الجزء 15 - الزعيم3 -ادمنتها وبنار الهوى احرقتها

 
الزعيم3 -ادمنتها وبنار الهوى احرقتها,قصص عشق بالدارجة,قصص مغربية,قصص سفالة,قصص حوا,قصص واقعية,قصص حب,روايات,الزعيم,ندى علامي,اسقطته في شباكها


ملي سلات الدوش لوات عليها بينوار ساتان خفيف من ورا منشفات راسها و نشفات شوية شعرها باقي سارد شوية و خرجات للبيت مشات كتتحرك بشوية فاتجاه الكوافوزة ديالها بثقالة وهادشي تحت انظارو وهو مرجعة شعرها جنب و مزال كتنشف فيه بفوطة صغيرة فنفس لون البينوار.. 


جلسات مكوز • ة بشوية مقوسة ضهرها و مخليا نص ترمتها شايط فوق داك الكريسي الصغيرة و هي كتدهن شعرها بشوية و مرة مرة كتحرك طرفها فوق لكرسي فحالا كتتقاد فالجلسة ولكن هاد لحركات كان عليهم وقع على رجولتو.. كان مراقبها بنص عين حتى حلات داك البينوار..

و كاع فخاضها بانو و كتبان فتحا صدرها وحتى صدرها مغطية غير حملات الصدر بدات كتدهن الكريمة بشوية فوق لحمها كتهبط حتى لرجليها وصدرها كيتحرك معاها حتى لتحت وكيتلاصق مع فخيضاتها.. هنا سد البيسي و حط رجل فوق رجل مراقبها علانية.. وكتحطو فوق فخاضها وكدير مساج بصباعها و كتيان لحمة فخاضها كتتحرك معاها ومن بعد بقات غاديا بيه لجهة بين فخاضها وباش تستحكم حلات بين فخاضها حتى كشفات على سترينغ الاحمر لي كانت لابساه و بدا كتدهن بين فخيضات و كتحط طرف صباعها فوق الطوطو باش تماصي لبلاصة لي حداها.. وكطلع بيديها لجهة السرة و الصدر شوية بدات كتنزل البينوار حتى على كتافها باش دير الكريم فوق منهم


حتى حسات بيديه فوق كتفها خدا منها الكريم و هبط عليها البينوار و بدا كيحطو فوق عنقها وكتفها من اللور : علاش كتقلبي ؟" 


رمشات عويناتها فيه من المرايا وهو كيشوف فعينيها لي حتى هما باغيين يثيروه، حتى من عينيها كانو معسلين و فوضعية اغراء : والو ونت خاصاك شي حاجة ؟

هبط لمستواها حتى فمو كان ورا وذنيها ونفسو كتضرب ورا وذنيها تبورش عليها لحمها بداك القرب و الوضعية حط يدو فوق صدرها لي كان مكشوف تماما و بجغو بجهد حتى تأوهات بشوية : هادشي كامل ومكتقلبي على والو ؟ 


و دوز لسانو ورا وذنيها حتى قفزات مغمضة عينيها كتحاول ترخي ذاتها وتستمتع بداك تبوريشة لي كتحس بيها من قربوو لييها هبط كيلخس فعنقها و كيمص فيه وهو كيزير بيديه بزوج على صدرها وهي رجعات راسها اللور عاطياه الحرية الكاملة فيقيسها فاي بلاصة كتحاول تترخى وتستمتع.. وبداو نبضات قلبها يتسارعو و تنفسها كيضيق كتلهت..نزل يدو حطها فوق انوثتها هنا شهقات بشوية و كتأوه بشوية وتنين وهو كيشوفها من المرايا كيشوف تعابير وجهها وملامحها كيفاش كتتبدل مع كل حركة كيديرها فوق البظر ديالها.. مقاطعهم غير صوت الدقان فالباب كانت نورة :" لالة عبلة " 


عبلة مقدراتش تجاوبها كانت باقي مرفوعة ورجليها بداو كيترعدو و هارون ساط بجهد حيت كان فغرق الشهوة وبدا كيشوف النشوة فيها وكتتعالى شهوتها مكيحملش لي يقاطعو فشي حاجة كيديرها...


فتح الباب بشوية كانت نورة :" سيدي هارون الغذا واجد "


هارون شاف بنص ضورة فعبلة ورجع خنزر فنورة لي على برا : غنتغداو هنا جيبيه للبيت 


نورة :" واخا اسيدي 


ورجع سد الباب كانت عبلة كتجمع راسها.. من داك الاحاسيس النشوية لي اجتاحتها و ناضت كتقلب على متلبس فوق منها حيت البينوار حيدو عليها جرات اقرب حاجة جات قدامها هي تيشورت ديال هارون لي وصل عند فخيضاتها مقزب و جهة الكتاف عريض عليها.

دل وشاف فيها وميل راسو ونطق:هنا راجع ليك ..نحيب دوايا 

هزات راسها باه ونطقات وهي كتلعب بشعرها:كنتسناك

خلاتو يناضرها بتهديد ضحكات وخرج…

وخرج وهي بقات جالسة حدا الطبيلة صغيرة فالارض جليسة ملكية راقية و مريحة و كتنقب من طباسل قدامها شوية وحلات ليها  ملي حات فبالها فكرة وبدات تضرب عنقها بيدها وخدات اول كاس جا قدامها ديال العصير كتشرب فيه : يعطيك مصيبة الى هبط غتقنتو داك اللفعة 


وبلاما تفكر ولا تخمم فخطوتها ناضت تجري خارحة من البيت و كتخسر وتجبد فداك التيشورت باش يهبط على كتفها.. 

