الجزء 31- الزعيم3 -ادمنتها وبنار الهوى احرقتها

 
الجزء 31- الزعيم3 -ادمنتها وبنار الهوى احرقتها



داز الوقت..


كانت الحاجة مع ابراهيم كيهضرو فهدشي

ابراهيم: سبق وهضرت معاه على سحر تهرب من الموضوع وبين لي انه خاص ننسى هاد الفكرة..ولكن مانتسرعوش الحاجة لا حاولنا نضغطو عليه حنا لي انخسروه خليه يدير فيها مابغى..دابة يتسالة وقتها غير بالشوية غادي نخرجوها من حياتو

الحاجة: خايفة يكون تعلق بيها ولا كيبغيها كاع

ابراهيم: بانيلك هو من النوع لي كيبغي؟ كأي راجل مازال ماشبع منها..نهار ايشبع منها ايلوحها..وهو مستحيل ينسى خوه رضوان وينسى انه هي سبابو..لا نسى انا انفكرو

الحاجة تنهدات : ايوا على الله حيت مانبغيش قتـ الة حفيدي نشوفها عايشة معانا بيخير 

ابراهيم: هداك راه ولدي

هزات راسها باه: يلاه نخليك اولدي سير رتاح بحالك وشرب ذواك ونتس راه مازال تيلن

هز راسو باه: كوني هانية الحاجة

وخرجات هبطات للتحت جابت ليها الخدامة دواها شرباتو وجلسات كتتسناه يجي..


اما على برى 

وصل للقصر كان واقف بالطموبيل برى كيشوف فنقطة وحدة لأفكار مخربقين فدماغو من اللقاء ديالو مع ناصر لبارح…شرب جوج حبات من دواه فالطريق او مازال ماتهدن كليا..حل ليه واحد من رجال الطموبيل ونزل دخل للقصر بخطوات تقال 

الحاجة: ولدي

قرب باس راسها: اش مسهرك

الحاجة: كنتسناك

البوص: شنو واقع

الحاجة: ياك اولدي جايب ليها لي يقادولها وطالبها لفراشك..ماشي حشومة كلشي عارف شنو ايوقع لفوق

ماعندو كانة لهضرتها نطق: وجدتها ليا…كون ما نبشتيش مور شي حاجة ماكاتخصكش الحاجة ماكانش ايكون فخبارك داكشي لي ايوقع لفوق الليلة..تصبحي على خير

وعطاها بالضهر خلاها واقفة مازادتش الكلمة معاه..


طلع للفوق نيشان للجناح ديالو حل لباب ودخل سد لباب حيد داك الصباط كيطرطق فعنقو وكيقلب عليها بعينيه..تمشى شوية حتى كيشوفها خارجة من لبالكون..غير شافتو بلعات ريقها تا فرحات انه ممكن مايجيش


رمشات بعينيها من شوفاتو ليها..ميل راسو كيطلعها ويهبطها لكحل جا معاها هبال مع لون جسمها لمبرونزي..داك السوميج لاصقة عليها من جيهة السدر شفافة ..مالابساش السوتيان وهكاك صذرها معزول وكيبان كبير وواضح والجناب تاهوما..قصيرة بزاف تا لفوق لفخاض..ليهونش كيبانو مطراسين ..شعرها سامبل مطلوق مكياج خفيف بارز جمالها الجداب وحروفها الزوينين..الظفيرات مصبوغين ..

خلاتو يقرب ليها وهي قلبها كيضرب فلمية مازال كتشوفو كابوسها بهاد اللباس ديالو وليكات فيديه لي ولات كتكرهم وتكرهو تاهو

وقف عليها كيطلعها ويهبطها جدابة بزاف…حط يديه على كتافها لعريانين..وعينيه فعينيها ونطق: جايك وانا راسي مفروع مديرونجي..اتزيدي تفرعي ليا راسي وتسخني دمي انكحل فعينيك هاد الليلة

ونزل يديه من كتافها لخصرها كيتحسس فجنابها فوق داك التوب دلحرير وكمل: بحال كحولية هاد السوميج لي لابسة

بلعات ريقها: واخة ولكن عاوني شوية

ميل راسو بمعنى شنو

عبلة: حيد هدشي لي لابس دابة وحيد هاد ليكات حيت كيفكروني فالكابوس وكنزيد نتوتر

وقربات ليه متر بصوت هادئ: مافيها باس ترخف هاد تغوبيشة وترخي اعصابك..ليلة أندوزوها بجوج واتسالي اللهما نخليو الاجواء تكون زوينة

