الجزء 13 - الزعيم3 -ادمنتها وبنار الهوى احرقتها

 
الزعيم3 -ادمنتها وبنار الهوى احرقتها,قصص عشق بالدارجة,قصص مغربية,قصص سفالة,قصص حوا,قصص واقعية,قصص حب,روايات,الزعيم,ندى علامي,اسقطته في شباكها



داز الوقت..

فالفيرمة..

الشمس كتحرق فيهم وهوما وسط الفلاحة كيدوزو عليهم الدكاكك هارون كل نهار كيعيط وكيوصي عليهم..

عمران:شتهم نساونا هنا ازـ بي تا الواليدة مايولاتش

فهد:كو راه قطعو ورقتنا من المالة المدنية

غمران:عييت توحشت بيتنا وتوحشت الجاكوزي والدوش ولماكلة دالزنقة توحشت الجوانات 

فهد:توحشت رازان انا ..توحشت نحـ وي

عمران يلاه ايدوي وهو يعيط لهم واحد من لفلاحة:ادوك هاه براكة من الجموع تبعوني للكوري

تبعون كيسوطو ويسبو فين دخلو للكوري

لفلاح:مور هاد الريدو كاين العجل راكب البقرة ردو لهم لبال شي ربع سا وفرقوهم ربطو لبقرة بعيد عليه

فهد:كيفاش لعجل راكب لبقرة

الفلاح:زعمة كيجامعها باش يجيبولنا مانربيو يلاه هنا مشيت

غير خرج مشاو كيتجاراو كيطلو على العجل كيجامع البقرة راكب فوقها من اللور

فهد:وا عباد الله واا لعجل وكييحـ وي وحنا كنتفرجو

عمران:شوف شوف فيديو دلبـ و رنو حيواني بلا انترنت

فهد:ههههه يلاه البقرة قولي اح

عمران:قولي اح سمعيه هههههه

فهد:شوف ولد القحـ بة خدام كيحرت

عمران:شتي الزهر

وقف عليهم لفللح:نعلة الله عليكم علاش حنا دايرين الريدو

عمران وفهد رجعو اللور:خفنا عليهم 

الفلاح دوز الريدو:خرجو من لهنا خرجوو كملو شغلاكم فالارض 

خرجو كاتمين ضحكتهم..


نرجعو عند الروباعي

تساراو فالمول وتقداو وعبلة فرحانة كتشري لي بغات وتخلص بلكارط بونكير بغات عائشة تخلص عبلة ماخلاتهاش..فرحات حيت فكر فيها تاهي تخلص وماتعول على حد وتتسارا وتشري لي بغات كان كيحساب ليها ايبقة حابسها فداك لاباغطومو تايخرجها هو..دوزو وقت زوين جوهرة وراتها بوتيكات زوينين وماركات ومحلات دلعطورة تعلمان منها بزاف دلحوايج حتى شنو لالوان لي تختار وشنو يجي معاها ..نورة هزات الصاشيات وعطاتهم للشيفور دارهم فالطموبيل

جوهرة:حتى نشوفو شمن لون يجي مع شعرك واقلة ديري بلياج مع نتي سميمرة يجيك غزال..بدلي الحالة وقادي الفورمة تلفي هارون على القبلة

عبلة: من قبل هارون وانا كنكره الكرش والجناب كندير الريجيم ودغية كنعيا ودابة مع الزواج زدت كرهت راكي عارفة بغيت نقاد كلشي

جوهرة:صافي لبلان عندي اصبار نعيط للطبيب نشوفو واش فلكلينيك

دوزات نمرتو جاوبها:وي دكتور راك فلكلينيك..صافي شوية ونجي

وقطعات:يلاه نمشيو

عائشة:نيت نشوفو الطبيبة دبالنا تشوف شنو ناقص فوجها

طاهرة:نتي اتخرجيلي عقل ولدي تكايسي عليه

عائشة حشات يديها فدراعها علاقتهم زوينة بزاف:ماكاتشوفوش لبنات لي خدامين معاه فالشاركة وحدة تحنت فلوخرا وهو باقي زوين ..اللهم نبقة زوينة يشوفني غير انا ديما سباب دابة لعار ماشي كنبان قد جوهرة

جوهرة:حرز عليك تابعاك بالريحيم

عائشة:صافي سكتينا..المهم انا عارفة يوسف كيحماق عليا ولكن ضاروري نزيد نساعد بالزين..بغيتو يبقة يبغيني بحال عمي ناصر لطاهرة مابدل فيهم الزمان والو

عبلة تبسمات:اه كيبان الحب فعينيه فاش كيشوف فيك

طاهرة تبسمات:ما خديت قلبو تا شحفت

عائشة:كاملين رجال الزعيم هكا تفوو

عبلة:عندي واحد تانا

عائشة:تانتي ايولي يحماق عليك وديرولنا شي قصة حب بحال لي دوزنا حنا

عايلة تبسمات:ان شاء الله

جوهرة:زيدو الطبيب كيتسنا

وركبو فالطموبيلار ومشاو..

..

       


نزلو ودخلو للكلينيك خاص بالتجميل..فيه غا الاطباء الواعرين..

غير شافو عيالات الزعيم استقبلوهم بحرارة وجابو ليهم جي دوغونج كيرحبو ويعاودو..

طاهرة جرات عائشة:زيدي الطبيبة كتسنا ..لبنات نتلاقو هنا ملي نساليو

جوهرة وعبلة:واخة

جوهرة خشات يديها فيدين عبلة:الدكتور كيتسنا اتولي بومبة بغيت خويا يتعدب بالزين

عبلة ضحكات :خوك يعدب قبيلة وتجيه قليلة

جوهرة:ههه فهادي ماكدبتيش..ولكن ايعجبو لحال بناد لوجيست لي اديري على قبلو

عبلة:ايوا على الله رلني باغة نقاد معاه الامور

جوهرة غمزتها:هارون واخة هكاك كيكبر فيه هدشي


فالجيهة لوخرا

كانت واقفة برى كتسنا وتشوف هنا ولهيه صونا ليها جاوبات:وي السي الزعيم

هارون:شنو تما..شنو كدير

نورة:تغداو فريسطو(..)ودارو شوبينغ ودابة فكلينيك(..) ديال التجميل 

هارون قوص حواجبو:كيفاش؟

نورة:مدام عبلة بغات دير النحت والتكميم وتقاد الفورمة ادير فحص دابة وتاخد الرونديفو معاها لي مادموزيل ديالكم

فرانة بالطموبيل:كيفاش؟…عبلة ادير هدشي؟

نورة:اه اسي الزعيم

نطق:صيفطي لوكاليزاسيون

طرطق عنقو يمين وشمال ونطق مزير على لفولون وكيتمتم عاض على سنانو:عبلة ..عبلة …واخة اعبلة…

قلب الاتجاه وبدل الطريق ودوز النمرة ديال مروان:مروان ماغاديش نجي عندي شي شغال

مروان كيتمتم شوية:نت مشغول كريم مشغول ومروان بقة بوحدو..مروان ايخرج ولكن ماكايعرفش فين يمشي ..مامايبغيش الزحام برى..مروان ايخرج محدا الدادر بوحدو..