وهابطة على قرون صبيعاتها فدروج بشوية عليها و داكشي لي كان فبالها فعلا هو لي كان شافت هارون خارج من المكتب فاتجاه الدروج حتى كتنبع عليه سارة من البيت خارجة و حالة صدايف البيجامة لي لابسة من الفوق : هارون بغيت نهضر معاك شوية 

وقف عاطيها وذنيه كيسمع ولكن عبلة مخلاتهاش حتى تنطق و جات داخلة كيف السوسة بيناتهم : هارون


سمعها وحرك عينيه جهة الصوت، مراقبها وهي هابطة مع الدروج وشعرها هابط على دراعها و صدرها كيتحرك معاها وهي هابطة فالدروج وسارة اختفت البسمة من معالم وجهها وهي كتشوف لباس عبلة لي كان تيشورت ديال هارون وكتبان مغرية فيه ومثيرة لابساه على لحم حملات صدرها كيبانو بارزين تحت من الثوت عبلة ابتاسمات لسارة كتسممها و شدات فيد هارون : واخا تجي معايا ؟ 


وكتشوف فعينين هارون و كتبتااسم لسارة لي كتحس بريتها غطرطق ليها استاهنات بعبلة بزاف ولكن ماشي لدرجة متعطيهاش حتى فرصة فين تدوي معاه...


وتبعها بلا ميتكلم ولا يرجع يفاتح سارة بموضع اهتمامها طلعات وهو وراها وسارة كتشوف فعبلة كي كتتمشى بلعاني باش تغري هارون ومع هازة وراها ماهاز الجمل كتزعزع فكل خطوة و التيشورت طالع سارة وكتشوف السترينغ لي كانت لابساه..

طلعو للبيت وهي مزال شاداه من يدو غير دخلو سد الباب وراه وجرها من يدها زدحها مع الباب و ركز عينيه فوسط عينيها حتى وثرها وهبط بعينيه لشفايفها لي كانو كيبريو بالغلوص و منفوخين فاتحاهم شوية قرب ليهم وحط عليهم فمو لي كان باارد وبدا كيقبلها و يمص فشفايفها و يخشي لسانو وسط فمها كيقيس لسانها ولعابهم كيتخالط..


ويديه كيتساراو فسائر انحاء جسدها، جرها من خصرها ملصقها معاه قبل ميغفلها ويهزها بزربة من تحت ركبتها وهي محاوطة يديها فوق عنقو حطها فوق السرير وجا فوق منها مغطيها بكتافو العراض و رجع كيبوس فيها من من شفايفها. وهي متحاوبة معاه كتحر فيه وتقمش نزل  لعنقها و كيمص كيخلي اثرو من اي بلاصة داز منها فحالا كيعلمها و هبط مع صدرها بيديه كيعبر و يتعزل فيهم حط يديه جهة خصرها هز ليها التيشورت ورماه للارض و غطس راسو بين شهدتيها يلحس فيهم حتى قصاحو حملات صدرها و رجع كيرضع و يديه كتقيس فجنابها و ففخاضها و هي كتحس بشي حاجة شي سخونية طالعة معاها من صبع رجليها الصغير...

هبط كيدوز لسانو فوق كرشها حتى لسرتها و هابط بيها حتى وصل لطوطو حل خيوط السترينغ بسنانو و تحل ليه و دوز لسانو فوق منو كان رطب ومدهون بجيل بنكهة الفاني خشا لسانو وهي كتتهز فوق السرير حتى ظهرها مكيبقاش يلامس السرير و كتشد بيديها فالغطا كتغرس ظفاارها و كتأوه بجهد و عاضة على شفايفها وهو هاز عينو باغي يشوف كل حركة كديرها بوجهها كانت كتحل رجليها كتعاود تعاونو باش توصل للبليزير ديالها وكل مكيحرك راسو كل مكتزيد تغوت وتصدر صوت آهات كانت مرفوعة معاقلاش على راسها ولا على ردود افعالها وهو مستمتع باصوات لي كدير.. بدات كتترعد و كتحس باحساس النشوة وقربات تبكي كتترجاه بصوتها وبعينيها يحبس حيت قلبها غادي يخرج من بلاصتو... ولكن هو كيزيد غير ميضبر الجرح حتى حس بيها غنجيبو وهو يشقلبها على كرشها جات مكوزة ليه بترمتها..جا موراها كيشوف فداك المؤخرة لي واخدة ليه العقل بحجمها لكبير بحال شي قليب كبير…دور يديه فوقها وهو كيلصق معاها من اللور نطق :تحناي مزيان وخرجيها ليا كتر(كيقصد المؤخرة)

دارت داكشي لي قال لصقلت صدرها مع الناموسية وتطاتو مؤخرتها كتر ونطقات:غير كاول عليا

شحطها عليها كيحك لمعلم مع مؤخرتها:حاولت عليك بزاف اعبلة

كتخس بالمعلم قاصح على مؤخرتها :وغا شوف وكان

خلاتو يزيد يشحطها وفتح ليها رجليها كتر وجرها من مؤخرتها وبدا يماصي لمعلم مع منطقتها الحساسة باش يبلل لمعلم ويتسر شهوتها كتر تولي متزلق..ستحلات داك المصاج بالمعلم..هو صافي منضر مؤخرتها جهلو ومنطقتها ساردة كتقطر زاد كمل


غوتات فاول مادخل حيت تقصحات ولكن كتحاول متبينش زيرات على لحاف النموسية كتآره:آه بالسو 

كيحركو و كيخرحو ويدخلو كان الوجع اقل  بدا بالسويك علامن ولفات بيه وتاهي ستحلاتو عجبهاا..ماشي بحال اخر مرة…ملي حس بيها ولفات عاد بدا يدفع بقوة ويخرجو بالزربة ويدخلو. متسمتع بصوت غواتهاا وآهاتها مرة مرة يشحطها على مؤخرتها..كيمخد فيها مرة تقولو بشوية مرة تنطق اسموو مرة تغووت…كتببين ليه غير المتعة و كتتاأوه باش يحس بنشوتها تا هو كان واصل لاقصى درجات المتعة...دقايق صافييي ولا باغي يجيو وتجيبو تاهي معاه…وفعلا جابوه بجووج مع اخر دفعة دفع نطقات اسمو تماما كيف قالها دا النهار:هارون

…خلاتوو يضغط على خصرها دوباتو كيفاش نطقات  اسمو ملي جابتوو..