ورمشات عينيها بالزربة كتستعطفو

ميل راسو كيشوف فيها وفكلامها وحركاتها نطق: شكا تسناي

عبلة: كيفاش

نطق : حيديهم نتي نيت

بلعات ريقها: انا

قرسها على جنبها تا تآوهات: ااي قصحتيني واخة

قربات نزلات ليه من على كتافو لفيست..وهو كيشوف فيها بجمود وبدات كتحل ليه الصدافات وحدة بوحدة تا بان صدرو لعاري عريض قدامها…وحيدات ليه القميجة

ورجعات اللور

نطق: حلي السمطة وهبطي السروال

بلعات ريقها: وتش..

جرها ونزلها على ركابيها للأرض راسها جا اونفاص مع لمعلم ونطق: كملي ما بديتي

بقات كترمش بعينيها كتشوفو واقف كيبان من السروال


‎بدات كتنزل فسروال بثقالة و بشوية حتى كشفات

‎ عليه فوق منو غير البوكسر لي كان

‎ لاصق مطراسي  هنا هزات راسها فيه عويناتها كيبريو و بلعات ريقها شاف ونطقات:صافي؟

ميل راسو:تاهو حيديه

يديها ولاو يرجفو وهي كتهبطو وقدامها لمعلم تخت داك البوكسر واقف نزدك غير نبطاتو داك الساع ضرب فوجها بالكهد تا خلعات بقوة ماكان واقف ونزدك ومزير عليه لبوكسر..خلات عينيه متشوف فلمعلم اونفاص مع وجها جا فبالها ايعطيها دير كوجاك بلعات ريقها وهزات راسها فيه متوترة

ميل راسو كيشوفها تحتو حانية وهازة عويناتها فيه صدرها كيبان من لفوق كامل والمعلم اونفاص لوجها شوية ويوصل لفمها..منضر مغري لابعد الحدود بدا كيمسح على راسها وهي كتشوف فيه من ملامح حادين تحولو لملامح غاضبين وهو بحاليلا جات فبالو شي ذكرى عكرات مزاجو رجع اللور ونطق:ماتحركيش هنا راجع


مشا وخلاها على نفس الوضعية بلعات ريقها قلبها كيضرب فلمية كان فبالها ايعطيه ليها تمصو عمرها دارتها وماباغاش ديرها ليه هو بالضبط…

تنهدات:تهدني اعبلة تهدني ماخاصش تخسري هاد الليلة..هاد الليلة ادوز على خير


‎اما البوص تمشى جهة المكتب ديالوو جبد واحد ستيلو دفع خلفيتو وهو يتفتح ستيلو من بلاصة لي كيشارجيوه بيها بالمداد و قلبها فوق يدو خرجات حبة حمرة مدورة حطها بين شفاهو سرطها بريقو وقبل ميبدا مفعولها يطلع كان كيحس بالادرينالين بمجرد مكيشوف شكلها ولونها و يقيسها بين شفاهو بحالا كيسقي حلقو بديك الحبة...خاص ضاروري ياخدها باش الدور الليلة على خير


‎هي كانت باقيا جالسة فالارض راكعة على ركيباتها بزوج ويديها بين فخيضاتها فوضعية مثيرة و خاضعة... 

‎حط صبع سبابة و الابهام شاد ذقنها هز راسها حتى تقابلو عينيهم و هي كتعض على شنايفها بطريقة مغرية كتزيد ثتيرو كان حاط صباعو بشوية وبرفق حتى خشا صباعو ديال اليد الاخرى و غرسهم فشعرها حتى تأوهات بجهد واحد غمضات عويناتها كترمش بزربة وهي مغمضاهم مقصحة نطقات:بالشوية عفاك


‎وقفها لعندو ملصقها مع جسمو، الشوميز كتزيد تطلع على فخيضاتها ملي كتلصق معاه وكتحاك وهو كيطلعها جهتو وبلعاني ملصقها معاه و اليد الثانية كتحسس وتتلمس كاع اجزاءها كيبجغ ليهونش بين يدو مررها حتى وصلات فوق طرمتها وهو يهزها حتى للسماء ونزل عليها حتى غوتات بجهد حيت الدقة كانت حارة و بقات يديه مطراسية فوق طرمتها...