هارون قطع عليه ماعندوش لكانة يسايرو ولا يدير ليه الخاطر..


فلكلينيك..خداو منها الدم يديرو ليها التحاليل وتاهد الرونديفو باش من بعد اترجع وتبدا فالعمليات..

عبلة كتشوف فالطبيب كيف كيهضر ويتعوج بحال شي بنيتة..لي شافو على هاد الطولة مايقولش زاـ ـمل..

جوهرة كتهمس ليها:واخة هكا زوـ يمل كيصرع خدمتو ايرد عندك فورمة خطيرة..

عبلة:ويلي فيه الانوتة كتر مني

الطبيب بصوت مخلون:مدام وقفي عفاك وكيدي داك الكيمينو ولا قدرتي حيدي تا الكسوة خاص نشوف كرشك وجنابك مزيان وندير خطاطة 

جوهرة همسات ليها:راه بحال لعيالات ماكاينوضش هههه غير نوضي

الطبيب شاف فالممرضة:عاوني المدام تحيد عليها


برى..


دخل مع داك لباب كي لعجاجة نيشان للريسيبشن نطق بحدة ناوي على خزيت:فين جاي البيرو ديال الطبيب لي كيدير التكميم ولنحت ولا نمي

الدري شاف قيه:شكون نت بعدة

هارون ماباغيش يطول كتر من هدشي شنق عليه وجرو من داك لكونطوار دريسيبش عاض على سنانو:اتهضر  ولا انخليهم يعودو ليك هاد الفرصادة

الدري خاف والدنيا تقلبات والسيكيريتي دخلو كيتجاراو

الدري:كاينين بزاف اينا واحد

السيكيريتي:رخي منو

جبد بيد لكارت دلبوليس ونطق:كل واحد يقـ ود لخدمتو


ورجعو اللور كاملين 

هارن مازال شانق على داك خونا:دوي..عندو كليانة عبلة 

الدري:خلني نقلب

دخل للبيسي كيكتب طلعات سمية بعبلة هي لي كاينة:عبلة الزعيم ياك؟

هارون:اه

الدري..:الايطاج التاني عند دكتور برادة

قلب الدورة من الدروج جوج درجات فخلفة وحدة مخلي المصعد باغي غا يوصل ليها وياويلها ويلقة شي منضر مايعجبوش يكفي ماتشاورتش..يكفي الطبيب راجل وهو محرم عليها الرجال ..حتى من الحارس الشخصي دايرو ليها مرا ..ودابة زايداها بالتكميم والنحت…عاض على سنانو باغي فوقاش يوصل ليها

وصل الطاج التاني كيشوف واحد الممرضة غادة جرها بالجهد من دراعها:برادة فين المكتب ديالو

شهقات مخلوعة:راهو 

دفعها وكلشي كيتفرج وهو مغزف عليها غادي جيهة البيرو…

..

غاد فداك لكولوار وعينيه على باب البيرو باغي فوشا يوصل بيه…

لداخل

عبلة مابغاتش الطبيب  يقرب ليها تا الكسوة ما قداتش تحيدها.. 

الطبيب فاش شافها محروجة منو وانه فاش عرفات انه فالعملية اتتعرا كلها ماقداتش ومابغاتش

قتارح عليها انه كاينة طبيبة تاهي من نفس ضومينو هي لي تتكلف وانه هو ايعطيها التفاصيل ويدرسو حالتها ..خدات صور لداخل فواحد الغرفة لجسمها غير بدوبياس باش اتشوفهم الممرضة لي اتجي غدا ..ويدرسو حالتها وتفاصيل جسمها…


ودابة الممرضة كتاخد ليها لعبارات وهي لابسة كسوتها

   الكسوة من النوع لي فضفاضة شوية…الطبيب فاش شافها

الطبيب ناض ملي شاف الممرضة كتسجل بغة يطل يقرا داكشي وقف عليهم وبصوت محلون:لعبارت اكزاكت..


الممرضة:اه ادكتور التحاليل غدا يخرجو ونشوفو اش كاين وحتى الصور شوية ويجيبوهم لينا من لابوراطوار


عبلة:علامن يخرجو التحاليل نكون هضرت مع راجلي ضاروري خاص يكون على بال هاد لبلان خرج ليا على غفلة

جوهرة:ايعجبو لحال كوني هانية..

الطبيب قرب كيميل. راسو فجسمها بحال شي بنت:امممم ماغاديش نحتاجو نعمرو الدهون لي انخرجو من كرشك وجنابك فتا قنت ..تبارك الله كلشي عندك بارز(كيقصد الصدر والمؤخرة

عبلة خنزرات فيه:وصافي نزل عينيك


الطبيب ضحك بصوت محلون:ماتخافيش راه ما نشوفش فيك شي شوفة ناقصة

كيضحك على شكل عبلة لي ماحاملاهش يقرب ليها ويشوف فجنابها ويأشر :لعبار خاص يكون مضبوط هنا للنحت

وهز لكيمينو:هاكي امدام لبسي عليك 


يلاه اتاخد منو لكيمينو وهوما يقفزو كامليين من داك الحلة دلباب شوي ويتهر زادحها مع الحيط لباب مشات وجات

جات عينيه نيشان على الابتسامة لي فوجه الطبيب وكيفاش شاد لكيمينو وكيمدو لعبلة لي واقفة غا بالكسوة واخة فضفاضة شوية يكفي جايا معاها زوينة وموضحة البعض من تفاصيل جسمها…النار شعلات فيه وهو كيشوفهم هكا


عبلة غير شافتو قلبها مشا وجا خصوصا دوك النضرات لي فعينيه كي لقرطاس عرفات انه ادوز اكفس ساعة فحياتها


جوهرة وقفات مخلوعة

الطبيب :اشكون ان…

قبل يكمل كان نازل عليه بكروشي جابو مجبد فوق المكتب ماخلاهش يحس بحر الضربة لي عطاه حيت كان جرو من لكول لعندو وزادو كروشي تانيي دوخوو ودوة شادو من لكول :نت قـ واد يا ولد القحـ بة ماشي طبيب 

زادو ضربة تالتة:باش تعقل عليها حياتك كاملك وغير تشوفها تقلب وجهك …(كيقصد عبلة)

كمل:عينيك نجبدهم لعدو ربك ونوكلهم ليك ويديك نقطعهم لييك ونرزيك فمسيرتك كاملة دالخدمة

جوهرة:خويا شكا دير رخي منو اويلي اتقتـ ل السيد

دفعها تا كانت اطيح وجرها من دراعها تقصحات ايهرس ليهل يديها:عولنا عليك بكري تردي ليها لبال

جوهرة مقصحة:قصحتينيي شنو كدير

لصقها مع الحيط وهي مصدومة منو :اخر مرة نلقاك كدوري بيها سمعتيني ..وحسابي معاك مازال ما سالك

ودفعها خلاها مصدومة من تصرفو معاها

عبلة مصنمة فبلاصتها قلبها كيضرب فلمية كتشوفو كيف دار للطبيب وكيف دار لختو لي شوية ويهرس ليها يديها ويفلعصها مع الحيط بقة شوية ويضربها…ادن هي شغا يدير فيها؟

..