خرجو ملي تخوا مزيان لداخل وهي ترخات كوماكانش شادها من مؤخرتها كون طاحت على كرشها كلها كترجف تاني مرة كتجيبو ..عجبها الخال بزاف واخة كيوزوز ليها ملتحت..غير بعد عليها تكات جارة عليها اللحاف وضارت شافت فيه بعويناتها النايمين كيف كيمسح بكلينيكس ..لاح ليها واحد:مسحيي

عبلة:شنو انمسح

هارون وهو كيلبس الشورط ويهز باكيتو دلكارو:طـ بـ ونك مازال مختاجو ناشف

عضات على شفايفها منبسمة باحراج وخدات كلينيكس كتمسح وهو شعل كارو وتخشا حداها جرها لعندو حطات راسها على صدرو..هز راسها لعندو كيشوف فعويناتها باسها تلى دوك السفايف ونطق:بديتي تعلمي وتطيري الحشمة

عبلة:عجبتك؟

هز راسو باه وهو كيسوط الدخان على وجها تبسمات وشبكات يديها مع يديه وحطات راسها على صدرو وهو كمل لكما كيلعب بصبعانها بصبعانو..


صونا ليه الطليفون شاف المتصل كريم جاوبو:وي شنو تمام

كريم:بغيتك فبلان غدا

هارون:كنسمعك 

كريم بدا كيهضر

وهارون تبسم طفا لكارو مع اخر نترة مد يديه كيلعب  فشعرها ويخنتش فيها وفعنقهاا ..وكيسمع لكلام كريم لي كيشرح ليه اش ايدير وشنو باغي

هارون:صافي لبلان عندي قاد الامور مع مروان وغدا نرصي ليك الامور

كريم:يحفضك ليا الزعيم يلاه مانطولش عليك تهلا

هارون:تهلا

وقطع وشاف فيها وهز راسها لعندو وبخفة طلعها وجلسها فوقو نيشان فوق المعلم :شتك ترخيتي

وكيشوف فصدرها لمكفح قدامو عريانة منضرها كيجهل:لا هنا معاك 

بدا كيحركها فوق لمعلم غا ملفوق وجرها من شعرها لعندو وهي دورات يديها مور عنقو وقربات لشفايفو ونطقات:نكملوو

عض شفايفها بخفة:اه اعبلة

وجراتو بدات كتبوسو وهو كيديها ويجيبها فوق لمعلم تا بدات كتحس بيه قاصح تحتها واخة مازال تا مادخلووه…كتجر وتبوس فيه وتلصق فييه تا شعلاتوو مزيانن….هكا كملوهاا عطاتو الخاطر وحنات معاه الراس ومتعاتو مزيان فلفراش بلا صداع بلا مشاكيل


نهار جديد..

فاقت قبل منو تبسمات وتخنات باستو على خدوو يلاه حل عينيه وهي تهرب للحمام دوشات وخرجات لقاتو رجع ينعس لبسات عليها وهبطات للتحت..دخلات للكوزينة لقات نورة تماك عاونتها فالتوجاد وهي راشقة ليها..قدات كلشي فالطبلة ومشات كتشوف راسها فلمراية كيف جات ..

شافتو هابط بصدرو لعاري وقفات وتبسمات :صباح النور

قرب ليها ملاميحو مخصرين هكا كيفيق :صباح الخير..لفطور واجد

نزات راسها باه:واجد 

وتمات غادة وهو يجرها لعندو تا تضربات مع صدرو ونطق:فين غادة

حطلت يديها على صدرو:نجيب لك الذوة

قرب لشفايفها وطبع قبلة تماك :سيري دابة 

جات معاهم قد قد بالصدمة رجعات دخلات ماقداتش تزيد تشوف :مايمكنش يبقة هدشي هكا وانا كنشووف مايمكككنش

وجلسات فوق الناموسية حتطة يديها  على جنبها قلبها كيتقطع ماتكرهش تخرج وتقتـ لها وتتهنا منها..


جلس وجابت ليه الدوك وجلسات حداه كيفطرو..

عبلة:اتخدم اليوم

هارون:اه 

عبلة:صافي واخة..نقدر نخرج شوية ناقصيني شي حوايج

هارون: كتبي لنورة اش باغة تجيب لك ممنوع لخروج

عبلة  تنهدات:صافي واخة

جمع الوقفة وطلع للفوق لبس عليه ورجع هبط مشا للصالة دوز ابل لكريم يقاد معاه لبلان


سارة سترجعات قوتها ولبسات وقادات ..وخرجات شافتو فالصالة خاص ضاروري تنفارد بيه وتهضر معاه..

حتى كتجرها تاني عبلة ودخلاتها للبيت:ملي يكون راجلي ممنوع تخرجي من البيت سمعتيني هنا اتبقاي داك التقحـ بين ديالك ماديريهش ليا فداري..

سارة:شنو زعمة دابة راكي حاضياني ..زعمة ماعنديش كاع كيفاش نهضر معاه راكي غالطة

عبلة:كلشي ليه الحل ازين ..بغيتك تشوفي بعينك انك نتي باح فحياتو مامسوقش تا ليك اسارة راه فرق بين الحلال ولحرام لي كيطلع فالراس

وتمات خارجة:نورة اتجيب لك تاكلي ماتعتبيش باب لبيت

وخرجات وخلاتها كتغليي 


برى شافتو خارج مع الباب تبعاتو:صافي مشيتي

هز راسو باه قربات ليه وتعلات باستو على خدو:الله يعاونك

بغات تبعد ونو يجرها:خليك ديما هكا اعبلة…وديري عقلك

تبسمات:واخة

باسها على شفايفها وخرج وهي تبسمات ودخلات كتشوف نورة مدخلة لسارك لفطور تبعاتها لعندها:يمكن لك تخرجي للصالة

وخرجات 

سارة عيات صابرة وهي تخرج للصالة خمقاتها فلبيت جلسات اونفاص مع عبلة كتشوف فيها مخنزرة خصوصا فاش لمحات داك المصات لموف لي فعنق عبلة دمها كيغلي

عبلة:تهدني راك نتي لي باغة تخطفي ليا راجلي

سارة:كان معايا قبل منك

عبلة ضحكات:هدا كلو دل فيك 

سارة:الدل هو لي اتعيشيه نهار يشبع منك ويقلب على الجديد هارون هكا داير ..وغادي يرجع ليا

عبلة:غالطة بزاف…انا ماشي هي نتي

وجهدات للتلفازة لواحد الاغنية كتغني معاها وسارة مفقوصة


برى

ركب فالطموبيل ودوز لابل لكريم:فينك

كريم:فالطريق ماخاص يعرف تاواحد فين انا وفين غادي 

هارون:غا قضيو الغراض..