 ونطق:ضعافيتي اعبلة

عبلة ميلات شفايفها:لي دوزتيه عليا ماشي ساهل خاص نكون فالقبر ولا فطبيب لحماق غا ربي جا من جيهتي

سكتات ورجعات نطقات:ولكن ماضعافيتش بزاف 

وغمزاتو:مازال هديك لي كتعجبك

خلاتو يميل راسو قصدات مؤخرتها نزل يديه تاني ليها وضغط عليه:هادي لي كتشفع ليك شي مرات

تبسمات 

‎رجع شدها من عنقها مزير ولكن بالقياس كان كيعنفها ولكن فاطار البليزير ديالها و ديالو كيحقق اكتفاء المهيمن و هي كتحس بانوثتها حداه دوز لسانو فوق فمها كيتحرك جهة حنكها و فوق عنقها قبل مينقض على واحد الجزء من عنقها 


‎ويبدا يمص فيه حتى قطعخلا الامارة واحد الرشمة بالزرق ملكي و هي حطات يديها فوق عضلات صدرو العريض... كتتنفس بجهد 

‎هبط جهة صدرها ويديه على خصرها و هي ابتاسمات من وسط نشوتها تعلن انتصارها عليه... بلي باغيها ومشهيها بلي قنعاتو و طيحاتو فيها...

ويتجرد من داك الكره لي كان يعبر ليها عليه فمل مرة


هنا بدا ينزل ليها فالسوميج وهي كتشوف فعينيه النايمين حومر مفعول الحبة خدم عليه ولا كيحس براسو رايق كتبان لبه غا عبلة ..

عبلة :علاش ختاريتيلي لكحل

ميل راسو لصدرها لي بان قدامو مكفح:من بعد وتعرفي

ونزل داك السوميج على جسمها كامل مابقاش قادر يصبر..بقات عريانة صولو..

بلعات ريقها وهو كيتحسس فكاع جسمها ولحمها وسخونيتو ورطوبيتو..

نطق بهمس:ربي خلقك فنفس الصورة لي كنبغي كلشي فيك كيجدب كلشي فيك عاجبني اعبلة كاع تفاصيلك على دوقي وعلى كانتي

عبلة:عليها معدبني ومخرجلي لعقل

شاف فيها وجرها من شعرها:مازال ماشتي والو اعبلة مازال ماكاتعرفي لبوص شكون هو ..خليك بعقلك

تبسمات كتشوف فشفايفو:هنا بعقلي البوص ارا ماعندك

هنا تلاح على شفايفها بقبلة شرسة عنيفة ملبي النداء ديالها


‎ماحساتش براسها امتى السرير ضرب ورا ركيباتها حتى طاحت فوق السرير على ظهرها و هو هبط لمستواها فوق منها فوضعية الهيمنة وهي سادة رجليها حط ركبتو فوق 

‎من فخيضاتها :حليهم


عبلة بمراوغة:نحلهم بشرط

ميل راسو فيها:وقت الشروط دابة

عبلة:وغا سمع 

البوص كيشوف فصدرها:هضري دغية

عبلة:تعاودلي قصة البوص كلها بغيت نعرفها

بقة ميشوف فيها شحال:حلي رجليك

زيرات على رجليها ونطقات بدلع وواعدني تقولي عفاك

البوص بتفكير :غادي تعرفي كلشي على لبوص

عبلة:فوقاش

البوص:ملي يقلها ليا راسي

هو بامكانو يخل ليها رحليها صحة غا راشقة ليه


‎تبسمات  ووسعات رجليها فاتحاهم تا لتالي نزل عينيه لانوثثتها لحرارة طلعات معاه شكلو زوين 

‎رجع شاف فيها :فين الزاب

‎تبسمات باحراج:وا صافيي 


‎و زاد تحنا متكي فوق منها بضخامة جسمو وهو باقي كيبوس فيها من عنقها و كيدوز لسانو على عظمة عنقها وهي كتتنفس بحرارة و اطراف صباعها كتلعب ورا عنقو كيحس بمخالبها كتداعبو بكل انوثة...