            هارون شاف فعبلة دوك الشوفات لي خلاو قلبها يبغي يوقف شوفات كلهم وعييد وحقد ليها 

هز داك لكيمينو لاحو عليها شداتو بيدين كيرجفو بلا ما يقولها تا كلمة حط يديه على جبينو ملي ضربو بحال الضو ها راسو بدا يضرو…

جوهرة كتحاول تعدنو:دمتور هدا راجلها وخويا  غير فهم غلط

الطبيب بصوت محلون باكي كلو انوثة عشرة الدمعات من العين:وعلاش يضربني انا مادرت ليه والو انا كندير غير خدمتي ومراتو ماكنتش انقرب لها اصلا وفصلا مانستاهلش يدير فيا هاد الحالة

هارون كان يماصي فراسو شاف فيه  او زا ـمل ملفوق

قرب وشنق عليه:حنجورتك انخرجها من بلاصتها لا زدتي كلمك وحدة

الطبيب بلع ريقمو مخلوع وتخبا مور جوهرة لي تاهي مابقات عارفة اش دير معاه عارفاه فاش كيتعصب صافي صعيب يتهدن

هارون باغي يهدن راسو باش مايديرش شي فضيحة ماباغيش يشوف فيها باش مايهجمش عليها خاص يتهدن ويهدن لحريق قبل يزيد لا تعصب ايزيد لحريق وايصدق مغرقها معاها مزيان كيماصي فراسو وهو عاطيهم بالضهر وعبلة لبسات داك الكيمينو بالزربة وهزات ساكها وكتشوف فجوهرة لي كدير لها حركات زعمة تهدني دابة ندوي معاه ونشرح ليه وجبدات طليفونها كتبات ميساج لعائشة شرحات اش وقع وبدات كتصوني وتقطع باش يجييو


فهاد اللحضة دخلات ممرضة خرا وقفات مصدومة من منضرهم الطبيب كيبكي ووجهو كلو دمايات 


الممرضة قربات وفيديها التصاور نطقات بخوف:هادو تصاو مدام عبلة

كان كيماصي راسو شاف فيها وفيديه لمح شي حاجة قرب داك الساع خداهم منها كيشوف عبلة مصورين كرشها وجنابها ميل راسو كيزيد يفور ويتعصب شاف فيها هدا حدو معاهاا نطق:شنو مازال باقي باش نكملو لحساب؟

عبلة:خليني غير نشرح ليك

على كلامها دخلات طاهرة وعائشة كيتجاراو

عائشة كتشوف حالة الطبيب ولدها كيف مخنزر وناوي على خزيت:هارون ولدي البنت مادارت والو بغات تقاد فورمتها باش تفرحك وتعجبك اشنو فيها؟

طاهرة:ماكاين لاش هاد الصداع كامل اولدي البنت ماعليها والو حنا لي زعمناها

قرب ليهم مخنزر ختيف يغلط معاهم تاهموما:الوليدة صيفطتها معاك بحوايجها باشي تجيبوهالي لهاد الصبيطلر دالـ زوامل وتبدا تنصل فحوايجها

شهقو عرفوه راه ملي خصر الهضرة حداهم راه واصل لحدو

رجع كمل:دابة خاص نمنعها تا تلاقة بيكم

شاف راسو كيزصد يتعصب وايغلط مع المو والطاهرة

شاف فعبلة جرها بالجهد حتى دراعها تنفضو تقصحات..وتم غادي بيها

وعائشة كترغب:لعاار اهارون وتا دير فيها شي حاجة

طاهرة:هارووووون اجي غير نهضروو

ماتسوقش جارها من يديها وغادي بالزربة باغي يبعد من لهنا وهي تابعاه حاسة براسها اطيح..كلشي كيتفرج وغير كيشوف كيخويو ليه الطريق

خرجو لبرى لاحها فالطموبيل تا تضرب راسها مع باب الطموبيل تاشافت النجوم تعمد يديرهالها شدتها الدوخة..

ركب وبدا يماصي فجبينو راسو كيضرو..عاض على سنانو غمض عينيه ماباغيش لحريق يزييذ 

عبلة قلبها ايوق نطقات:هارون غير سمعني انا…

قاطعها بحدة:صوووتك مانسمعووش ابنت القحـ بة

وديمارا نيشان للدار وهي سكتات كاع المعودات قراتهم فخاطرها كاع الادعية قالتهم تا وصلو..

نزل وهو كيتسناها تزل غير وصلات لعندو رحع جرها من دراعها ودخلو صغط على المصعد لقاه بعيد زاد تعصي وزدحو برجليه وجرها مطلعها من الدروج كيجرجر فيها

ولات كتلهت دخلو للدار  مع الدخلة بغات تدوي كيجمع معاها تا ضار وجها وشافت النجوم بين عينيها 

شافت فيه خاطة يديها على خدها لي تصمك زادها كف تاني جات هاد المرة طايحة فالارض فمها تضرب مع الرخام تحنا لعندها وجرها من شعرها موقفها تا وصلات ليه ايقطع شعرها ونطق بحدة ونار حساتها فحلقو من حرارة انفاسو:انا شنو قلت داك النهار…كنعطيك كاع لحلول باش تتقاي شري وكتهتاري الحل لي كيخليك تقـ وديها معايا قلت لك اي غلط انتحاسب معاك فيه بشي طريقة ما اتعجبكش

عبلة جنب فمها كيسيل بالدم داك جوج كفوف صهدوها ولات كتحس بالدوخة نطقات بصوت خافت:خليني ندوي

غوت ليها فوجها تا قفزات:شغا تقولي يا بنت القحـ بة شنوووو 

رما عليها التصوار:مصيفطك تفوجي كي الناس ..غاديالي عند زا ـمل كيتلمس فيك ويصورو فيك…

كيزيد يصعر من فكرة يكون قصها

قرب ليها ضغط على جنبها غارس ضفارو تماك تا غوتات:قاسك؟؟فيين قاسك وريني نحرق دلمك ونحرق اي بلاصة قاصهااا

جبد لبريكة وهز قرعة دالشراب صافي فاقد الشعور:نتي لدلمك ماغاترتاخي تانعطبك ونرزيك فصحتك وزينك

غمض عينيه لحريق طالع غوت هاز لقرعة:هنا انعاود معاك من اللو

بدات كتغوت ملي بدا كيرشها بلقرعة دالشراب  باش  يحرقها:لا لاا عفاك ماديرهاش

بدات كتبكييي::هاروون سمعتييي

ولات كلها فازكة شعرها وكلشي ركب الرعب

شدات ليه يديه لي فيها لبريكة بترجييي :والله ما قاسني والله ماحط يديه عليا ولا شاف شي حاجة من جسمي والله ماوقع هدشييي كنقسم لك بالله ….

بعد يديها وشعل لبريكة وهي كتغوت ربيي لي خلقها…

..