وقطع مشا كيتأكد من لباقيي..

فالميتم..

لبست وقادات وواقفة حدا المراية بداك لكسيوة لبيضة طويلة بحال دلاميرات وصدرها مهزوز الفوق وصميطات نازلين على لكتاف..كلها فتاحي ملتحت لا تمشات يبانو رجليها تا للفخاد..شعرها لكحل طويل طالقاه على طولتو ودايرة ليه بوكلي ملتحت ولقصيصة على عويناتها زادتها جمال ودايرة تاج من الورد خفيف فوق راسها مكياج خفيف غوز نيود جات كتحمق بحال شي أميرة عروسة..تنهدات كتشوف فالساعة كلشي كيتسناها لتحت وهي كتسناه لفوق كون عينو فيها وكيبغيها كون جا ملي قالتلو لا ماجيتيش انتزوج هو مامسوقش اعوام وهو نافيها هنا بلا مايأنبو ضميرو قلبها كيتقطع

تبسمات باستهزاء:كيمو ماكايبغينيش ..

كانو اينزلو دموعها وحلات لباب وهبطات للقاعة لتحت كاينين غير بنات وولاد الميتم والمديرة ولي خدامين وسيكيرتي ..القاعة كلها ورد ونفافخ وبيفي دالماكلة داكشي بسيط والعدول جالس كيتسنا..ستقبلوها بالزغاريت وكيطرطقو دوك الالوان ويلوحو عليها الورد ويقولولها شحال جات زوينة نزات راسها لقاتو واقف كيشوف فيها بابتسامة تمنات كون كان كيمو لي فبلاصتو بغات تختيلو هو لي تماك ولكن حرمها تامن شوفتو كيف ولا فاش كبر عايشة غا فالخيال معاه كل مرة كتخايلو فسيفة فشكل كل مرة كتشبهو لشي واحد..وقفات حداه خدا يديها وباسها عينيه اياكلوها واخيرا ولات ديالو:جيتي كتحمقي

هدى:شكرا 

وقفو كيتصورو بجوج وهي ربي لي عالم بيها كتشوف جيهة لباب كتبتاسم بالسيف عليها..خطيبها ماقاداهش الدنيا بالفرحة …

العدول:سمحولي اسيادي..مزال كيتسناوني عرسان خرين اجيو نديرو العقد والنشاط خليوه مور العقد

خطيبها بابتسامة جارها من خصرها :اجي احياتي اجي نفريو هاد لمنامة وتولي ديالي..

جلسو فلجليسة تماك والعدول كيهضر لهم على الزواج وهي بالها بعييد قلبها كيضرب فلمية فلحضة ندمات لاش دارت هاد الخطوة ولكن شغادير ايبقا ساد عليها فهاد الميتم حياتها كاملة ماسمعات صوتو ماشافت وجهو عوام دازو وهي كتسناه حقة مراتو كيفاش مراتو وهي ماعارفاش وجهو كي ولا ..ياك غير هي وهو لي عارفين انه مزوجين ملي كانو صغار وبسمية خرا وهوية خراا..هي طلقات راسها منو براسها اصلا دازو سنين كتقول حرامت عليه تا سميتها وهويتها بدلها ليها..ادن اتزوج بالسمية والهوية الجديدة…شافت خطيبها كيسني مد لها الستيلو تسني تاهي يديها ولاو يرجفوو خدات الستيلو بتردد مابقات كتسمع والو من غير التصفار فودنيها..

على برى..

نزل من طموبيل بورش كحلة مصدعو الطليفون عاقد حواجبو..لابس سواد في سواد تيشيرت كحل مبين عضلاتو وسروال مليطيغ كحل وكاط بااسيور طال كحل تاهو تحسينة عادية من غير داير خط على جنب سنسلة فعنقو ..كيتمشا بخطوات مزروبين اصلا بلا والو مولف كيمشي بالزربة 

قطع عليه ..وطلع فالدروج وهو كيجبد داك لتام كحل من جيبو ودارو فوق راسو بقاو يبانو غا عينيه هضر فالكيت:مروان واحد

مروان كان قدام لبيسي:اه مروان واجد الكميرات كلهم عطلتهم عندك ربع ساعة تكون خرجتي..حيت ايوليو يخدمو

كريم:مشات..

ودخل لداك القاعة وقف مبلوكي كيشوف فيها هازة الستيلو واتوقع ماحس براسو تا جبد السلاح وتيرا فالسقف طاحت التريا خلا كلشي يغوت ..كيشوفها غير هي بغاو يقربو ليه السيكيرتي وهو يهز سلاح فوجهم رجعو اللور غادي قاصدها مخنزر جرها بدات كتغوت خايفة:رخييي مني رخييييي شكوون نت رخيي

خطيبها جرهاا:رخيي منهااا 

جمع معاه باللور ديال السلاح للعنق جابو طايح كاو وهي كيفركل وضرب فيه:رخيييي منيييي

هزها بين يديه وهي كتغوت:عتقووونيييي

وهو هاز سلاح لفوق كلشي خايف وراجع اللور كيتسمع غا الغوات ولبكا..خرجها لبرى لاحها فالطموبيل بغات ترجع تخرج وهو يهز سلاح فوجها بلعات ريقها وسد لباب وركب وديمارا 

هدى بلغواات:رجعنييييييي حراام علييك شنو درت لك وشكوون نت رجعنييي

كيشوف فالطريق ودمو كيغليي كانت غتزوج …وهو اصلا مزوج بيها..

غادي بسرعة الطموبيل كتتهز مع لي ضوضان وهدى كتتهز تاهي ولات كتبكي خايفة وتطلب وترغب فيه..

مسافة الطريق وصونا ليه الطليفون نطق صوتو ماواضحش بالتام:الزعيييم شنو تما

هارون:لبرتوش واجد نهار سعيد العريس..العنوان ايوصلك..

كريم:الله يحفضك ليا الحبيب

هارون ضحك على داك الحبيب:راك فيامك


قطع ووصلاتو داك الساع لوكاليزاسيون..تبعهاا خرجو على لمدينة شوية دار معزولة بحال بتي فللة..نزل وحل عليها لباب هزات راسها بلا كترجع باللور:لا بعد منييي فين غادي بيا شنو باغي دير فياا

.