‎ حط يديه فوق انوثتها وهي تشهق مرجعة راسها اللور و مطولة عنقها كيبان كيبري

‎ و كيزيد يتفتن بحركاتها لي كتخر بالانوثة و الرقة كتحرك رجولتو وتخلي لهفة تتصاعد و يزيد يتشحن عليها و كيزيد يجهل عليها 

‎من كترة لهفو و لمساتو عليها كانت كتحس براسها فدنيا اخرى، رفعها لفوق السحاب كتححس براسها هي لادروغ ديالو خاص تعيش معاه اللحضة بالسيف عليها اللهما هكا ولا يعدبها

‎حتى بدات كتغوت من حريق و المتعة وهو كحرك صبعو فانوثتها زوج عناصر كيشكلو ثنائي مثالي لكل علاقة جن سية ناجحة، ملي اخشاه وهي كتتخبط و تتأوه بصوت عالي و منخافض على حساب الايقاع لي غادي فيه كان كيلعب على اوتار ضعفها وهي كيف اللعبة بين يديه خاضعة تماما لشهوتها ولحركاتو...

 صوتها وصراخها شعلوه كتر وكتر تا مابقاش قادر يصبر شقلبها على كرشها عاطاه بمؤخرتها كيتلمس فيها ويشوف حجمها لي كيعجبو. مهبرة لمعلم كيزدح ماصاه شوية على انوثها خلاها تتآره منشوية ونطقات:صافي براااك

نطق:شنو بغتي قوليها

عبلة بهمس محلون دايب:دخلوو

داك الساع طلعو معاها تا غوتات مقصحة :اااااااحس قصحتينييي بزااف

ماتسوقش ليها بدا كيدخلو ويخرجوو وهي شوية بسوية ترخات مستمتعة معاه

‎تاهو استمتع فعملية الايلاج لدرجة حرارتهم ارتافعات بزاف و بداو كيتعرقو واخا لكليم محلولة ولكن الكمياء بيناتهم كان كينتج حرارة غير طبيعية...

‎ و هو كيجرها من شعرها كيلويه على يدو فحال شي لجام ديال العود و يدو الثانية كيضرب بيها مؤخرتها تا كتغوت

‎ و كيحمارو و قربات فواحد اللحظة تبكي حيت كانو صفعات مجهدة ومرات كيتعمد يخففهم باش تستحلاها وتترخى وكيعاود يجبدها معاها تا كتغوت وتعصب جسمها كيتسنج وكيحس بعضلات الحوض تكمشات و فرجها تضيق كثر...


خرج لها لعقل ودات ليه هو لعقل ..حتى جابوه قد قد…هو جابو فلاعماق ديالهاا مزير على خصرهاا..وصوت انفاسها مسموع بالجهد :اش هدشيي ..الله ياربي 

خرجو بالشوية:على كرشك تكاي بالزربة

شقلبها تاني وهي كتضحك :اويلييي ماغانهربش

نطق وهو كيشوف فلمعلم:هدا لي مابغيتوش ينعس ماحدو واقف نكمل..

زادت ضحكات كتشوف رجليها تهزو فالسماا..المفروض الراس اللول ينعس شوية سيد مشارجيي


غير ناض جرات عليها ليزار معطية جسمها العاري كان لبس الشورط ديالو عاطيها بالضهر خدا كارو دارو غفمو وهو يرجع يحطو ماعندوش الدماغ ليه.هو ماشي كماي..

وعبلة مراقباه وكتشوف في جسمو الضخم كلشي فيه زوين الا تعاملو وشخصيتو الشرانية..ماعرفتتش علاش جا فبالها هارون لقديم لي عرفاتو اول مرة لي قدر يكسبها ويخليها تيق بيه كان عاجبها بزاف وكانت استسلمات وعطات الموافقة لقلبها باش يبغيه..نضفات هاد الافكار خسات براسها جاها الحنين لهارون لقديم تنهدات:هو نفسو اعبلة ماتنسايش اش دار فيك


شافتو خرج للبالكون…بدات تفكر فهاد الليلة كيف دازت وكيف كان معاها كانت خايفة يصدمها بشي ممارسة يعدبها ..واخة شي مرات كان كيفورصي عليها ولكن ماشي لداك الدرجة ..ممارسة كانت فشكل على لي قبل ماتنكرش خلات راسها تعيش معاه اللحضة وستسلمات ليه حيت ماشي فصالحها تتعاند معاه ويتعصب..هنا طبقات كلام نورة انه خاص تكسب البوص كيف كسبات هارون الزعيم


تنهدات حسات بيه خدا راحتو معاها بزاف يعني تقدر تكسبو مع الوقت دامو تعامل معاها هكا فراه داكشي لي جاي ساهل…


عبلة تمتمات:بشوية بشوية اطيح فالشبكة البوص ..