بعد يديها وشعل لبريكة وهي كتغوت ربي لي خلقها 

عبلة:هاروون لاا لا عفاااك

هارون جرها من عنقها وزير شوية ويخرج روحها وقرب لبريكة شاعلة من وجها:ماغاترتاحي تا تخليني نحرقك اعبلة تاندير فيك شي فضيحة نكرهك فحياتك

غمض عينيه لحريق كيجهاد رخا منها عاطيها بالضهر مورك على راسو ونطق من شدة الوجع:هدشي لي بغيتي 

زاد ورك وهو غادي للصالة لوخرا:هنا راجع لديلمك

دخل وهي جلسات فالارض كتبكي بخوف وترجف كلها ريحة الشراب فازكة كتزيد تتأكد انه غلطات فاش وافقات تتزوج بيه

اما هو حل الخزنة بالكود خدا جوج حبات دارهم ففمو دوزهم بكاس دلويسكي لا جهاد لحريق يقدر يحرقها ديال بصاح ماغايرتاح تا يطلع روحها..تلاتة دقايق وبدى يحس بالصهدة مفعول لحبار بدا يخدم حيد التيشيرت رماه فالارض


اما هي جمعات الوقفة كترجع فشعرها اللور فازك كتفكر اش دير وكيفاش تهدنو وماتخليهش يأديها…غادة جاية وكترجف

حتى كتسمع خطواتو دارت شافت فيه ملاميحو معقودين جرها من شعرها لعندو عاضة على سنانو:فاش خليناهاا…

عبلة بلعات ريقها هزات يديها وطلعاتها مع صدرو تا لمور عنقو ونطقات وعينيها فعينيه الحومر بهمس فيه ترجي:هارون سمعني عفاك انا كنت باغة نفرحك يحسابلي لا درت داكشي ايعجبك لحال حيت بغيت نعجبك كنقسم لك بالله ماكنت اندير والو حتى نتشاور معاك وماكنتش عوالة غير حيت كانت معايا جوهرة وخالتي عائشة وطاهرة..والله مافنيتي يوقع هدشي اصلا هو ماشي راجل..

ضغط على خصرها:زاًـ مل ولا شكون ما بغة يكون يديه ماتجيش عليك قلت اي قـ واد فهاد ادنيا حرام عليك ..من خوتي وجبد وممنوع يدك تقيس غيري او عينيك يجيو على غيري او ديري شي حاجة مور ضهري..قلت ولا ما قلتش؟

عبلة :اه قلتيي وانا عمري نديرو وماكنت اندير والو بلا خبارك بغيت غير نفرحك..والله ماقاسني ولا شاف شي حاجة

هارون غرس ضفارو فجنابها وطلع لشعرها وجرها منو وزير حتى تا غوتات:كان ايشوف تصاورك ونتي عريانة اعبلة؟

عبلة كتوجع:اييي كانت اتشوفهم غير الطبيبة

زاد ضغط:تاهوو مالي ماكانفهمش

عبلة:صافي عفااك والله مايتعاود هدشي قصحتينيي

رخف عليها وهي شافت فيه كان مفعول لحبار خدم ولحريق مشا تنهدات وقربات ليه كتر لاصقة فيها وطلعات تا لشفايفو ونطقات:ماغاتعاودش راه على قبلك مابغيتش نبقة غليضة

هارون:شكيت عليك؟

عبلة كتلعب فعنقو وصدرو باطراف صبعانها باغاه يترخا:لا

هارون :هكا اتبقاي اعبلة هاكا باغيك

عبلة حسات فصوتو تهدن بغات تزيد:صافي واخة غير تهدن عفاك

وبلعات ريقها من الفكرة لي جات فبالها تتزات كتر كتشوف فعينيه وقربات لشفايفو ونطقات:كلشي ايكون كيف بغيتي وعلى خاطرك 

وبدات كتبوسو بالشوية مازال مامختار فلبوسان ولكن قادرة تحرك ليه الاحتسيس بحركتها عادي..دورات يديها مور عنقو كتبوسو قبل هادئة دافئة وحنينة قدرات تمتص داك الغضب لي كان فيه وشوية بشوية وصلات ليه للنقطة المجهد ديالو ..هنا دفعها عندو ملصقها معاه كتر وجرها من شعرها تا تأوهات ولصقها مع الحيط هو لي كيبوسها دابة بجهالة سخفهاا كيجر فشفايفهاا ويمص فلسانها قبلاتو مسموع صوتهم نزل لعنقها كيعطيه حقو  وهي غارسة يديها فشعروو كتلهت ويرجع تاني لشفايفها كيزيد يطفي نار الغضب فيها نزل داك الكمينو بقات بالكسوة ورجع كيكمل وهي عنقاتو كتبادلو فالقبل اللهما هكا ولا يشبعها عصى. نساجمات معاه وطلعات معاها لحرارة تاهي.دقايق من القبل جنب الحيط طلع لكسوة تا للفوق بانت مؤخرتها جرها منها كيتلمس فيها وعينيه فعينيها حتى كتحس براسها مهزوزة نيشان للصالة تماك لاحها فوق الفوطوي كيحيد داك وهي كتشوف فيه بلعات ريقها ملي تخنا:حيديها

عونها حيدتها تقول كيتسابقو مع الزمان بقلت بالدوبياس جا فوقها بتقلو ميشوف فعويناتها النايمين غطس راسو فعنقها كيستنشق فريحتها كلهل شراب من مشروبو المفضل بدا يفرق بوساتو على كاع جسمها بطريقة همجية  مع عضات مرة مرة تا كتبقة تغوت:بالشوية عفاك…اهارون

نطق وهو نازل مع كرشها:ششش اعبلة مازال ماتحاسبنا

وصل لمؤخرتها وشحطها بالجهد تا غوتات تقصحات ديال بصاح نطق بتحدير:كيلو واحد ينقص منك اعبلة ندبحك ونشرب من دمك…

هزات راسها باه وهي كتشوفو كيحيد لها  السليب وجا وسطط رجليها ..هزها وكيحيد داك السوتيان  تاهو تا تكحفح صدرها قدامو 

عبلة:عفاك بشوية

هز راسو بلا:لا اعبلة ..كيف ما بغيت انا مشا وقت ندير بخاطرك

دخلها الخوف من كلامو..وهو غطس راسو فصدرها عضات على شفايفها من حر التضة لي عض تماك وختمها بقبلات بصبرك راسها وعايشة معاه اللحضة ماكنش كيحاول عليها واخة هكاك مستمتعة بقبولاتو لمتملكين..حتى كتحس بيه هز ليها رجليها لفوق زيرات على توب لفوطوي وهي كتشوفو كيماصيه نطقات:هارون

ميل راسو حاطو على الفتحة وكيشوف فجسمها لعاري قدامو كلشي فيه كيعجبو:ششش اعبلة نتي بغيتي تكالميني بالفراش ادن تحملي نعاسي نتي لي ختاريتي

وطلعو معاها فدقة وحدة وعينيه فعينيها كيشوفها كيف غوتات من لحرييق..زادت غوتات ملي زاد هز رجليها وبدا يديه ويجيبو بالجهد :هاروووووون بشوية

ونزلات دمعة دالوجع من جنب عينيها عاضة على شفايفها كتحس بيه فأعماقها

..