شافها ما اتتفاكش ماتبدل فيها والو جرها من رجليها وهزها وهي كتغوت تحنا هز السارت من تحت طابي وحل لباب ودخل بصوت غواتهاا…اقرب صالة توجه ليها ولاحها فق لفوطوي جات طايحة وكاع لفتاحي دكسوتها تفتحو وبانو فخادها تا للفوق صدرها زاد بان شعرها تخبل كتشوف فيه بخوف:شنو باغي مني

كيشوف فيها من تحت داك اللتام ..كيتفحصها ويطلعها ينزلها على راحتوو كبراات البرهوشة ديالو كبرات وزيانت وولات مراا..فلحضة كاع دكرياتهم دالطفولة رجعو لبالوو جاه الحنين لدوك ليام..كيشوف فيها ويميل راسو باغي يشبع من الشوفة فيها واخة كان كيشوفها فالتصاور لي كتصيفط ولكن مباشرة حسن بزااف مباشرة حاجة خراا 

هدى بلعات ريقها كتشوف فعينيه وتحقق فيهم نطقات:شكون نت

غير وقف ركعات اللور بخوف ونطقات:ماتقربش ليا

رجع ليها خوف سنينن فاش كانت عندها كداش العام ومحاولة اغتـ صاب لي تعرضاتش ليه كو ماكانش كريم تدخل كانت اتمشي فيها..ولات كترجف وهو كيقرب تمنات يجي دابة كريم وينقدها

غرغرو عينيها بالدموع ورحعات باللور:ماتقربش ليا عفاك مادرت لك والووو شكون نت

وقف كيشوف دموعها عرف تفكيرها وعرف خوفها بهاد النضرة نفسها ديال داك البنت ديال مداش لعام فاش ندخل فاخر لحضة ونقدها من اغتـ صاب وكشي كانت اتتعرض ليه كون وقع مان ايقتـ ل راسو بالفقصة

تخنا لعندها وهي تغوت:بعااد مني بعاااد

ميد اللتام وهي ترمش عينيها شكون هدا:شكون نت

ميل راسو:شوفي مزيان

رمشات عينيها بالزربة كتشوف فيه وتحقق فملاميحو هو ماشي هو…ملامح رجولية صارمة لحية خفيفة على وجهو شوفاتو الحادين كيف ديما ..جسمو الرياضي والعضلات زاد طوال ..راجل وسيم بمعنى الكلمة كيفوح بالرجولة…بلعات ريقها كتقرب ليه ومدات يديها كتتحسس فوجهو بحال شي طفلة صغيرة وهو غير كيشوف فيها كيمو ديالها كبر ولا راجل ..كانت كتخايلو فجميع الاشكال وعمر جا فبالها انه ايكون هكا…غرغرو عينيها بالدموع وشفايفها ولاو كيرجفو ونطقات:كــيمو ..كيمو ديالي

هز راسو بااه شهقات وتيونها شلال بالدموع كتشوف فيه مامتيقاش بدات كتشهق بلبكاا مامتيقاش انه هدا كيمو ديالها هو لي قدامها…


فجيهة خرا..


رجع للدار ..كان عيان ومحتاج يرتاح نهار داز كلو خدمة واعصاب بغة يريح..تا بلان كريم عرف راه غادي مزيان..

كان الصقيل والضلام عند بالهم ما ايباتش فالدار حيد داك التيشيرت  بقة بصدرو عاري وحل الصمطة دالسروال و دخل للكوزينة يشرب دواه عاد يطلع ينعس..

حتى كيحس بشي حركة من موراه تواني وشي يديه كيتحركو مور ضهرو وكتافو وكيحس بضفارنا على كتافو ختمتها بواحد القبلة على لحم ضهرو 

دار لعندها وهي تتقابل معاه وقربات ليه حتطة يديها على صدرو لعاري ونطقات:توحشتك بزاف اهارون..ماقديتش ننساك كاع

وتهزات على ريوس صبعانها دخلات يديها وسط شعرو باطراف صبعانها ولصقات معاه:وعمري ننساك.

.

غرغرو عينيها بالدموع وشفايفها ولاو كيرجفو ونطقات:كــيمو ..كيمو ديالي

هز راسو بااه شهقات وعيونها شلال بالدموع كتشوف فيه مامتيقاش بدات كتشهق بلبكاا مامتيقاش انه هدا كيمو ديالها هو لي قدامها…

حاسة براسها غير كتحلم وغادي تفيق وتلقة راسها فالميتم وانه كانت غير كتحلم بيه رحع ليها…

ديما كانت كتحلم انه تلاقات بيه وانه جا عندها..كل مرة والطريقة كيفاش كانت ديما كتفيق فرحانة من بعد كتتنكد ملي كيكون غير حلم ..

قربات ليه بتردد كتشوف فيه وفوجهو وفملاميحو الرجولية اخر مرة شافتو كانت عندو 19لعام داخل لعشرين..

كان ضعيف بزاف بتمارة وقلة الشي والفقصة ومتحمل مسؤولية كبر منو..هدا لي قدامها راجل كامل مكمول جسم رياضي عضلات لحية مطراسية تحسينة مقادة حروف كوحل..

باين مهلي فراسو …قلبها كيضرب بالجهد وهزات يديها عاضة على شفايفها ودموعها نازلين ودوزات اطراف صبعانها على ملاميحو..وجهو لحيتو عيونو شفايفوو وكتتفحص فيه بعيونها..


والدموع ماباغينش يحبسو..


وهو بدورو كيشوف فيها كيشوف فهدى ديالو الامانة ديالو لي مستحيل كان ايفرط فيها لي سكنات قلبو وهي عندها حداش لعام..لي حرمها منو وحرم راسو منها…كبرات ولات كتحمق بالزين انثى كاملة مكمولة…

هدى تمتمات بصوت باكي ونطقات تاني مازال باغة تتأكد:كيمو ديالي ياك 


هز راسو بااه خلاها تجروو من حوايجو وتعنقو دافنة راسها فصدرو كتبكي بحرقة وتجرو لعندها كتر وتعنق فيه بحاليلا خايفاه ينوض ويمشي ويخليها..تسمعو اصوات شهقاتها ونطقات بصوت باكي:علااش خليتيني علاااش…بقيت بوحدي…قلتيلي عمرك تخليني ..بابا قالك عمرك تفرق عليا ونت مشيتي وخليتينييي اكيموو..خليتيني نعيش بوحدييي

وسكتات كتبكيي….بين احضانوو ..