ناضت  واقفة كتشوف فجسمها كلو طبايع تفكرات قبولاتو المارين وهمساتو انه جسمها خدا ليه لعقل وانه ريحاتو وبزاف دلكلام تمتم بيه وهو كيمارس معاها حسات بالانتصار هزات ليزار بواتو عليها جاراه معاها وخرجات عندو لقاتو واقف بصذرو لعاري 

عبلة:البرد غيضربك

ماجاوبهاش وقفات حداه 

نطقات:بغيت نسولك

هز راسو باه

عبلة:دابة كون كنتي كتكرهني بصاح كنتي غادي تقتـ لني من الليلة اللولة ..كون كان انتقام لرضوان ميف كتقول كنتي دبحتيني وصفيتيها ليا..ولكن نت درتي لعكس واخة كتعدبني كتقرب مني كتمارس معايا كزوج مع زوجتو كتكون معايا في قمة الشهوة ديالك ..واش هادي حالة دواحد كينتاقم ولا كيكره

قرب ليها حط صبعو على شفايفها ونطق وعينيه فعينيها:عمرك اتفهمني وعمرك اتعرفيني انا لا تبعتيني اندوخة ونحمقك كاع

تنندات:كاين شي واحد كيعدب مرا ولية لا ومراتك انا ماشي اي وحدة..ماشي حرام

نطق:انا اعبلة ماكانفرقش بين الراجل والمرا فالحسابات عندي كيف كيف ماتسنايش مني نكون داك الجنتل مان ..لي غلط يخلص..انا هكا شيطان كيف كتقولي مافقلبوش الرحمة..انا ماشي انسان عادي ماشي راجل عادي ..انا هو داك الراجل المكروه ولي عمرو يتبغى اعبلة

بقات كتشوف فيه فتالي تبسمات وهي كتحط يديها على صدرو ونطقات بخبث:ولكن لي وقع الليلة كيدل على شي تاني انك ماكانقدرش تقاومني وكتضعاف قدامي اعتارف.. هدشي عادي راني مراتك يقذر نصلحو الامور

كيشوف داك الابتسامة ديال الانتصار على وجها ونضرة خبيثة..

قرب تا لوجها كيشوف فشفايفها :كنت موجد ليك شي حاجة 

عبلة شنو هي

تبسم كتر ووهو كيزيد يقرب لشفايفها وهي مسايراه كتسناه يبوسها حتى كينطق:اليوم جبت ورقة طلاقنا


وميل راسو بخبث شيطاني بحاليلا ماشي هو لي كان معاها قبل شوية فلفراش نطق بهمس قاتـ ل قدام شفايفها :حنا مطلقين اعبلة 

عبلة حسات بالارض ضارت ليها من كلامو تمتمات برعب وخوف:كيفاش

وميل راسو لجيهة لوخرا:انا وياك ماشي راجل ومراتو

شهقات من كلامو كلو نزل عليها كي الصاعقة حسات بالدوخة وهي كتتفكر عاد كانو فلفراش ومارسو بجوج دار فيها ما بغى..فتالي صدق مطلقــها…..لحرام هدااا…شهاد الشيطان قدامهااا ..قلبها ايوقف وهي كتهز راسها بلا:مايمكنش

حط يديه على مصرها:اه يمكن..ورقة طلاقنا لداخل جبتها اليوم..

تنترات منوو كترجف الدموع فعينيها تلفات وداخت وتصدمات والمـ وت شداتهاا من هاد الطعنة الخايبة

..

تنترات منوو كترجف الدموع فعينيها تلفات وداخت وتصدمات والمـ وت شداتهاا من هاد الطعنة الخايبة

رمشات عينيها بالزربة وقربات ليه شدات ليه فيديه ودوات بترجي: غير كتكذب عليا ياك ؟ غير باغي تلعب لي على اعصابي ياك..حيت هدشي مستحيل يدخل العقل..


البوص هز راسو بلا كيشوف الصدمة على وجها ونطق بهدوء مستفز: مطلقين اعبلة

هزات راسها بلا نازلين دموعها من عينيها حارين وتمتمات: ماقادراش نتيق هدشي لكتقول…

غلبتها الغصة لي فلحلقها: ماقادراش ..