غواتها ما حرك فيه والو وهو كيشوفها هكاك كيتلدد بصوت انينها واهاتها كتألم وكيفاش كتنطق اسمو من شفايفها باش يحبس ولا يتكايس وفاش كتبغي تبعد وتهبط رجليها كيشحطها على مؤخرتها حتى كتغوت..

عبلة كتتهز من بلاصتها فكل مرة كيدخلو ويخرجو بداك الطريقة بحاليلا كينتاقم منها كتتقصح بزاف…حلقها بح بلغوات ندمات علاش تقربات منو اكيد كان ايدير هكا وهي دايراها قد راسها وهو فداك الحالة..تمنات فهاد اللحضة تسخف وماتحسش بهادشي

هارون حس براسو ايجيو كلو ولا عرقلن ستحلاها وستخلة كلشي فيها اه فعلا قدرات تهدنو تخليه ما يأديهاش ولكن تاهو ايدير كيف بغا معاها…نزل رجليها مخلي المعلم لداخل وتحنا لعندا ملي حس براسو ايجيبو نيشان لشفايفهاا كيبوس فيها وكيحركو لداخل وهي كتقمش فيه وتتآوه وسط فمو بصوتها لي كيزيد يجعرو زاد فالسرعة تا جابو لداخل وترخا عليها كيلهت وهي كتر منوو…كتحس بداكشي سخون لداخل…كترجف نزل براسو باس عنقها وهز راسو فيها بهمس:هكا انا..بغيتي نكون معاك مزيان وزوين اعبلة ديري عقلك ..بغيتي نكون معاك بحال هكا خالفي كلامي عندي ليك ماكتر

نزلات دمعة حارة من عينيها زادتها جمال على قولتو مسحها باطراف صبعانوو وباس صبعو وتحنا باس شفايفها وخرجو بالشوية ونتض هكاك عريان وطلع لفوق نيشان للدوش اما هي جمعات رجليها وناضت هزات كسوتها لبستها كاتمة دموعها غادي تنفاجر بلبكاا..دخلات للبيت لتحتاني للدوش وتخشات تحت منو بما دافيي..كارهة راسها فهاد اللحضة كانت فرحانة وشوف كيف كلشي تقلب فلحضة وجات فيها هي ندمات علاش خرجات..تفكرات كيفاش مارحمهاش..

عضات على شفايفها بالجهد تا سالو بالدم شوية ونطقات بحقد:سكتييي ماتبكيش درتيها لراسك نتي لي وافقتي ونتي دخلتي راسك لدوك المشاكل ونتي منك كلشي تحملي لي يجيك ماتبكيييييش

وشهقات ماباغاش تبكيي محطمة ملداخل سلات التدواش وهزات فوطة ولواتها عليها وجلسات ماباغاش تشوفو وكتطلب من ربي مايجيش يقلب عليها..

اما هو دوش وخرج لبس عليه شرب دواه فيه واحد الطاقة عجيبة من دوك جوج حبات لا حريق  لا اعصاب..تفكرها شعل كارو:غاتشدي معايا الطريق بالسيف عليك اعبلة..

خرج كيكمي فلبالكون ويستنشق داك الهوى وصونا لنورة تجي..كانت قريبة نيت..كمل سيجارو وهبط للتحت عرفها فلبيت خطا خطوة لقدام لبيت ورجع تاني خطوة اللور وخرج…ودخلات داك الساع نورة


ركب فالطموبيل وهو كيدوز النمرة دمروان لقاه طافيي..

رجع دور لكريم لقاه طافي تاهو ديمارا للاباغطومو لي ساكنين فيها …عشرة دقايق وكان تماك كان عندو الضوبل دالسوارت حل لباب ودخل ماكاين حد مشا عمر كاس وجلس كيتسناهم


فقنت اخور


كانو واقفين جنب البحر كيدوي بهدوء ولكن بواحد الحقد قاتـ ل:مانبغي تا واخد يعرف هدشي

ميل راسو فيه:تانا ماباغيش يعرفو شكون نت وماشي فالصالح ديالي وديالك تانت انبقاو هكا كنبانو غراب على بعضياتنا قدام الناس

هز راسو باه:هدشي لي بغيت ..بيناتنا الخدمة شي حاجة خرا ما انعقلش عليك 

هضر:علاش اتقـ لني تانا؟

شاف فيه لثواني ونزل راسو كيشوف فلارض ويسحق التراب برجليه ونطق:لا حاولتي تتدخل نطحنك…

ومشا ركب فالطموبيل وخلاه واقف كيشوف..

..

داز الوقت..

رجع للدار..حل لباب ودخل كيشوف غا الضلام ..سد لباب ودخل بالشوية بخطوات تقال بلا ما يشعل الضو حافض طريقو وسط الضلمة..وصل للصالة ومشا حل لمجر خدا السيجار ديالو  وشاف فهارون مع الدخلة دلباب عرف انه شي حد فالدار وزاد تأكد ملي كانو ضواو طافين وريحة باغفان هارون معروفة

كريم :نزيدك شي كاس

هارون كان جالس فوق الفوطوي ومرجع راسو اللور مكونسونطري مع افكارو..نطق بهمس:لا براك عليا

قرب وجلس حداه  بصمت بلا تاشي كلمة كينثر من سيجارو مرة مرة وهارون مازال على نفس وضعيتو مغمض عينيه وكيستمتع بهاد الهدوء..

شوي تحلات لباب ودخل حاني راسو كيحركو يمين وشمال سد لباب ..تاهو ما شعلش الضو..نيشان للصالة كيشوفهم جالسين ..

كريم:فين كنتي

مروان واقف كيشوف فين يجلس:مروان حر يمشي فين بغة ..مروان ما سولكش فين غادي تانت ما تسولوش فين غادي

كريم تبسم وهو كيسوط الدخان وضرب على بلاصة حداه:اجي تجلس اجي

مروان:مروان ايجلس حدا هارون

ومشا جلس حدا هارون من الجيهة لوخرا..هارون جاي وسطهم

مروان :مروان كيقول لهارون مروان كان فالسطاح كيشوف لمدينة من لفوق ما قدش يدور وسط الناس بوحدو ..

هارون مد يديه وضرب على كتافو:دابة نساريك

مروان كيحرك راسو يمين وشمال وكيتمتم شوية فلكلام:مروان كيقولك واخة..

وسكتو بتلاتة كل واحد وفتفكيرو وين..ساكتين مستمتعين بهاد الهدوء…

 كريم :مالك؟

هارون تنهد:والو توحشنا الهدوء..

كريم :اصلا حياتنا كاملة عايشين فالهدوء وسط الضلمة مامعروفينش شكون حنا..ديما معزولين على لبشار ..

هارون تنهد:هضر عليكم ماشي عليا..كنت ودابة مابقيتش..وليت وسط الصداع والهراج .

كريم تنهد:تا واحد ما لقاها كيف بغاها..انا هاد الخدمة ماحاملهاش وعمري نبغيها..ماشي هادي هي الحياة لي كنت باغي ماعنديش مع المخابرات وهاد الروينة كاملة..كنت باغي نعيش حياتي عادي كأيها الناس..تكون عندي عائلة وخدمة عادية معروف وسط الناس ..الحياة ديال المخابراتيين ماشي هي الحياة لي كنت باغي..هاد الهدوء والضلمة ونبقة معزول كيخنقونيي..