حس براسو فهاد اللحضة هو كيمو ولد19 وهي هدى بنت حداش لعام…ماشي كيمو لي ولا فتلاتينات  وهدى لي فلعشرينات ..هو رجل مخابرات محكوم عليه يعيش ديما فالخفاء ديما مخبي ..وهي محكوم عليها تكون داك اليتيمة مراتو فالسر …هز يديه وحضنها دافنها فصدرو بعمق كيستنشق فريحتها باغي يخبيها بين ضلوعوو …

..

ربع ساعة كلها غا أحضان كيتسمع غير صوت بكاها كل ما يبغي يبعد كتجرو وتعنقو ..كتحس بواحد اللاحساس فشكل رجعو ليها لاحتسيس ديال شحال هدا فاش كانت كتسناه نهار كامل يرجع بالليل من الخدمة كيجي عيان خصو غير ينعس ماعندو كانة وهي نهار كامل دوزتاو فتمارة كتخمل وتفسل فلماعن وتاكل لعصا من عند زكية..فاش كيجي ويجيبلها بكية دالشكلاط كتنسا كلشي

زادت عنقاتوو خايفة تكون غير كتحلم..

دازو دقايق خرين وهي تعض على شفايفها وهزات راسها كتشوف فيه هو ميل راسو كيحقق فملامحها كتر ويشوف فيها

نطقات من بعد ما استجمعات قواها ومسحات دموعها وبعدات عليه شوية كتقاد فشعرها:شنو لي خلاك ترجع ليا ؟شنو تبدل؟علاش مطفتيني ياك قلتي ماكايهمكش..

كريم كيشوفها كيفاش كتدوي فعلا تبدلات وكبرات وزيانت 

هدى بلعات ريقها شوفاتو شحال زوينين وخاترين:جاوبني

كريم نطق كيقاد حوايجو لي روناتهم ليه:حيت نتي مراتي ..حنا مزوجين ..مايمكنش تزوجي جوج مرات..حرام داكشي لي كنتي اديري 

هدى:صافي هدشي لاش؟

هز راسو باه ماشابعش بالشوفة فيها:اه..وانا كراجلك مايمكنش نخلي هدشي يوقع..

هدى كتشوف فيه هدا من نيتو كيديو بهاد البرود سنين وهو سامح فيها ودابة كيهضر بحاليلا عاد لبارح:صافي هدشي لي قديتي تقول؟هدشي لاش رجعتي؟

هز راسو باه وبعد داك لقصيصة لي نزلات على عويناتها:اه

ضربات يديه وبعداتها ورجعات باللور باغة تهبط الكسوة ل مفتوحة على فخادها باش تنزل وهو كيشوف فكاع تفاصيلها انثى كاملة مكمولة:بعد عليا…

ونزلات:رجعني منين جبتينيي ..لاش معدب راسك..وداير هاد الفلم كامل..

هو وقف كيمسح على راسو باغي يتهدن ماباغيش يتعصب نطق بهدوء:اجي لهنا

ضارت شافت فيه:رجعني منين جبتينييي ..خطيبي كيتسنا ..انا حراميت عليك وهداك ماشي زواج غا هني راسك وايلا كنتي خايف من لحرام طلقني دابة نطقها وهانت مهنيي..هدشي لي مرجعك ديرها وريح راسك وخليني نمشي بحالي

هو واقف وكيشوف فيها غادة جيهة لباب بخطوات مزروبين معصبة وثايرة وغادي تنفاجر..عض على سنانو من كلامها وتبعها قبل تحل لباب جرها ليه وهي كتنتر:رخيي مني رخيييي

رجعها لفوق الفوطوي ورماها تماك جالسة بغات تنوض وهو يتحنا لعندها محاصدها محاصرها بين درعانو ونطق بحدة :مهدن راسي بالسيف اهدى باش مانغلطش معاك من الدقة اللولة..يكفي هاد التبرهيش لي كديري فيه وداك الزواج دز ـبي لي دايراه ..ودوك لميساجات دالمرض لي كتصيفطي فكل مرة…خليني مهدن باش مانتحتسبش معاك على كلشي من دابة

رمشات بعينيها بالزربة فعلا كيمو تبدل وكبر صوتو تبدل ملاميحو تا عصبيتو تبدلات ولا كيخلع كتر نطقات بعد تواني:تغلط معايا؟كتر من هكا؟راه نت لي خليتيني فدار الايتام وغبرتي مانا من المزوجات ولا من المطلقات..حرمتيني منك ومن بابا ..عرفتي لا ساق لخبار لهدشي يقلب عليك الدنيا ..ومازال كتقولي اتحاسب معايا..بعد خليني النوض نمشي بحالي صافي مابقيتش باغاك ولا باغة رجوعك ..بغيت غا بابا 

كريم ملامح وجهو تبدلو كيفاش ايقدر يقلها باباهل تقتـ ل..

بغات دفعو وهو يتبتها:ما اتمشي فين 

هدى :خطيبي كيتسنا ايكون مخلوع ع..

قبل تكمل كلامها غوت ليها فوجهاا تا قفزات وعروق جبينو بانو:سكتيييييييي تجبدين تاني على فمك ..نبعت معاه دابة ونقتـ لوو اهدى 

بلعات ريقها وتكمشات وهي كتشوفو هكا

حتى كتقفز فاش جرها من دراعها:رخيي منيييي خليني نمشي بحالي

دخلها لواحد البيت:هنا اتبقاي تا قادي هضرتك 

وسد علبها لباب بالساروت وهي متزدح:حل عليااااا حل …متبغيتش نبقا معااااااك حل

مشا جلس فالصالة وجبد السيجار ديالو عارف انه ايتعب معاها بزاف مابقاتش برهوشة ولات متمردة بزاف

نتر منو وساط الدخان على صوت غواتهاا ..وصورتاه مازال بين عينيه رجع راسو اللور كيتفكر ماع تفاصيلها ماشبعش من الشوفة فيها كلشي فيها زوين..تا صوتها لي متغوت بيه دابة تنهد وتمتم:نشوفو هدشي فين ايوصل اهدى …

..