زير على يديها : اجي معايا

دخل بيها للبيت خدا لفيست ديالو دخل يديه للجيب وجبد ورقة من الطلاق ديالهم الكامل واخد منو غير القرار بالطلاق  مدها ليها

خداتها بيدين كيرجفو عينيها دامعين حاجبين عليها الشوف مسحات دموعها بحال شي بينية صغيرة وبدات كتقرا داكشي وقلبها كيتقطع من داكشي لي مكتوب المضمون ديالو ..انه الزوجة ديالو هدي شهور باش هربات وماعرفش فين هي وبزاف دلكلام تماك ماعندها بيه حتى شي علاقة…كسر قلبها وانوثتها وكلشي فيها

قلبها كيتعصر ويتحرق كمشات داك الورقة عيونها شلال بالدموع تا بداو يتسمعو شهقاتها ..وبدات تبكي بصوت مرتافع شوية بشوية بدات تبكي بهسترية ايخرج لها العقل 

نطقات بصوت مخنوق : واش عارف راسك اش درتي

البوص غير كيشوف فيها 

ضرباتو على صدرو وغوتات : كوووون خليتيني خدامة عندك..شطب بيا الأرض…ضر بني بالليل والنهار …

قربات تا لوجهو ونطقات بحرقة عروق جبينها باينين ايطرطق فيها شي عرق: قتــــ ــلــنـي كاع وماديرش فيا هكا …

رجعات ضرباتو: عمري نسمح ليييك عمرييييي كنكرهك ..عمري نساها ليك اهارون ..عقل عليها وغنفكرك فيها …

تبسم بخبث: كنتسنا هاد النهار اعبلة 

ضرباتو كتر على صدرو تا شد يديها: هدا هو البوص اعبلة قلت ليك انا مكروه وخبيث ومريض فدماغي …

تنترات منو: واش عارف شنو درتيي..هدشي راه حرااام حرااام

شافت فالناموسية قربات ليها كضرب فيها: نعستيي معايا وانا حراام عليييك

جرات اللحاف وليزار كترميهم وتغوت: الله ياخد فيك الحق …الله ياخد فيك الحق

عقلها غيخرج وهو واقف كيشوفه عقلها ايخرج وكيتفرج فيها 

هز طليفونو دوز نمرة جاوبات: جيبي ليها حوايجها وطلعي 

وقطع كيشوفها كتشوبل بالقهرة وتبكي بحرقة: مايمكنش اربيي مايييمكنش

عيات بلغوات تا مشا الصوت بدات كتحس بالدوخة ولعيا جلسات فلارض شادة فليزار وحانية راسها وكتبكي وتمتم: كون قتـ لتيني وهنيتي وماديرش هكاا …

دخلات نورة مفجوعة بلعات ريقها وقربات ليها: مدام عبلة انعاونك تلبسي عليك

شافت فيها وغوتات بحال شي حمقة: بعديييي منيي بعدييييييي

وناضت خدات داك لحوايج لبساتهم مخربقين …: باغة نمشي بحاليييي بغيت نمشي بحالييي

بغات نمشي وهي طيح رجليها فاشلين ورجعات وقفات 

نورة بغات تقرب لبها وهي تغوت: بعديييي منيي..بعدى مني

البوص دار ليها اشارة زعمة خليها ..

خرجات من لبيت ربي لي عالم بيها هابطة فالدروج بحال شي حمقة


كانو فالصالة

عبلة كتغوت: الله ياخد فييك الحق الله ياخد فييك الحق اضاالم لحكاار الله ياخد فيك الحق

الحاجة: اش واقع

سحر وقفات ليها فالطريق: شنو واقع لاش كتغوتي

عبلة بصوت باكي: طلقنيي ونعس معاياا وهو مطلقنيييي

سحر خرجات عينيها: كيفاش

دفعتهاا: بعدوو منيي بعدوووو

وخرجات باغة تمشي للخربة غير وصلات ليها وهي ترجع مخنوقة بقات مدور فبلاصتها وبدلات الطريق ماعارفاش فين تمشي باغة تمشي من لهنا ولكن ما تقدش..