هارون:هاد الحياة لي نت كتكرها انا من صغري وانا كنحلم بيها..

وسكت  كيشعل كارو ..فاش كيتفكر انه بسباب الغدر وبسباب قرطاسة عندو دابة فراسو خسر الخدمة ديالو لي من صغرو وهو يحلم بيها كيتعصب ..

مروان كيحرك راسو يمين  وشمال:هارون ياخد بلاصة كريم وكريم ياخد بلاصة هارون…كريم تولي عندو حياة هارون وهارون تولي عندو حياة كريم…كريم يولي الزعيم وهارون يولي بناني…ساهلة..ولكن مايمكنش مروان خلص يعاود لحساب

وسكت ورجع نطق:مروان عاجباه الخدمة وكلشي مروان ماشي بحال كريم وهارون…

هارون مسح ليه على راسو وقربو ليه وباس راسو:نت بعدة مهني هادي اهم حاجة

مروان تبسم ومسح على راسو فين باسو هارون:مروان فرحان بستي ليه راسو..

كريم وهارون ضحكوو..

مروان وقف:مروان ايوجد ليكم المسكوتة والعصير ديال ليلى 

يلاه ايدخل للكوزينة وهو يأدن الادان نطق:مروان خاص يصلي المغرب ومن بعد يدخل للكوزينة

دخل توضا وخرج حط الصلاية فالصالة لوخرا وبدا يصلي بكل خشوع..وهوما كيشوفو فيه..من صغرو كيصلي عمرو قطعها 

سالة الصلاة وبدا كيدعي بصوت منخافد ويردد بعض الادعية وفيديه التسبيح كيستغفر بيه..غير سالة دار التسبيح فكيبو وناض دخل للكوزينة

كريم شعل الضو:الضلام صعيب

هارون:فين كنتي

كريم:ضربت دويرة شفت لقنات دالمدينة وشفت اش كاين قهيوات لاصال وجيت

هارون ميل راسو:عجباتك المدينة

كريم وقف حدا الشرجم كلو زاج كيطل على المدينة:اه مابيهاش

ورجع شاف فيه:جبتي الضوصي

هارون هز الضوصي:نتسناو مروان

كريم هز راسو باه..وهارون ناض خدا باكيتو دلكارو شعل واحد ومشا كيطل على مروان كيف داير الطابلية وكيخلط فالمكونات بكل خفة واحتراف..عندو عزيز بزاف كيشوفو بريئ بزاف ونقي ملداخل كيدير خدمتو من قلبو..مافراسوش الدغل ابدا مستحيل يأدي شي واحد..ماكايضلمش وماكايحقدش…فعلا هو قناص ماهر فلول كان صعيب عليه يطيح الروح من ولف انه هادوك مجرمين خاص يهنيو الناس منهم..

عمر كاس وبدا يدور فالدلر شاف فكريم..كيف مازال واقف جنب الشرجم وكيجغم مرة مرة..فلول ماكانش مفاهم هو وياه ديما مضاربين وشحال من مرة عاقبوهم بجوج في الغرفة الانفرادية…ماكانوش كيتحاملو من بعد علاقتهم تحسنات ولاو صحاب بزاف ولاو مفاهمين عاودو اسرارهم عرفو حياة بعضهم..عرف انه كريم واخة كان عنفواني فلاول ولكن قلبو زوين ملداخل خصيم وماكايفونش الناس لعزاز عليه..صحبتهم ولات قوية ..ولات بتلاتة صحاب بزاف… 

.

داز الوقت..

كانو مجموعين كلاو داك المسكوتة والعصير

هارون حط قدامهم كاع المعلومات لي فالضوصي من غير داكشي دعبلة كاتب عليها مجهول وأكد عليهم انه ماباغيش هاد المجهولة تبان..

هارون:رضوان كان مطلوب من لبوليس..كان وقع واحد الغلاط وتسربات صورتو..من المهربين دلاسلحة ومن منضمين بعد الانفجارات وقعو على برى المغرب..امريكا..فرانسا..مازال ماحددناش واش هدي منضمة ارهـ ابية ولا مساند لشي منضمة يعني كيفوفرو للمنضمات ارهـ ابية فقط الاسلحة..ولا هوما بنفسهم اصحاب هاد المنضمات…والاهم من هدشي انه رضوان هو مجرد يد يمنى لهاد الشخص لي دابة قالب الدنيا وباغي ياخد بحقو..هاد الشخص هو البوص ديالهم والراس لكبير شكون هو ومنين وكيفاش داير شكلو وشنو السبب تاحاجة مامعروفة تا معلومة ماعندنا عليه ..رضوان كنعرفو عليه غير هاد المعلومات ووجهو تا أصلو وفصلو مامعروفش

كريم وقف ودار دائرة بالستيلو على المجهولة:هدي هي لي اتوصلنا ليه لا درنا شي مفاوضة معاه

سكت وكمل:ولكن هدشي مايمكنش

مروان :مروان كيقول انقلبو على المنضمات الارهـ ابية انركزو في البحت عليهم حنا خدمتنا هادي اكيد ايكون عندهم شي معلومة ولا شي تواصل مع عصابة هاد البوص تفيدنا وتقربنا من هاد البوص ونعرفو شكون هو رضوان بالبصبط

هارون:بالضبط ما اندخلوش عليهم من لباب اندخلو من الشرجم..

كريم:المناطق لي كيكون فيهم وكر الار ـاهبيين فالجبال والكهوف والصحراء  ضرب هدشي علينا الزعيم بغينا غير لائحة للمناطق المشكوك فيها وحنا انديرو خدمتنا

كملو هضرتهم كل مرة كيخرجو بحل تا عياو 

طرقر عنقو عيا :انمشي بحالي من بعد ونكملو ها الصوصي هنا مرة مرة طلو عليه

كريم:هاد المجهولة نت عارفها شكون وعارف بلاصتها ياك؟

هارون شاف فيه كيماصي راسو بلا تا كلمة

كريم:حيت مستحيل الزعيم تفلت ليه هدي ما انسولكش علاش مخبيها حيت عارف عندك شي سبب

هارون ضرب على كتافو:هنا مشيت

وشاف فمروان:المسكوتة زوينة..تصبحو على خير

ومشا ..وخلاهم تاهوما عيانين كل واحد دخل لبيتو ينعس..


مسافة الطريق كان حدا الاباغطومو كيشوف رجالو فكل مكان دايرين خدمتهم نورة نزلات حيت ديجا صيفط ليها ميساج تمشي وقفات باحترام وهو كمل دخل للعمارة طلع فالمصعد وصل للدار حل لباب ودخل ..حسها ماكينش فالدار طلع نيشان للبيت كيسمع صوت لحمام كان عيان.شرب جوج حبات من دواه.حيد حوايجو بقا غا بلبوكسر..تخشا فبلاصتو متكي على ضهرو كيسمع صوت الرشاش مديرونجيه كيبغي الكالم ملي يبغي يرتاح..وزايداها طالقة موسيقى هادئة ماشي من النوع المفضل ديالو

ناض عاقد حواجبو شافها مطولة مازال قرب للباب ودق:مازال مطولة؟ولا ندخل نكمل ليك

عبلة كانت ساهية تخت الرشاش مجهدة بيه وطالقة موسيقى هادئة رومانسية  وضو خافت وما دافي ومستمتعة بهاد الاجواء..مع باب لحمام بعيدة على الدوش ماسمعاتوش..