ختمتها بواحد القبلة على لحم ضهرو 

دار لعندها وهي تتقابل معاه وقربات ليه حتطة يديها على صدرو لعاري ونطقات:توحشتك بزاف اهارون..ماقديتش ننساك كاع

وتهزات على ريوس صبعانها دخلات يديها وسط شعرو باطراف صبعانها ولصقات معاه:وعمري ننسا

هارون غير كيشوف فيها ومراقبها بهدوء..حطات يديها على جبينو وبدات كتماصي ونطقات:كيضرك

ميل راسو وهي زادت كتماصي ونطقات:انا عارفة راسي غلطت بزاف فاش جيت نهار خطوبتكم ودابة ملي جيت للدار..ولكن نت عارف انا شحال كنبغيك وشحال مانقدش نعيش بلا بيك ..وحتى نت ماترتاحش مع غيري حيت انا الوحيدة لي كنعرف ليك وكنعرف ندير ليك الخاطر فاي حاجة نت باغيها..

كتشوفو كيف مهدن وكيشوف فيها تبسمات صافي ملي هو هكا ادن راه اترات عليه.

سارة :هي اصلا ماتصلاحش ليك وما اتعرفش ليك اهارون..وماجاتش معاك

ميل راسو من كلامها..وهي كملات:ماعرفتش شنو سر زواجك منها ولكن انا معاك اهارون ..


قربات تا لشفايفو. نطقات:عمري نتفرق عليك وداك عبلة عمري نخليك ليها 

طلع يديه لخصرها وهي تقفز وعضات على شفايفها وبدا يحرك يديه تماك بالشوية  وهي غير لمسة منو كدوبها ترخات من لمساتو طالع بيديه تا ليديها درعانها مرورا بعنقها وكيشوف فشفايفها وهي كتسنا فوقاش يبدا يشوفها واطراف صبعانو كيحركهم على عنقها ستحلات داك اللحضة حتى كشهق فاش قجها ملصقها مع التلاجة من موراها تا توجعات من جنبها لمجروح ونطق :عاشرتيني مدة طويلة ومازال ماعرفتي هارون الزعيم كي داير…

ضغط على عنقها تا شهقات كضرب فيديه وهو مكمل كلامو مامسوقش ليها:نهار قلت لك سالينا هاد العلاقة وكل واحد يمشي فطريقو وماتعاوديش الدوري بيا..راه كنت كنعنيها..

سارة بدات كتخنق وتحاول تميد يديه وهو زاد كمل كلامو:ماشي باش ديري فيها العاشقة حيت هدشي ماكايعجبنيش…عمري واعدتك بشي حاجة

ضغط على عنقها:راه نسحقك بيدي اسارة ..

وقرب تا لودنيها ودوة عاض على سنانو وبكل جدية:وعبلة خليك بعيدة عليها اتقيسيها بحاليلا قستيني انا

نزلو دموعها ورخا منها طاحت فالارض كتكح وتبكي وشادة فجنبها وهو كيشوف فيها


برى كانت واقفة كتصنت ..من اللول وهي كتصنت..عضات على شفايفها مبتاسمة وفرحانة ..خافت يضعاف قدام سارة ولا يدير شي ردة فعل يصدمها..بغات تشوف ردة فعلو هو شنو ايدير…


دخلات للكوزينة ووقفات:شنو واقع هنا..سارة مالك؟

شاف فيها وتم خارج من الكوزينة وقبل يخرج دوة:ديري معاها شي حل تمشي من لهنا ماتزيدش الطول

وخرج ..

عبلة بقات واقفة كتشوف فيها كتكح تبسمات وتحنات لعندها :مالك ازين؟

وضحكات بالجهد خلات سارة غا كتشوف مصدومة

عبلة:خليتك فالدار باش تشوفي بعينيك وتفهمي انك ماكاتعني ليه والو باش ملي تمشي بحالك ماتعاوديش ترجعي..

سارة حقدات كتر:بعدي علياااا القحـ بة بعدييي 

شدات لها فمها:ششش هارون عيان خاصو يرتاح ماتغوتيش ونوضي نعاونك رجعي لبيتك تنعسي ورتاحي..مامزيانش تنوضي بالليل وتبداي تتسلتي فديور عباد الله..هانتي شتي اش وقع ليك ..

بغات تعاونها تنوض وهي تنتر منها:رخيي منييي

وناضت كتشوف جنبها كيسيل بالدم نطقات بحقد:يحساب لك ايبغيك؟راكي غالطة ايجي يوم وايرميك حتى نتي وعقلي على كلامييي . هكا داير هارون كيشبع ويلوح..ونتي مازال جديدة جاية نوبتك

عبلة:هديك نتي انا راه عبلة مراتو قدام الناس وفلوراق وقدام الله…فرق بين لحرام دغية كيطلع فالراس وبين لحلال لي ديال الدوام…اه نسيت نتي هدشي ماكاتفهميش فيه حيت ..رضيتي تعيشي معاه فلحرام فتالي لاحك

سارة تعصبات دخلات فعبلة وخرجات من الكوزينة ومشات للبيت كتبخ الدم بالاعصاب نزلو دموعها من كلامو ليها وكيفاش حدرها ماتقربش لعبلة:مايمكنش هدشي مايمكككنش ..

عضات على شفايفها كتبكي بصمت :كنبغييك ياربي كنبغيييه

لعافية كتحرق فقلبها

اما عبلة فهزات قرعة دلما باردة ولحقات على هارون للبيت وهي مبتاسمة..

طلعات للبيت ودخلات..