سحر مشات بعينيها وشافت فالحاجة لقاتها ضاحكة

الحاجة: قلت ليك غادي يلوحها هاهو طلقها

سحر تبسمات اطير بالفرحة وتمتمات: طلقها

حتى كيشوفوه نازل 

سحر تقادات فالوقفة عينيها كيبريو بالفرحة قربات باست يديه

البوص: فين هي

سحر خرجات فطريق بيتها

هز راسو باه وداز بخطواتو…


دارت بيها الدنيا ما عرفات فين تمشي تخنقات …

كيتسمعو شهقاتها وهي غادة فداك الممر تا وصلات للمحمية..

دخلات مشات نيشان للباب ديال السبع والغزالة كان فيه لمعراض حيداتو ودخلات كان ضو خافت..شافت لبؤة فواحد القفص والأسد على برى جالس حداها واخة مايمكلوش يقرب ليها مونسها

ولغزالة متكية بعيدة كرشها باينة

لغزالة غير شافت عبلة ناضت كتجري لعندها كتشمشم فيها والسبع جمع الوقفة تاهو لعندها جلسات على ركابيها والسبع كيقرب ليها ويلحس فوجها ولغزالة كتحك راسها فدراع عبلة بحنان …حسات بيهم كيواسيوها

نزلات على ركابيها كتبكي بحرقة عنقات السبع بالجهد كتبكي وتشكي عليهم: ضحك عليااا..واستغلنييي…قهرني وحكرنييي…دب_حنيي الله ياخد فيه الحق…

حسات بالحنان فهاد جوج حيوانات وكيفاش كيواسيوها ماعرفاتش واش حاسين بيها ولا لا ولكن هوما لي لقاتهم تقدر تبكي عليهم مابقاتش كتحمل البشار


داز الوقت كانت جالسة فالأرض صافي اتهد حيلها وعياات بلبكا..الخنقة مابغاتش تمشي والوجع لي فقلبها غا ماكايزيد

كان واحد الشرجم محلول هزات راسها فيه وتمتمات موجها كلامها لربي سبحانه هو لي قادر ياخد حقها: ياربي ماخد حقي منو وخلني نشوفو كيخلص هدشي قدام عيني ياربي ماطعنو فقلبو كيف طعني فقلبي ..وعيشو نفس هدشي لي عيشني..ياربي عمري كرهت شي حد كيفما كنكرهو هو..أداني بزاف وخرج لي على حياتي …


في جيهة خرا …

كانت على الصلاية ديالها هازة كفوفها للسما والدموع فعينيها (كانت ام امين لي كان عاون عبلة والبوص دب_حو): ياربي رزاوني فولدي مانسمحش ليهم هو لي عندي ..ياربي خود حقي من هداك لي قتـ لو ليا..ياربي ما طعنو فكبدتو كيف طعني فكبدتي ..وقهرني…


فبلاصة خرا..

راجل جالس حدا واحد المقبارة وكيبكي على بنتو لي عطاه ربي مـ اتت مد_بوحة شحال وهي بعيدة عليه ونهار رجعات ليه رجعات مد_بوحة(كانت سارة البنت لي كانت تتبغي هارون نهار مشات من لاباغطومو صفاها ليها ): بنتي حبيبتي الله يغفر ليك والله ياخد الحق فلي كان سباب حرمني من شوفة بنتي ..ماعرفتوش شكون ولكن مانسمحش ليه لا دنيا ولا اخر


وبزاف ديال الدعوات للرب العالمين فنفس الليل لنفس الشخص لي هو #البوص هارون الزعيم..وربي كيشوف ويسمع ..ربي يمهل ولا يهمل ويجي يوم والظالم ياخد حقو من العداب..


هزات راسها ملي تحلات لباب شافتو داخل قلبها فز ماباغاش تشوفو ماباغاهش يجي ماباغاش تبقة هنا…كارهاه وكارهة راسها كتحس براسها مسخة وسخها بزاف..

قرب ليها وتحنا لعندها : صافي هدي بلاصتك

بقات كتشوف فيه ماعندها ماتقول صافي تقاداو ليها 

نطق كيشوف يمين وشمال: ندير ليك شي بيت معاهم

غمضات عينيها لي ولاو يضروها بلبكا ولاو حارين قلبها كيتقطع

البوص بغة يحط يديه عليها وهي تقفز ماتقيصنييييش ماتقربش ليا

رجع يديه اللور كتافة بالصمت

عبلة نزلات راسها ملي خانوها دموعها تاني ونطقات: عدمت_يني حمقتيني ومارستي عليا وانا حرام عليك درتي فيا لي بغيتي 