عض على سنانو ملي ماجاه تا رد حل لباب بالجهد ودخل عليها هكاك حتى كيوقف عليها عاطاه بالضهر عريانة وواقفة تحت الرشاش لما كينزل عليها وعلى جسمها ساهية 

عبلة ماهياش هنا قرب ليها وعينيه على داك الشعر لي نازل على ضهرها مبلول منو شدها تا شهقات ونزل عينيه لمؤخرتها لي على شكل قلب🍑 شحطها منها:ماجاك التدواش تا لنص الليل ..ومطولة ؟صماكيتي مابقيتيش تسمعي

عبلة:اي..ماسمعتكش كنت ساهية وصوت الموسيقى..خليني نلبس عليا ونخرج..غير سير

كانت محروجة من شكلها هكاا..

هو قراها محروجة..قلبها لجيهتو وهي تحط يديها على صدرها واليد لوخرا على لتحت:صافي هانا خارجة

هارون قرب ليها وهي لصقات فالحيط ..حط يديه على لحيط من موراها:فاش كنتي ساهية

عبلة باغاه غا فوقاش يخرج:والو كنفكر فكلشي فحياتي ..

ميل راسو :دماغك كيخدم غا فالمصائب اعبلة .. باقي مانسيتش داكشي دلعشية ديري شي حاجة تاني ما حدي مازال مانسيت

هزات راسها بلا :كون هاني ما ايوقع والو

شاف فشفايفها مبلولين بقة ميقرب وهي متبعد راسها تا جرها بالجهد لعندو:كنكره لي يتهرب مني اعبلة

عبلة:غير حيت..

قبل تدوي مط شفايفو على شفايفها بقبلة همجية كيجر فيهم بسنانوو ويمص بالجهد بغة يخنقها ويوريها انه مانحقهاش تتهرب منو ولا تمنعو تا ضروها شفايفها بعد خلاها كتلهت:لقيتي عيان ومديرونجي اما هاد الجو ديال لي يتكيك هنا اعبلة

هز راسو بتحدير ورجع باللور وخرج تكا فوق الناموسية..خلاها مبلوكية شفايفها كيوزوزو ببوسلتو نطقات:المصوفج لاخور

عضات على شفايفها:ولكن شديد وبوساتو زوينين فشكل

تبسمات :شكا تخويري لبسي دغية

دقايق وخرجات لابسة دوبياس وملوية عليها الفوطة..شافتو مغمض عينيه..نشفات شعرها بالفوطة مزيان وتخشات حداه بداك الدوبياس تماما كيف قالها اخر مرة…

حتى كيتقلب لعندها وشاف فيها :ما اديريش عقلك

عبلة:ماكانكونش ناوية شي حاجة خايبة فتالي كلشي كيتقلب ضدي

سكت بلا ما يجاوبها

ونطقات هي:اتبقة معايا ديما هكا..

سكتات وكملات:كيفاش انولف بيك ونولف 

حشمات تقولها ولكن زعمات:ونولف بالنعاس معاك ونت كتمارس معايا هكاك بعنف

قوص حواجبو:دابة هداك نعاس نعسناه بجوج؟نركب فوقك وندخلو ونديه ونجيبو كتسميه نعاس اعبلة؟

تزنكات من كلامو وهو كمل:مازال مادرنا والو باش تقولي هاد الهضرة ها ليام بيناتنا تشوفي لـحـ وى لي يستاهل تقولي عليه عنف..

بلعات ريقها وهو رجع نطق:نعسي دابة بلا ماتجبديني

سكتات وندمات علاش كاع دوات..نسات راه هدا الزعيم..

اما هو طفا الضو حداه وقع الضلام شوية وصلو ميساج فالواتساب هز الطليفون مع ضلام عبلة يمكن لها تقشع اش كاين فالطليفون..شافت صورة بنت هو ملاميحو تبدلو دخل للاوديو ودارو فودنيه كيسمع صوتها:هارون مانسيتكش ماقديتش ننساك عارفاك تزوجتي ولكن شنو ندير عفاك عطيني فرصة نصلح غلاطي مابغيت والو غير ترجع ليا لحبيبتك سارة

خنزر عاض على سنانو وشاف فالطليفون كانت اون لاين وعبلة قشعات داك سارة..وسمعات صوتها واخة مافرزاتش اش كانت تقول

هو طفا الطليفون ورجع غمض عينيه

عبلة عيات صابرة وهي تنطق:سارة هي لي كنتي معاها وجات ليلة الخطبة ياك

نطق بجمود:اه هي

عبلة:وعلاش كتصيفط لك يا صافي ساليتو وكل واحد شد طريقو

نطق بحدة:قلت نعسيي

عضات على سنانها وسكتات..هو نعس وهي بقات شحال كتفكر فهاد سارة عاضة على سنانها


نهار جديد..

فاق مالقاهاش حداه كانت فايقة بكري وهبطات للتحت توجد لفطور..هو ناض دوش لبس عليه قاد السلاح والمينوط فبلاصتو ومسائلو الخاصين..

هبط للتحت لقا الفطور فوق الطبلة..جلس وهي تخرج من الكوزينة وفيديها الدوة ديالو:الدوة ديالك

خداه منها وشربو مع القهوة وهي قالبة وجها مازال دماغها مع سارة وكيفاش ماشرح ليها والو..

هز عينيه فيها كيف ملامحها مبدلين 

تنات راجعة للكوزينك وهو ينطق:تخركي تجلسي ماتخلينيش نصبح عليك

رجعات جلسات بلعلا يطريه ليها

رجع لقهوتو ورجع للهدوء ديالو ونطق بجمود:كولي

تنهدات وبدات تاكل بلعلا يطريه ليها..وقع الصمت 

هارون سالة وجمع الوقفة وشاف فيها :ماديرش فيها غضبانة ولا غيرانة حيت ماكايتكالش معايا اعبلة..

وقفات ونطقات:ماشي غيرانة ماعندي لاش نغير ..ولكن احتارمني راني مراتك وكنا فراش واحد فاش سمعتي اووديوها قدامي..

قربات ليه وكملات:نهار اللول قلتي تسالا داكشي لي بينكم وصافي خرجات من حياتك ودابة كتصيفط لك فنصاصات الليل ونت معايا ..هدي كلها زعامة فيها ..