لقاتو مخشي فبلاصتو حط يديه على جبينو ..تبسمات وهي كدير الحس باش يشوفها وحيدات داكشي لي لابسة بقات غا بالدوبياس تماما كيف كيبغيها تنعس حداه..وشافت فيه لقاتو كيشوف فيها

نطقات:راسك كيضرك

هز. راسو بلا كيشوف فجسمها بداك الدوبياس ونطق:اجي

قربات وتخشات حداه قربها ليه ملصقها معاه 

عبلة حطات يديها على صدرو:كي داز نهارك

هز راسو باه:مزيان ..فريع الراس

عبلة:خدمتك صعيبة فيها المشاكيل

هارون:ماديريش غا نتي المشاكيل اما كلشي ليه الحل

تبسمات وبدات كتلعب باطراف صبعانها فصدرو:كون هاني ..دابة كي كنجيك بصراحة ابار داكشي لي وقع ديال المشاكيل وداك الروينة 

هارون كحرك يديه على مؤخرتها ويعبز فيها كيشوفها كيف مبتاس وكتسناه يهضر بقة شحال كيفكر:بعقلك مرزنة ماشي خفيفة..هضرتك زوينة..كلشي فيك زوين..ناقصك تبعدي من المشاكل

قلبها كان كيرفرف من كلامو زادت تبسمات اول مرة يهضر هكا ويقول فيها هكا نطقات:كنعجبك؟

هارون:اه

عبلة باستو على عنقو هو لي كان قريب ليها:فرحت ونت كتقول هكا

ماعارفاش انه داك القبلة وحرارة انفاسها على عنقو راه شعلاتو..حتى كتشهق فاش شقلهبا وجابها تحتو فاتح رجليها وجا وسطهم تبسمات:شنو كدير

هارون:انحـ ويك ازين

ضحكات وهو تبسم من داك الضحكة:عجباتك هدي

هزا راسها باه كدور يديها مور عنقو:اه

نطق ونو ميطبع قبلك خفيفة على شفايفها:وانا عجبتيني نتي

و نزل غاطس راسو فعنقها كيبوسها تماك تا عضات على شفايفها ونطق بهمس وهو كيفرق بوساتو:كلشي فيك كيعجبني اعبلة

نطقات مع التبوريشة بصوت خافت:بصاح

رجع لشفايفها وقبل يبدا يبوسها نطق:لا بقيتي هكا اتاخدي كلشي فيا اعبلة

ودخل معاها فقبلة بجوج متحكمين فيها باش يدوزو تاني هاد الليلة كلها ممارسة بكل شغف ورغبة منهم بجوج..


نهار جديد…

كان ناعس فالصالة..ناض من النعاس مسح على راسو وشاف فجيهة باب لبيت مسدود دخل لحمام غسل وجهو ومشا حل عليها..كانت فايقة غير شافتو بلعات ريقها ..كانت باغة ترحع تشوفو خافت يمشي تاني ومايوليش ..ملي شافتو لبارح وهو محفور فدماغها..خايفة يرجع يمشي وتنسا شكلو..قلبها كيضرب فلمية مازال مضهشرها شكلو الضخم الرجولي والوسيم..

كريم نطق:نوضي غسلي وجهك لفطور ايوصل

وقفات وقربات ليه:مابقيتش داك هدى ديال حداش لعام تعطيها فلاوامر ديالك..

كريم قرب ليها وهي ترجع اللور زاد قرب وهي راجعة تا لصقات فالحيط وقرب كتر تا خافت من قربو نطق:زعمة صافي كبرتي؟

طلعها وهبطها:شنو كبر فيك من غير الترمة والصدر وطواليتي شوية..اما العقل مازال صغير

شهقات من كلامو وكيفاش كيشوف فجسمها:كيموو شنو كتقول

كريم  قرب لوجها كتر:شحال من مرة انقولك كريم ماشي كيمو

هدىى بلعات ريقها من كمية الرجولة لي فيه :دابة بعد عليا عفاك

كريم:زيدي قدامي

سبقاتو هاربة منو وهو كيطلعها ويهبطها من اللور فعلا كبرات وولات فكامل انوثتها كتجدب

يلاه اتدخل للحمام وهي تشوفو غادي جيهة لبيت نطقات بخوف:كيمو فين غادي

شاف فيها وفداك الخوف لي فعينيها:كرييم ماشي كيمو

هزات راسها باه:اه فين غادي

كريم:لفطور وصل

وخرج بقات واقفة حتى شافتو رجع بصاشيات دلفطور عاد رتاحت ودخلات للحمام…


فجيهة خرا..


الحاجة:مالو معاك داك النهار

سحر:والو الحاجة

الحاجة:اش درتي ليه

سحر:قلت لك والو 

الحاجة:من قبيلة وهو فالمكتب ماعيطش ليك كاع علاش مولف ديما نتي اول وحدة يقلها تبعيني

سحر:والو ايكون مامحتاجنيش


دخل واحد من رجالهم:الامانة وصلات 

خداتها منو:صافي توكل على الله

وخداتها وطلعات عندو للمكتب دقات وبقات شحال ودخلات هضرات باحترام:بوص الامانة وصلات

دار لها اشارة:اريها

مداتها ليه كانت فلكارطونة حلها وجبد واحد لقريعة بقات كتشوف فيها:شنو هدي

نطق :هدي كتخرج العقل

بقات كتشوف فيها خداتها منو وقراتها وشافت فيه:غادي يخرج لها العقل..

هز. راسو باه

كان عبارة عن منوم من مور لفياق كيوقعو بحال هلوسات واوهام وبزاف دردود افعال غير طبيعية ..تاهو كيتشم ماكايتشربش والسر لي فيه ماكليبانش فالتحاليل…

سحر تبسمات عاجبها الحال وعارفة انه عبلة طاحت مع الشخص الغلط لي هو البوص ايدير لها العداب النفسي ..عاد عرفات علاش ماكانش باغي يقتـ لها بالساهل الانتقـ ام ديالو ابشع من القتـ ل نفسو

دقيقة وجات الحاجة كدق

سحر:دخل

دخلات فرحانة:ولدي براهيم فاق..الباك فاق اسحر 

سحر قلبها مشا وجا بالفرحة وشافت فالبوص:الوليد فاق…

الحاجة قوصات حواجبها:اول حاجة سول عليها هي عبلة شنو درنا معاها وكيسول واش مازال عايشة…

ورجعات تبسمات اطير بالفرحة:ماعلينا كيسول فيكم اجيو نشوفوه من بعد نشرحو ليه كلشي..8.0


إرسال تعليق

أحدث أقدم