هزات راسها كتشوف فيه بعنيها الدامعين: عفاك خليني نمشي بحالي رجعني لوالديا براكة عليا رحمني الله يخليك مابقيتش قادرة نبقة هنا

حطات يديها على صدرها: تخنقت عفاك رجعني لعائلتي كنقسم ليك بالله مانقول شي حاجة ولا نجبد سميتك على فمي اننساك ونسا داكشي لي وقع

ميل راسو كيمسح فدموعها بحنان ودوة بهدوء: بلاصتك معايا اعبلة

عبلة بصوت باكي: بغيت نمشي بحالي عييت

ورجعات نطقات: عفاك

بقة كيشوف فيها شحال فتالي نطق: نوضي انديك لداركم

عبلة بلعات ريقها: واش بصاح

هز راسو باه: نوضي 

مسحات دموعها: عفاك ماضحكش عليا قولي الصراحة واش اترجعني لدارنا

هز راسو باه: اه 

عبلة كتمسح دموعها بكمها بحال شي بنية صغيرة: حلف ليا عفاك ماقادراش نولي نتصدم

البوص: ماكانكدبش اعبلة..نوضي دغية

عبلة: واش اتخليني عندهم فمرا عمرك تديني معاك

هز راسو باه: عمري نعاود ندور بيك اعبلة

ناضت كانت اطيح بالفشلة بدات كدخل وتخرج فالهضرة بالفرحة: واخة..واخة..هنا نضت..يلاه نمشيو..

كيشوف فيها كيف ولات شدها من ضهرها قبل الطيح و غادي بيها وهي فشلانة باغة غا فوقاش تمشييي وتهنا وترتاح وترتاح منو


ناضت كانت اطيح بالفشلة بدات كدخل وتخرج فالهضرة بالفرحة: واخة..واخة..هنا نضت..يلاه نمشيو..

كيشوف فيها كيف ولات شدها من ضهرها قبل الطيح و غادي بيها وهي فشلانة باغة غا فوقاش تمشييي وتهنا وترتاح، وترتاح منو


السبع قرب عند البوص كيتشبط فيه مسح ليه على راسو ودار ليه اشارة يرجع لبلاصتو

السبع داك الساع نفد الأوامر ورجع لبلاصتو

خرجها من تماك وهي كل شوية تتعكل وتبغي طيح لفقصة فشلتها..

شافتو غادي بيها جيهة القصر وهي توقف : فين غادي بيا قلتي غادي تديني لدارنا

كتدوي وكترجف

البوص: دوشي وبدلي حالتك..اتمشي هكا

شافت فحالتها لباسها مخربق ومازالة على جنابة..

نطقات بخوف: تانمشي لدارنا وندوش غير خلينا نمشيو

نطق : قلت دوشي وبدلي هاد الحالة

عبلة: واخة..

دخلها للقصر تاني 

البوص: الدوش وتلبس عليها نزل نلقاها واجدة

نورة: واخة

طلع هو لجناحو يدوش تاهو ..

نص ساعة دازت كانت واجدة وواقفة كتسنا

نزل : زيدي

خرجو ركب اللور هو وياها والشيفور سايك..ديمارا خارج من لقصر..

غير بعدو من لقصر حطات راسها على الشرجم كتشوف فالطريق كلها ظلام..

باغة فوقاش توصل تعنق مها وتشم ريحتها وتنعس فحضنها توحشتها..

تبوس يد باها ويرضي عليها..حتى غيثة تعنقها ويقلبوها مدابرة..مجرد التفكير تبسمات بدمعة حارة نازلة من عينيها

دور وجهو شاف فيها كيف ساهية وتشوف فالطريق..

كيشوف فيها بهدوء ويتفكر حالتها قبل شوية كيف كانت منهارة..وباقة منهارة..كلامها، بكاها، صراخها…دعــــاويـها…

هاد الإنسانة شكون بالنسبة ليه؟ لقا راسو كيطرح على راسو هاد السؤال…جاوب راسو..تاحاجة ..

نزل عينيه ليديها كيرجفو ..من شوفاتها للطريق عرف انه باغة غا فوقاش توصل وتفكيرها كلو فرجوعها لعائلتها..يمكن فهاد اللحضة بالذات نسات كاع لي داز عليها حيت صافي اترجع لعائلتها ووتهنا


إرسال تعليق

أحدث أقدم