ميل راسو فيها ومن كلامها ومن التعابير دوجها الحادين..خشا الطليفون فجيبو وميل راسو:هنا مشيت ..لي عندي قلتو شحال هدا فهميها كيف بغيتي

خلاها كتغلي ماعطاها تا راس الخيط..تا كلمة تبردها..وخرج مع لباب

عبلة جلسات:شهاد المرض هدااا ..شكون هاد سااارة كاع..نورة اجي لهنا

نورة جات:نعام امدام

عبلة:شي وحدة سميتها سارة شهبلة المهم مزيونة عايقة كانت خطيبة هارون

نورة:اه كنعرفها..كان السي هارون دارني واحد الوقت نحضيهل ودابة سالة هو وياها اصلا علاقتهم كانت غير مؤقة ماشي معقولة 

عبلة:دابة رجعت دق عليه عارفاها فين هي دابة

نورة:صراحة لا من اخر مرة هربات ميت كان خالف فيها السي الزعيم وهو ماقلبش عليها خلاها هكاك..كون بغة يوصل ليها ايوصل

عبلة هزات راسها باه ومشات كتفكر ..

كانت متكية فلبيت كتلعب بخصلات شعرها وتشوف فالسقف فيها النعاس ولكن هو مأكد عليها ماتنعس حتى يجي هو ..تنهدات عينيها ميتغمضو بالنعاس:اوووف شهاد العداب يا سيدي ربييي ..

رجعات نطقات:هاد الليلة خاص يديرلي شي خل مع هاد سارة خلال عليكم وحرام علينا..والله لا كانت ليه..


لتحت..عند نورة

صونا ليها الطليفون شافت المتصل ومشات للبيت تدوي في الطليفون……


دازو دقائق…


كانت مازال متكية غالبها النعاس :انعس شوية ونفيق ..

غمضات عينيها ناعسة على ضهرها ويديها على كرشها..بدات تديها عينيها…ووسط نعاسها لي بين وبين..كتسمع شي خطوات فالبيت ركبها الخوف…حلات عينيها بخوف خايفة تلقاه وفعلا لقاتو واقف عليها وداك بونقشة كيلعب بيه بين يديه لي فيهم ليكات كومل شهقات وناضت جالسة مرعوبة:شنو كدير هنااا…هاروون..نورة..

جرها من شعرها لعندو وسد ليها فمها وحط الموص على عنقها ونطق:تزيدي تغوتي نغرسو ليه فعنقك وندبحك

كترجف بين يديه بخوف وتهز راسها باه..

وقرب لودنيها وهمس ليها:ما اتغوتيش؟

هزات راسها باه

رخا منها وهي رجعات اللور لاصقة فكادر الناموسية كلها كترجف غمضات عينيها وسدات ودنيها كتمتم بخوف وبهمس:غير كنحلم غيير كنحلم انفييق دابة..فيقي فييقييي اعبلة غير كتحلمييي

حتى كتشهق فاش جرها من دراعها:انا هو الكابوس ديالك لي ايمرضك..

عبلة كتشوف فيه ماكيبان فيه والو كلشي كحل كيزيد يركب فيها الرعب نطقات بخوف وشبه همس:انا غير كنحلم وغنفيق دابة

ميل راسو:ماعرفتش اش بان لك

هز يديها وحطها على صدرو:شنو بان لك حلم ولا حقيقة

ضغطات على صدرو فوق داك البدلة الفاخرة لي لابس باغة تاكد وكتقول فدماغها انفيق دابة ضغط على يديها لي على صدرو:حلم ولا حقيقة انا كبوسك لي ايقتـ لك شوية بشوية اندمر حياتك انكرهك فراسك ونكره الناس لي دايرين بيك فييك.منهم هارون

نزلو دموعها اتموت بالخلعة:بعديي منيي داكشي لي وقع ماكنتش قاصدااه 

تنترات منو ودفعاتو بأقوى ما عندها ونزلات من الناموسية هاربة كاتجري جيهة لباب غوتات :نوورة

قبل توصل للباب جرها من شعرها ودورها عندوو داك الساع شدات يديه وعضاتها على حر من جهدها تا طاح بونقشة من يديه وهي مازالة عاضة باغة تفلت منو وكدفع فيه زير على شعرها كتر وخنقها باليد لوخرا وزير ونت  سنانها من لحم يديه بالجهد …وهي كتفركر بين يديه وتضرب فيه وتدفع لاحها فوق الناموسية..:رخي منيي رخييي..

ميل راسو فيها ماشي ساهلة كيف كيحساب ليه..

طلع فوق الناموسية مفيكسيها وهز الخدية وحطها فوق راسها وضغط مزيااان وهي كتفركل كيخنقها ويقطع النفس فيها تحنا لعند راسها تحت المخدة ودوة:حسي شوية بالمـ وت…

عبلة نفس تقطعات والروح اتخرج ولات كتضرب على الناموسية بيديها وتحاول تنوض ولكن بدون جدوة..

البوص رجع نطق:غادي تشوفي ايام كحلة انضلمها فعينك 

بعد الخدية وهي بدات كتشهق وتستنسق لهوى كتحاول دخلو لريتها بصعوبة وعينيها عليه دامعين لكلام مابغاش يخرج..كلها فشلانة..نزل من الناموسية كيحرك التسبيح بين يديه ويشووف حالتها دقايق علامن سترجعات انفاسها وهي كتبكيي حاطة يديها على صدرها :حراام عليييك بعد مني

قرب ليها خاشي يديه فجيبو وجلس جنبها وهي تقفز ماقادة دير والو حط يديه على خصرها وتكاها فوق السرير  

بغات تدوي وهو يقاطعها:شششش…تكاي وغمضي عينيك ولا انكمل عليك

خافت من كلامو ماعندهاش الجهد يولي يخنقها تكات وغمضات عينيها ..جبد المنديل داك الساع وحطو على نيفها شهقات وتبتها مزيان وشوية بشوية نعسات….

قاد ليها شعرها وقادها فبلاصتها كي كانت قاد لفراش ومشا هز بونقشا ديالو دارو فجيبو..حيد ليكات وشاف بلاصة العضة ديالها تحت ليكات ولكن خلات ليمارة محقنة بالدم مقصحاه رجع لبس ليكات..وحل لباب وخرج بهدوء كيف دخل…ومشا..


داز الوقت ساعة دلماكانة

كانت ناعسة بهدوء..

دخل للدار ..نورة وقفات داك الساع:السي الزعيم على السلامة

هارون:يمكن لك تمشي

هزات راسها باه خدات ساكها ومشات..

اما هو كان عيان طلع مع الدروج نيشان لليت دخل وجات عينيه عليها ناعسة ..قالها ماتنعس تايجي هو..دخل دوش ولبس عليه شورط خفيف ..

وقرب ليها ماهياش هناا..شافها كيف مكوزة بمؤخرتها..جلس على جنبها وحرك تماك يديه بالشوية..وشحطها تماك تا قفزات وحلات عينيها بخووف…شافتو قدامها

نطق وهو كيجرها من دراعها لعندو بحدة:شنو قلت؟

كانت مرعوبة ودماغها كلو رجع لداك الكابوس مع البوص ..قلبها ولا يضرب فلمية غرغرو عينيها بالدموع ونطقات بخوف:هاروون

قوص حواجبو :مالك

عبلة تلاحت عليه عنقاتوو ونزلو دموعها متشبتة فيه :هارون كيجي ليا لاحلامييي ..شي حاجة كتر من كابوروس..كنتيش الرعب فاخلامي مع هداك لي قتـ ل هند ما انقدش على هدشييي


إرسال تعليق

أحدث أقدم