة( كتغوت) اويلييييي… اوييييييليييييي تكرفصتييي على بنتتتتككك… اوييييليييي تعذيتيييي على درييياااااا… و الجيييراااااننن… و الللللله اليووووم تا نصيفط بوك فين ترباااا.. و عبااااد الللللللده.. هي تجبد و وهو يجبد حتى سطح ليها راسها مع الحيط و ناض كيجري جمع فلوسو و وراقو و كاع دكشي لي جامعة هي و هز دري الكبير لي كبر من فوزية و خرج .. ماداهاش فولددو لي كيسول فيييه ولا ف الناس لي كطل و باغا تفهم اش واقع .. كيجي و يشوف موراه الاب: جريييي…. جريييي الدري: بابا شنو كااااين؟؟ الاب: وااا جرييييي و سكتتتت رجعات بيها ذلكرتها للحاضر فوزية( مصدووومة ) وسولويوليولويو عذا باها لي دار فيها هدشييي و هي امنيتها تشوفوووو و تهضر معاه خديجة: هه و فييين تلقاه دابا حتى تحاسب معاه فوزية: عارفة عليه اماما شي حاجة؟ و علاش ماديكلاريتيش؟ خديجة: اوذييي بيمن نديكلاري ؟ حرااااك ليا بولدييي و داااه .. دااا ليا ودي حبيبي ( هبطت دمعة حارة من عينها) شيي ناش عاودي ليا بلي شافوه و لاو عندو الفلوووس و ولدي كبببر و لايني ماعارفة عليه وااالو فوزية: فين شافوهم؟ خديجة: قالو ليا ف قطر .. `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }